الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام
    لو سمحتو انا سجلت في برنامج الابتعاث لكن نسبه القدرات والتحصيلي انا في ٧٠٪ وهم يبون ٨٠٪
    ونسبه الثانويه ٩٧.٥٦٪
    ودرست سنه تحضيريه في كليه اهليه وانا سجلت الحين في البعثات
    هل يتم قبولي ام لاه
    اتمنا تفيدوني
    7 "
  2. انا ادرس بمعدها .. نعم وهو احد برامجها .. ومطلع بطاقة جامعية مثل طلاب الجامعة
    ومستواه كوويس ... بس انت ماتشطح وتجي عندي .. عشاني قلت انه عاجبني

والجامعة تشترط توفل[/QUOTE]

ممشكلة مارح اجي ؟

بس من خلال معرفتك اذا واحد دخل هالمعهد ويعرف يعين يقرى ويتكلم اشوي (متوسط نقدر نقول)
    كم يحتاج عشان ياخذ التوفل ؟
    وكم مرة يعرضون اختبار التوفل
    ولو مثلا من السمتر الاول الي دخلت اخذت التوفل ..هل على طول ادرس في الجامعة (يعين قصد ي مقدم اوراقي على الجامعة قبل )
    وكم مدة السمتر في المعهد ؟

يعطيك العافية على تفاعلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن الحقبقه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, تحيه طيبه وبعد,,

أولاً: أحب أقولك
    إنت إسطوووووووووووووره!!!!!!!!

الله يعطيك ألف ألف ألف عافيه على موضوعك ومجهودك
    الإسطوووووووووووري!!!!

يووووووووه لا تحرجنا ^^"

يعني إنت تدرس بجامعه محترمه وقويه..... وتمر بفترة إختبارات...وترد على التساؤلات أول بأول.....ما شاء الله تبارك الله عليك

ثانياً: أنا أبغى أعطيك بروفايلي... وراح أفض فض لك اللي براسي...

انا بانتظار بروفايلك ^^

أنا دراجتي ممتازه ومنطبقه علي الشروط (99 ثانويه عامه, 84 قدرات, 86 تحصيلي)
    وقدمت على جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وإنقبلت فيها...لكن أنا قررت أروح إبتعاث, وإخترت معهد جامعة إلينوي بشيكاغو, سؤالي الأول: ما رأيك بالمعهد؟؟ وما رأيك بالمدينه (شيكاغو)؟؟

ماشاء الله تبارك الرحمان على درجاتك .. قريبه لدرجاتي ... القدرات عندي 90 والتحصيلي 87
    الجامعة قوية .. لكن ما ادري عن معهدهم

السؤال الثاني: جامعة البترول أعطوني موعد 9 شوال,

تتوقع موعد تدقيق الوثائق يجي بعد هذا الموعد؟؟

تدقيق الوثائق راح يكون بنصف او اخر شهر 11

السؤال الثالث: هل من الممكن التحويل من فيزياء الى هندسه؟؟

الناس تحول من علوم طبية الى هندسة .. فمن باب اولى من وجهة نظري يوافقون على تحويلك من فيزياء الى هندسة
    بس حط بالاعتبار انهم يمكن يوافقون ويمكن مايوافقون القرار كله بمزاجية الملحقية

السؤال الرابع: الفيزا تاخذ كم شهر؟؟ و ماهو وضع المقابله؟؟ وش أقولهم؟؟
    الفيزا .. لها ضوابط بشررح لكم .. بعد اسبوع لما ارجع السعودية
    في ناس تقعد لهم شهر وناس بيومين .... انا سويت المقابلة يوم الاربعاء يوم السبت وانا مستلم الفيزا بالجواز ... يوم لاثنين طبعت قرار الابتعاث وقصيت التذاكر

السؤال الخامس: بالنسبه للي مبتعث على حسابه, كم ياخذ من الوقت أكثر شي
    عشان يضمونه للبعثه؟؟ بعني كم شهر تقريباً؟؟
    في ناس تقعد 3 شهور وناس تقعد 6 شهور

آخر شي أحب أنبه عليه, للإخوان والأخوات اللي يسألون هل لازم أسحب ملفي قبل التقديم الإلكتروني؟؟ الجواب:لا,, أنا كلمتهم بنفسي بالإيميل, وسألتهم نفس السؤال, وقالوا لي
    أهم شي يكون معك في مرحلة تدقيق الوثائق, يعني لا تسحبو ملفاتكم إلا بعد ظهور نتائج التقديم الإلكتروني....
    واعتذر على كثرة الأسئله....شكراً

لا تعتذر ×_× هذا واجبي وانا بخدمة اخواني ........ حسيت اني بكرسي الاعتراف ... اتذكر ايام المتوسط وانا اكتب بمنتدى العاب السوني .. كل اسبوع كانوا يختارون عضو ×_×"
    J
    ردي بالاحمر بالاقتباس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arjuana
    بسم الله الرحمن الرحيم انا سجلت مبدئيا في ابتعاث المرحله الثامنه وتايه جدا جدا .. وعلى فكره ماجاتني اي رساله منهم تدل على قبولي او اتمام بياناتي وانا مقدمه على ماستر احياء وكانت رغبتي الاولى امريكا س1)هل انا كذا مسجله او لا ،ومتى يطلع الترشيح او الرد؟ س2)كم تكون سنين دراسه اللغه ؟
    بكل بساطة جربي تسجلين مره ثانية لو قالوا لك .. انك مسجلة معناته ... مسجلة .. لو قبلوا تقديمك معناته

ماقدمتي كوويس
    7 "
  5. لا تعتذر ×_× هذا واجبي وانا بخدمة اخواني ........ حسيت اني بكرسي الاعتراف ... اتذكر ايام المتوسط وانا اكتب بمنتدى العاب السوني .. كل اسبوع كانوا يختارون عضو ×_×"

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz21yVGlLaM
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    ههههههههههههههههه حلوه سالفة كرسي الإعتراف..........

يعطيك العافيه أخوي....

ممكن تعطيني إيميلك- بعد إذنك يعني- فضلاً وليس أمراً

شكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pirate OS
    زيكو , والله خايف السنة هذي لازم نجيب قبول مشروط عشان نطلع للبكالوريس , المشكلة القبول المشروط بكندا صعب , وخايف مايطلعوني بقبول لغة وش رايك ؟
    وهل اذا جبت قبول مشروط يؤثر على تحويل التخصص ؟
    ...تقدر تحول من كندا لأامريكا ... لما تتأكد من حكاية القبول المشروط

والقبول المشروط لا يؤثر ان شاء الله بتحويل التخصص

في ناس درست ترم وحولت من تخصصها .. وانت تقولي عشان قبول مشروط .. خليك متفائل

ياارب الحق على الباقيين ... ههههههههه وراي فوول اطبخه للفطور <<<< سيد وكبير طباخين الفول بين العيال ... خبرة الطاوة بكل شرف ^^

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة outlaw
    , لبىآ قلبكك زيكو
    , آدري تعبنآكك وكذ1
    , بس بغيت آستفسر
    آن شآء آلله بَ آكمل مآستر قآنون
    , وبسألكك عن آلقبول فَ آلجآمعآت آلآمريكيهه
    , هل هو صعب ؟
    خصوصآ فَ جآمعآت كآليفورنيآ
    جامعات كالفيورنيا بشكل عام مرموقة واكثرها مالها شروط مقبول

وانت عارف قد اييش قيمة تخصصك بأمريكا ^^

على الاقل قبول جامعات امريكا اسهل لك من السعودية
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمته وبركاته

انا طالب ابغى ادرس ماجستير بامريكا على حسابي ويواجه اخيك كم استفسار اتمنى الاجابه

الأول / متى استطيع الانظمام للبعثة وماهي الشروط ؟

الثاني / ماهي أفضل ولاية جواُ وناسآ وقلة للسعوديين .. نبي نستفيد ؟

الثالث / افضل معهد وجامعه معترف فيها ؟

الرابع / كم تكاليف المعهد والسكن والمصرف تقريبا ؟

الخامس / هل التوصية ضرورية ؟ وماهي الجيمات ؟

وشكــر الله لكــ .. وجزاكــ عني كل خيـــر

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manaal
    كتبت الآن بعض معلوماتي في التسجيل

وأريد أخرج من الإستمارة حاليا ماعندي رقم الهوية الوطنية للمحرم اللي ان شاء الله راح يجي معي

هل تحفظ معلوماتي لو أخرج ثم أرجع الى استمارة التقديم؟؟

تخصصي البكالوريوس كيمياء عامة في أي مجال أقدر أكمل الماجستير وفي أي دولة ؟؟

جزيل الشكر مقدما ..
    رقمه ... تلاقينه بدفتر العائله حق الاب ... جنب اسم كل ولد في رقم احوال الشخص

بالنسبة لتخصص .. بأي مكان بالعالم فيه تخصص كيمياء .. انتي اختاري المكان لا تخلي غيرك يختارك لك بكيفه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد الحبيشي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

يعطيكم العافية على المعلومات.....

لكن عندي سؤال....
    اقدر اخش تخصص علوم صحية بامريكا واخذ شهادته واروح طب بنفس الدوله؟؟؟؟؟
    او خلاص اذا اخذت الشهادة تنتهي البعثة بالنسبة لي وارجع للملكة وما يمدي اخذ طب؟؟؟؟
    يعني ما اقدر اخذ طب الا من الدول اللي محددينها؟؟؟
    اخوي تقدر .. تسوي هذا الشيء لو جبت قبول من كلية طب بأمريكا بعد البكلوريس ^^... بس الناس ماتبي الصعب تدور الطريق الاسهل
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #الولهان#
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته ...

اخوي انا بكتب باختصار انا ابي ابتعث المرحله الثامنه والحمد لله مستوفي الشروط الا هالتحصيلي
    >>> ساعتين ونص تحطم مستقبل الواحد ظلم ورحتله بعد وانا تعبان...

وابي ادخل بالواسطه لكن والله ما اعرف كيف زميل أخوي في الوزارة يكفي ولا واسطه من مسؤول كبير(يكتبها بورقه يعني ) وبعدين ما اعرف شيء عن الإجراءات وكيف هالقبول الالكتروني والاعتراض . >>> علما ني ما اقدر ابتعث بحسابي

تكفا ابي مساعدتك .مع التفاصيل لأني ارسلت لكثار في هالمنتدى بس محد افادني زيييين . >>> وابوي متحمس يبيني ادخل تحضيريه سعود وانا ما اعرف شيء بE

وانا ما ابغى اجلس بالسعووووووووووووووووووووووووديه ابد ههههههههههه يا رجل تقول موسوس من ثالث متوسط والإبتعاث بدمي خخخخخخ

والله يوفقك وينجحك أنت ووالديك >>> علما اني بغير ارسلها لك رساله خاصه بس يقول زيكو مليانه الرسايل عنده .

اخوي معروف ... ان الواسطات بتجي من الصغار .. واللعب كله بيجي من عندهم .. مو محتاج واسطة وزير عشان تبتعث

اهم شيء احد بالوزارة وقال لك ان يقدر يتوسط لك .. اعرف انه يقدر وبيده يبتعثك

الرسائل اليوم مسحت 17 رسالة ^^
    7 "
48 من 62 صفحة 48 من 62 ... 4347484953 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.