الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yaad
    ماله علاقه اهم شي تجيب قبول من جامعه معترف فيها ويقبلونك بالتخصص المطلوب ولكن ///// انت ذكرتها وهي فعلا صحيحه بانك لما تقدم للجامعات اغلبهم يهمهم المواد اللي انت درستها مرحلة البكالوريس وباي لغه وتفصيل الماده فبالتالي الفرصه قد تقل نوعا ما فانت ابحث من الان عن جامعه وطبعا قبلها لغه
    يالغالي قبول الجامعة أجيبه بعد ما أنقبل بالبرنامج ؟ و لا بآخر مرحلة قبل السفر ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    لا ماراح تقلل فرص قبولك
    انت تعتبر مبتعث بمجرد انطباق الشروط + رغبتك

بنسبة لتخصصك والله ماعندي خلفية عنه او عن امتداده

سامحني ... بس روح لقسم المرحلة 6 هم الخبره وعندهم العلم الاكيد
    ممتاز
    يعني دام ان الشروط منطبقة علي راح يقبلون انضمامي بالمرحلة الثامنة .. موب مدققين بالتخصص اللي راح ادرسه
    انا خفت يجي رفض بسبب هالشيء
    الله يطمنك يا شيخ

الله يوفقك و يشفي أمك ياارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنده امل
    اخوي انا ابي ادرس طب في بريطانيا انشا الله اذا الله وفق وش تنصحني به يعني ادخل معهد للغة في السعودية قبل البعثة عشان تكون اموري مضبوطه عند الابتعاث مع العلم اني الان في ثالث لسى ما تخرجت
    أخوي بريطانيا من الدول المغلقة بسبب التكدس ..

واذا تبي أي دولة غيرها لازم تختبر آيلتس قبل البعثة ..

انا انصحك من الآن تدخل معهد و تشد حيلك عشان تجيب درجة حلوة بالآيلتس

والابتعاث لمرحلة الباكلوريوس مقتصر فقط على الطب

و شروطه 90% ثانوية و 80% قدرات و 80% تحصيلي + آيلتس

إذآ جبت هذي الشروط مبروك عليك البعثة

بالتوفيق أخوي ..
    7 "
  3. السلام عليكم أخويا زياد, انا متخرجة حديثه بكالوريوس لغه انجليزي نسبتي 4.36 جيدجدا مرتفع مع مرتبة الشرف الثانيه
    ابغى التحق بالبعثه ماستر ان شاءالله تتوقع كم نسبة قبولي؟ لاني اعرف ناس جلسو بالسنين يستنوا البعثه الأمل بالله كبير طبعا بس ابغى اتطمن , علما بأن جميع الشروط تستوفيني ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah J
    السلام عليكم أخويا زياد, انا متخرجة حديثه بكالوريوس لغه انجليزي نسبتي 4.36 جيدجدا مرتفع مع مرتبة الشرف الثانيه
    ابغى التحق بالبعثه ماستر ان شاءالله تتوقع كم نسبة قبولي؟ لاني اعرف ناس جلسو بالسنين يستنوا البعثه الأمل بالله كبير طبعا بس ابغى اتطمن , علما بأن جميع الشروط تستوفيني ..

أختي تأكدي إنه أي شخص تنطبق عليه الشروط مقبول بإذن الله
    و إذا كان قسمك من الأقسام المطروحة فأنا من الآن أقولك مبروك عليك البعثة

بالتوفيق أختي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنده امل
    اخوي انا ابي ادرس طب في بريطانيا انشا الله اذا الله وفق وش تنصحني به يعني ادخل معهد للغة في السعودية قبل البعثة عشان تكون اموري مضبوطه عند الابتعاث مع العلم اني الان في ثالث لسى ما تخرجت
    اخوي بريطانيا مغلق لها الابتعاث .. عندك دول اوربا

وانصحك تدخل معهد انجلش وطور نفسك

وتجهز للقدرات والتحصيلي

وانا مستعد اساعدك بالي تبغاه

حتى لو كان اشررح لك دروس على السكايبي

الي ابغاه خليك على الحماس هذا ^^

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah J
    السلام عليكم أخويا زياد, انا متخرجة حديثه بكالوريوس لغه انجليزي نسبتي 4.36 جيدجدا مرتفع مع مرتبة الشرف الثانيه
    اذا الشروط منطبقه علييك ... الف الف الف تريليون مبروك البعثه ^^

وش تسوين هنا ؟!!

روحي قسم الدول وشوفي وحددي الدوله والمنطقة بالدولة
    والتخصص

وارجعي لي اسأليني عشان افيدك ^^

حاجه ثانية لا تنسين تجيبين توصيات 3 من الجامعه
    7 "
  6. معليش أخويا حتعبك معايا بس فين القاها قسم الدول هادي؟ صارلي كام يوم حاسه نفسي ضايعه ادور فين ولا فين... التخصص الوحيد اللي اقدر ادخلو يمكن تسويق لانو امتداد للانجليزي واول ما اوصل هناك احول بازن الله.. بس ما أختار معهد أول؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah J
    موضوع التوصيات دوبي اعرف عنها للأسف اضطريت ارجع للجامعه ومالقيت الا دكتوره وحده ادتني توصيه والباقي في اجازه ومالقيت فرصه اتواصل معاهم, يعني هما ممكن يرفضوني في البعثه للسبب دا لاسمح الله؟
    لا مستحيل يرفضوووك ههههههههههههههه

حتى بالتدقيق مايناظروا فيها
    7 "
24 من 62 صفحة 24 من 62 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.