الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حصلت جواب على سؤالي بس حبيت أخذ أكثر من رأي وهو
    أني اسجل في معهد لغة من الأن بضمان بنكي من أبي قبل لاتنزل المعاهد المعتمدة من الوزارة حق أسافر في بداية السنة وبعدين أذا جاء الضمان البنكي من الوزارة أحول الضمان. فهل هناك مشكلة في هذه الطريقة ؟؟؟أو هل يعطوني ضمان إذا كان مو من ضمن المعاهد المحددة لسنة 2012 ؟؟؟
    وهل معرفة ما إذا كان هناك عدم تكدس في المدينة التي سوف أدرس فيها تعطي معلومة بأن المعهد الذي أخترته سوف يكون من ضمن المعاهد لهذه السنة خصوصا انه كان من ضمن المعاهد المعتمده السنة الماضية؟؟؟؟

والسؤال الأخير: أفترض أني سجلت في معهد وقبلت ولمن نزلت المعاهد التي من الوزارة فلم يكني معهدي من ضمنها فما الحل؟؟؟؟

عذراً على الإطالة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حصلت جواب على سؤالي بس حبيت أخذ أكثر من رأي وهو
    أني اسجل في معهد لغة من الأن بضمان بنكي من أبي قبل لاتنزل المعاهد المعتمدة من الوزارة حق أسافر في بداية السنة وبعدين أذا جاء الضمان البنكي من الوزارة أحول الضمان. فهل هناك مشكلة في هذه الطريقة ؟؟؟أو هل يعطوني ضمان إذا كان مو من ضمن المعاهد المحددة لسنة 2012 ؟؟؟
    وهل معرفة ما إذا كان هناك عدم تكدس في المدينة التي سوف أدرس فيها تعطي معلومة بأن المعهد الذي أخترته سوف يكون من ضمن المعاهد لهذه السنة خصوصا انه كان من ضمن المعاهد المعتمده السنة الماضية؟؟؟؟

والسؤال الأخير: أفترض أني سجلت في معهد وقبلت ولمن نزلت المعاهد التي من الوزارة فلم يكني معهدي من ضمنها فما الحل؟؟؟؟

عذراً على الإطالة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

7 "
  3. سلاام !! ،،

لحظة الحين أنا مجبرة يكون يكون عندي آيلتس عشان ادخل طب في اوروبا ؟؟؟؟!!

أنا اساسي اممم متوسط او اقل بـ تشة و اعتقد مو سيئة بـ الإنجلش اقدر اتكلم شوي بس أنا مو توب !

يعني انسى الطب ×_× ..؟

طيب نسبي يقولون حلوة !
    96.70 ثانوية ، 93 قدرات ، 84 تحصيلي !!

طيب تعبتي راحت هوآآ يعني بسبب آيلتس !!؟؟ !؟!؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم أنا أخذت شهادة الأيلتس والحمد لله جبت زين بس المشكله إنها طلعت اليوم 16 / 9 / 2012 بعد أخر يوم تدقيق الي هو 11/9 /2012 ولكن إلى الآن ما تم تدقيق أوراقي ووين أوديها مع العلم أني من منطقة الشرقية كيف أوديها للوزارة وأنا ما كتبتها بالبينات وإذا بغيت أوديها أعيد طباعة استمارة التقديم للجامعة الأجنبية ووين أحط درجة IELTS ما لها خانة بس التوفل له ؟
    أتمنى الرد االسريع

ولك جزيل الشكر والعرفان
    7 "
62 من 62 صفحة 62 من 62 ... 12576162
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.