الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. زيكو عساك ع القوة

لي فترة و انا حايس بالنسبة للمعدل فمن خبرتك و تجاربك السابقة جعلك للجنة وش الحل لدخول البعثة لان احلم فيها من زمان

انا معدلي 3.68 رياضيات فما ادري اروح ع احسابي و بعدين انضم ولا..... وهل لكل تخصص مقاعد محددة "ماستر" ؟؟

و الله يحقق كل امانيك
    7 "
  2. في بيانات الاتصال عند المدينه مو موجود ضمن الخيارات الخبر وانا ساكنه بالخبر وحطيت الدمام هل ممكن يحاسبوني على هالشئ
    اخر موعد للسفر السنه الجايه شهر ١١ صح
    اختي بتدخل هالسنه ثالث ثانوي هل اذا جلست لشهر ١١ يمديها تسافر معي عشان تدرس بكالوريوس
    ولا تدرس على حسابها بعدين تقدم لانه بتكون بنفس هالفتره والرد بيكون بشهر ١١ اذا كان نفس الحين
    وهل الافضل ادرس بمعهد تابع للجامعه
    وايش الولايات الي اسعارها متوسطه
    يعطيك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rozi
    السلام عليكم ...شكرا على جهودك بافادة الجميع

عندي كم سؤال من بعد اذنك

انا تخرجت من كلية فنون وتصميم داخلى بتخصص سكن وابغى ابتعث ماستر بهالمجال

طبعا هو مو موجود بالتخصصات المطروحه من الوزاره

بس على ايت تخصص فيني ادرجها ..؟؟ هندسة ولا التسويق

وضعت خيارات على امريكا وايرلندا وكندا

تتوقع نسبة قبول الرغبات على الرغبه الاولى او الثانيه

اتوقع تسويق !! لأن تخصصك ليس هندسة

الوزارة دايم تقبل على الخيار الاول ... الا دولة المانيا ... لطلاب الطب .. دايم يصير فيها تحويل الى الرغبة الثانية

^^

تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي
    زيكو عساك ع القوة

لي فترة و انا حايس بالنسبة للمعدل فمن خبرتك و تجاربك السابقة جعلك للجنة وش الحل لدخول البعثة لان احلم فيها من زمان

انا معدلي 3.68 رياضيات فما ادري اروح ع احسابي و بعدين انضم ولا..... وهل لكل تخصص مقاعد محددة "ماستر" ؟؟

و الله يحقق كل امانيك
    اخوي معدلك حلو بالنسبة لرياضيات .. اخوي معدلك من كم ؟!! من 4 ولا من 5 ؟!!

الوزارة الحلوه .... تقول سواء كان تخصصك رياضيات او تخصصك فنون جدارية

كلكم سواء وكلكم مطلوب منكم .... 3.75 من 5

وهذا ظلم ... تخصص الرياضيات مو مثل تخصص الفنون الجميلة !! طبعا اسهل الفنون الجميلة

ومافي مقاعد .. الدعوه هجانية جيب المعدل وابتعث

نص المبتعثين طالعين على تخصص ماستر تسويق

الله المستعان .. مافي دراسة او تخطيط

والله اكتب لك وانا محروق !!

اخوي انصحك تطلع على حسابك اسرع واحسن لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo

نص المبتعثين طالعين على تخصص ماستر تسويق

الله المستعان .. مافي دراسة او تخطيط

نص بس يا زيكو ،، الله يرضى عليك انتاا مرره طيب

قوول 80% لو ما كان أكتر كماان

حسبنا الله ونعم الوكيل

التغذية >> تسويق
    رياضيات >> تسويق
    رياض أطفال >> تسويق
    تربية أسرية >> تسويق
    اقتصاد منزلي >> تسويق
    عربي + انجليش >> تسويق
    ..... >> تسويق

ليييييه .. فهمووني ليييييه ؟؟
    ايش ذنبو التسويق يتحمل كل التخصصات :S

كان على أساس مآستر تغذية ،، وفجأة من فجآت الحيااة صار مآستر تسويق :"(
    << اللتخصص داا مسببلي أزمة في الحيااة .. كاااابووووس

لا حول ولا قوة إلا بالله

بس احنا قدها وحنطلع تسويق والحياة حلوة
    وهنااك حنحول بإذن الله
    طالما انو التحويل من تخصص أقل لتخصص أقوى مقبوول
    7 "
  6. [QUOTE=zekoo;1061972918]الاوراق والوثائق يحتاجونها بشهر 11 وليس الان هههههههههههه يعني ريحك بالك

انا مسجل بالتأمينات لكن قدمت استقاله ..

ايرلندا مرره ممتازه خصوصا بالطب و العلوم الطبيعية

محبك زياد محمد ^^

يعني لازم أقدم إستقالة من التظامينات الإجتماعية ولا عادي ..................................؟
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا حابه استفسر منك عن اشياء وش كثرها الله يعينك

اول شي انا والله طموحه حيل لكن ماعندي اي خلفيه عن البعثات لاني ماني لاقيه من يوجهني ويرشدني

انا تخصصي ف الباكلوريوس كيمياء تخرجت بمعدل 2.99 من 4

وقدمت في المرحله الثامنه واخترت امريكا -ايطاليا-كندا

واخترت تخصصي ف الماستر كيمياء الحين انا ابي ولايه اوهايو كيف اضمن قبولي فيها هذا اول شي

وابي اعرف كيف الولايه من ناحيه المعهد والدراسه والجامعه واللي اعرفه ان فيها 3 جامعات وحده منها اكتفت اتوقع

ابيك تتاكد لي وتبحث انا ابي تخصصي يكون كيمياء حيويه بس مالقيت من ضمن التخصصات غير كيمياء فاتوقع انو بعدها التخصص

وكمان حابه اسئلك عن تقنيه النانو انا صراحه حابه القسم هذا كثير وخاصه انه صعب>>> تحب الاشياء الصعبه

لكن خفت اختاره من ضمن التخصصات ومايكون موجود بامريكا او مكتفين ويحولوني على ايطاليا وانا ابي امريكا ضرووري وخاصه ولايه اوهايو لان اخوي هناك

يعني لو مانقبلت فيها ماراح يرضى الوالد ابتعث ولو ان معاي اخوي الثاني مرافق بس حكم القوي على الضعيف >>>قصه حياتها

المهم ابيك تجيب لي كل شي عن ولايه اوهايو السكن المكافاه بالريال وهل تكفي للعيش والا لازم تدخل الاهل كمان؟؟!

وكمان متى اطلع جواز سفر لانو ماعندي بالنسبه لوثيقتي والتوصيات وكل الامور جهزتها عندي ...من زمان لاني جدااااااا اتمنى البعثه

وكمان ابي اعرف وين القى نتائج التدقيق في الموقع كاتبين ف الصحف ايت صحيفه يعني بالضبط

وشكرا لللللك مقدماااا انتظر ردك بفارغ الصبر
    7 "
  8. أنا دخلت مواقع أكثر من خمس جامعات تخصص ماستر حاسب ومكتوب من ضمن المتطلبات 3توصيات
    1)نصيحة لا يهمك أمر عدد التوصيات لأن أكثرها 3
    2)في جامعات تخصص ماستر حاسب تطلب اختبارات عده جي آر إي مادري والله وش اسمه بالضبط وكذا اختبار
    وبعد بعضهم يقول لازم بالباكلوريوس يكون تخصصك حاسب أو هندسة عشان تقدر تكمل الماستر عندنا
    3) يعني بالعربي يجب التركيز على متطلبات القبول
    7 "
37 من 62 صفحة 37 من 62 ... 3236373842 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.