الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخوي

انا بأخلص من البكالويرس ان شاء الله في ذو الحجه تقريبا ( تدريب قبل التخرج ) هل الوزاره بتقبلني اذا حطيت معلومات افتراضيه حتى واتخرج رسميا ؟ للمعلوميه نسبتي حاليا عاليه فيمكن هالشي يشفعلي

الشي الثاني الافضل اخذ الجيمات والايلتس هنا والا في امريكا ؟ وكم بأقعد شهر حتى ادرسهم ؟ انا حدي سنتين بالكثير ادرس هالامتحانات والماستر وارجع ماابغى اطول هناك

وهل اقدر اغير الولايه او الجامعه اللي حطيتها في التسجيل ؟

واذا انقبلت في الثامنه بس بعدين سويت رفض اقدر اقدم للمرحله التاسعه ؟

ودي ادرس ماستر نظم معلومات اداريه في جامعة قوية مثل هارفرد ( او بمستواها ) ، تعرف احد درس فيها او سمعت احد يتكلم عن قبولهم ؟ انت ايش رأيك ؟ خصوصا انك لك كم سنة برى وعارف طريقة الدراسه ومستوى التدريس في امريكا بشكل عام
    7 "
  2. آلسسلآم عليكم
    آخبآرككً ؟
    صرآحة آفدت نآس كثير وآلله يوفقكك بدرآستكك =)

آلمهم آنآ درجآتي ثآنوي 97 قدرات 84 تحصيلي 79 =(

وآبغى آبتعث , هل فيه آمل آني آبتعث ؟

وآذآ تسهلت آلآمور وطلعت : نآوي آدرس هندسة بآذن آلله

=)

ولآهنت آخوي آلسكآيبي ع آلخآص آذآ ممكن طبعآ =)
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, تحيه طيبه وبعد,,

أولاً: أحب أقولك
    إنت إسطوووووووووووووره!!!!!!!!

الله يعطيك ألف ألف ألف عافيه على موضوعك ومجهودك
    الإسطوووووووووووري!!!!

يعني إنت تدرس بجامعه محترمه وقويه..... وتمر بفترة إختبارات...وترد على التساؤلات أول بأول.....ما شاء الله تبارك الله عليك

ثانياً: أنا أبغى أعطيك بروفايلي... وراح أفض فض لك اللي براسي...

أنا دراجتي ممتازه ومنطبقه علي الشروط (99 ثانويه عامه, 84 قدرات, 86 تحصيلي)
    وقدمت على جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وإنقبلت فيها...لكن أنا قررت أروح إبتعاث, وإخترت معهد جامعة إلينوي بشيكاغو, سؤالي الأول: ما رأيك بالمعهد؟؟ وما رأيك بالمدينه (شيكاغو)؟؟

السؤال الثاني: جامعة البترول أعطوني موعد 9 شوال,
    تتوقع موعد تدقيق الوثائق يجي بعد هذا الموعد؟؟
    السؤال الثالث: هل من الممكن التحويل من فيزياء الى هندسه؟؟
    السؤال الرابع: الفيزا تاخذ كم شهر؟؟ و ماهو وضع المقابله؟؟ وش أقولهم؟؟
    السؤال الخامس: بالنسبه للي مبتعث على حسابه, كم ياخذ من الوقت أكثر شي
    عشان يضمونه للبعثه؟؟ بعني كم شهر تقريباً؟؟
    آخر شي أحب أنبه عليه, للإخوان والأخوات اللي يسألون هل لازم أسحب ملفي قبل التقديم الإلكتروني؟؟ الجواب:لا,, أنا كلمتهم بنفسي بالإيميل, وسألتهم نفس السؤال, وقالوا لي
    أهم شي يكون معك في مرحلة تدقيق الوثائق, يعني لا تسحبو ملفاتكم إلا بعد ظهور نتائج التقديم الإلكتروني....
    واعتذر على كثرة الأسئله....شكراً J
    7 "
  4. كتبت الآن بعض معلوماتي في التسجيل

وأريد أخرج من الإستمارة حاليا ماعندي رقم الهوية الوطنية للمحرم اللي ان شاء الله راح يجي معي

هل تحفظ معلوماتي لو أخرج ثم أرجع الى استمارة التقديم؟؟

تخصصي البكالوريوس كيمياء عامة في أي مجال أقدر أكمل الماجستير وفي أي دولة ؟؟

جزيل الشكر مقدما ..
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم انا سجلت مبدئيا في ابتعاث المرحله الثامنه وتايه جدا جدا .. وعلى فكره ماجاتني اي رساله منهم تدل على قبولي او اتمام بياناتي وانا مقدمه على ماستر احياء وكانت رغبتي الاولى امريكا س1)هل انا كذا مسجله او لا ،ومتى يطلع الترشيح او الرد؟ س2)كم تكون سنين دراسه اللغه ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التواصل
    ردوا علي الوزارة بأن الموظف يعرفون عنه قبل القبول المبدئي بواسطة قاعدة البيانات وللأسف الآن انا في إجراءات الإستقالة , مع أن بعض الشباب قالوا لاتقدم الإستقالة حتى يعلنوا عن التدقيق !

من جدك سألتك بالله
    طيب كيف الباحث عن الحقيقه ارسلولوه عكس كلامك
    ياهوووووه لا تجنونييييي
    اخوي ممكن الايميل الي راسلتهم عليه
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يقولون من ضمن الوثايق المطلوبة للتدقيق السجل الأكاديمي بالعربي و بالانجليزي و الوثيقه عربي و انجليزي
    طيب أنا عندي الوثيقة نفسها عربي /انجليزي مترجمة بنفس الورقه و السجل زي كذا ..وضعي اوكي و ما يحتاج ترجمه
    ولا لازم اجيبها كامله بالانقليش ؟؟ أفيدوني مشكورين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EngFaris
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يقولون من ضمن الوثايق المطلوبة للتدقيق السجل الأكاديمي بالعربي و بالانجليزي و الوثيقه عربي و انجليزي
    طيب أنا عندي الوثيقة نفسها عربي /انجليزي مترجمة بنفس الورقه و السجل زي كذا ..وضعي اوكي و ما يحتاج ترجمه
    ولا لازم اجيبها كامله بالانقليش ؟؟ أفيدوني مشكورين
    وعليكم السلام ورحمة الله
    ما أعتقد تحتاج ترجمـة لأنو اغلب الوثائق دحين كدا عربي وانقليش
    7 "
45 من 62 صفحة 45 من 62 ... 4044454650 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.