الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وصلتني رسالة اليوم اعتذار قبول هل اذا قدمت اعتراض راح يقبلوني لان معدلي ٢.٧٠ من ٤ ؟
    والاعتراض كيف اقدمه اروح وين ولا اراسلهم؟
    وهل بيسألوني ليه تعترضين ومعدلك اقل من المطلوب او وش السبب الي خلى معدلك كذا؟
    قهررر فرق ببوينتات قليله يلاشي الحلم
    لكن كليتي كانت عجيبه ادخل الفاينال ب١٢ شابترز او ١٤ غير المسات الي كانت تشرح شئ وتجيب شئ ثاني
    7 "
  2. انا مقدم على مرحلة الماستر ,,, وفرق العمر سنة وشهرين فقط .
    وحديث التخرج 2012 بكالوريوس حاسب الي معدل 3.20 من 4 ,,,, ولديه ايضا دبلوم في الهندسة لمدة سنتين قبل البكالوريوس
    وتم رفضي اليوم برسالة على الايميل,,, عندما اقدم على الاعتراض هل هذه الاشياء تشفعلي ويمشون العمر ؟
    7 "
  3. السلام عليكم

انا معي افادة من الجامعة انني منتهي من جميع المواد وبقي لي مناقشة التدريب الصيفي واتخرج ومستوفي جميع الشروط ؟؟ لكن الوثيقة ما حتطلع الا على نهاية الترم الاول هل يقبلوني ويمديني اماطلهم الى ان يتم تسليمي الوثيقة ؟
    7 "
  4. انا الحين بطلع على حسااابي الخااص وبعدين انضم للبعثة بدرس بكوريا ان شااءالله
    بسس انا حاليا ادرس بجامعةة أأجل أو اسحب ملفي خلاص !!! راح يسبب لي مشكللة لما انضم للبعثه !!

ياليت احد يفيدني "(

ومتى تبدا الدراسسة بكوريا !!!
    7 "
  5. طيب سؤال اخر بالنسبه للمرافق

بما انو الافضل نقدم ع اللغه ع بعض
    حابه اسال عن الاوراق المطلوبه هو عنده شهادة ثانوي

لازم نترجمها والا لا
    ووالسيره والسلوك مطلوبه والا لا

وبعد مايجيب قبول من المعهد وش الخطوات التاليه

وين. يودي اوراقه
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله و بركـاته ,

عندي كم استفسار ان شاء الله تفيدوني بهن

انا تخصصي هندسه كهربائيه قوى وابي اكمل دراسة ماجستير ي بنفس التخصص او ادارة هندسيه ف اي التخصص متوفر بامريكا وله سمعه جيده

- ادا احد يعرف جامعه جيده به تخصص هندسه كهربائيه قوى ماجستير و للجامعه معهد تابع له

- بالنسبة لاختبار التوفل متى اقدم عليه وكيف .. انا اللي اعرفه لازم ادرس لغه باحد المعاهد و بعده اختبر التوفل والا لازم اختبر قبل اقدم على المعهد والجامعه

-اللحين اذا اقدم على الجامعه قبل والا المعهد :$

- اختبار الـ GRE متى اختبره و هل هو ضروري اختبره قبل التقديم والا الجامعه تختبرني و هل فيه جامعات ما تطلبه

ان شاء الله تقدرون توضحون لي و تفيدون
    ي

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي اخد الماستر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي اخد الماستر
    السلام عليكم
    لو سمحتو حابة اسئل زميلتي معدلها 3.07 من 5 وقدمت ع المرحلة الثامنة تتوقعو يقبلوها هي تخصصها ادارة اعمال ومقدمة ع تمويل >>>>>> هي عندها واسطة
    بس استفسار متى تكلم واسطتها وقت الترشيح المبدئي ولا وقت الاعتراض
    لاتقولو ماتستاهل وعشان عندها واسطة هي طول عمرها متفوقة ومن االاوائل ومجتهدة بس صارت عندها ظروف ونزل معدلها بالجامعة ولولا الظروف ما كان تدور واسطة خاصة صعب تطلع ع حسابها
    اسفة طولت عليكم ومشكورين

معدلها لا يمكن تنقبل فيه .. بس اذا معاها واسطة قوية الله يقويها

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz22vjaa4sg

طيب متى تكلم واسطتها قبل الترشيح المبدئي ولا بعده ولا فترة الاعتراض وربي يجزاك كل خير ويوفقك

بشطح معليش اختي بس حاستي السادسه تقول ان هذي انتي مو زميلتك هههههههههههههه
    7 "
  8. ردوا علي بالرفض اعتقد لان معدلي 3.33 من 5 , هل اقدم اعتراض وكيف طريقته باختصار اذا ممكن ؟ او في الغالب راح يرفضون ,؟

وهل استطيع ان اسجل بجامعة في امريكا واذا ردوا بالقبول , اقدم اعتراض , وبكذا تكون الفرصة اكبر بالتحاق بالبعثة ( معي توفل ) او ما تفرق !؟

او ما فيه حل الا اني اروح ادرس لغة وبعدين التح بالبعثة وانا هناك ؟

واعتذر على قلة ثقافتي بالموضوع لكن اريد حلا اكيد باذن الله , وجزاكم الله خير
    7 "
  9. السلام عليكم ...عندي سؤال ؟؟في دول الابتعاث لازم نختار ثلاث دول إلزامي او...؟ لاني اخترت دولة و حدة فقط...

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ...عندي سؤال ؟؟في دول الابتعاث لازم نختار ثلاث دول إلزامي او...؟ لاني اخترت دولة و حدة فقط...
    7 "
60 من 62 صفحة 60 من 62 ... 1055596061 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.