الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zekoo
    zekoo

مبتعث مميز Characteristical Member

zekoo الولايات المتحدة الأمريكية

zekoo , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مبتث قادم , بجامعة أهم شيء جامعه قوية
    • أهم شيء جامعه قوية
    • مبتث قادم
    • ذكر
    • الرياض, الظهران
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 10th, 2012, 11:27 PM

مثل ماهو موضح بالعنوان

لجميع الاستفسارات .. الترشيح .. كيفية الاعتراض على نتيجة الترشيح ..الاوراق المطلوبه
    الدراسة بكالفيورنيا - امريكا
    التخصصات
    الطرق السديدة لجلب التوفل

تنويه ..لطلاب الطب بكلوريس ... الدرجة المطلوبه لهم بالايليتس تقريبا 5 .. عشان يضمن الواحد له مقعد بأروبا
    لأني فيها مفاضله ... وادراة البرنامج تبي تطلع ناس للطب عندهم على الاقل اساس باللغة .. عشان يقدروا يتجاوزا سنة اللغه بالخارج

اي سؤال عن متطلبات البعثه وامورها

لا تستحوا ^^ أنا انتظر اسئلتكم
  2. بسم الله الرحمن الرحيم انا من خريجي الثانوي السنه هذي ومحتار بين البعثه وبين جامعة البترول والمعادن وش تنصحوني به انا عندي الوظع عادي اتحمل الغربه مو مشكله انا ابحث عن الافظل انا نسبتي )ثانوي 99(قدرات86 )وتحصيلي 82 ولغتي الانجليزيه شبه صفر اسئلتي هي
    س1 )هل فيه جامعه اقوى من البترول برى وعلى قدي يعني مو فوق طاقتي وقدراتي
    س2)هل اذا طلعة بالسنه حقة اللغه مع ان لغني ظعيفه جدا هل اذا شديت حيلي هناك اعدي اختبار التوفل

وبالعموم اي افظل بالنسبه لشركات وكل شيء البعثه ام جامعة البترول مابي جامعه تصنيفها اقل من البترول بس انها برى صارت افظل لا مابي كذا
    وجزاكم الله خير

7 "
  3. اخوي انا طالب سابق بالبترول و المعادن ^^

البترول وظيفتك فيها مضمونه ... انا كنت حاصل عىل 96 ثانوي 90 قدرات 87 تحصيلي

عيب البترول الوحيد .. انسى انك تكمل دراسه ماستر ... لأن معدلك راح يكون نازل شووي عن المشترط بشروط الابتعاث

البترول والمعادن بالسنه التحضيرية ... لازم 50 % يرسبوا و 50 % ينجحوا ... لأنه نظام المتوسط ... وفيه ظلم للطلاب ... لأنهم يجمعون افضل 2 % من طلاب المملكه ويصلحون بينهم منافسه
    لازم نصهم ينجح و النص يرسب
    الترم الي بعده من الي رسبوا ... 50 % منهم يطرد من الجامعه ... و50% يكملوا للماده الي بعدها وزي كذا .. حتى تتخرج !!

تقدر تكون من النص الناجح كل ترم ؟!! ... اذا تقدر فتوكل

انا تركت البترول بالسنه الثالثه بعد التعب النفسي منها
    والحين بأمريكا .. واقول غربة امريكا ولا غربة البترول

بالنسبه للتصنيف العالمي ... في جامعات بامريكا اقوى من البترول والمعادن لأكنهم يشترطوا اختبارات SAT و ACT
    زي القدرات والتحصيلي ... ولكل جامعه شروطها

بالنسبه للغة ... لو شديت حيلك مع المعهد وتركت البزوطه .. راح تعديها بسهوله ^^

اي شيء انا تحت امرك ^^

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي انا طالب سابق بالبترول و المعادن ^^

عيب البترول الوحيد .. انسى انك تكمل دراسه ماستر ... لأن معدلك راح يكون نازل شووي عن المشترط بشروط الابتعاث

البترول والمعادن بالسنه التحضيرية ... لازم 50 % يرسبوا و 50 % ينجحوا ... لأنه نظام المتوسط ... وفيه ظلم للطلاب ... لأنهم يجمعون افضل 2 % من طلاب المملكه ويصلحون بينهم منافسه
    الترم الي بعده من الي رسبوا ... 50 % منهم يطرد من الجامعه ... و50% يكملوا للماده الي بعدها وزي كذا .. حتى تتخرج !!

بالنسبه للتصنيف العالمي ... في جامعات بامريكا اقوى من البترول والمعادن لأكنهم يشترطوا اختبارات SAT و ACT

اي شيء انا تحت امرك ^^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo

اي شيء انا تحت امرك ^^

- - - مشاركة محدثة - - -

اي شيء انا تحت امرك ^^
    مشكوووووور اخووووي يعطيك العافيه يعني تنصحني اطلع لامريكا
    بس هل اذا جبت البكالريوس من امريكا الشركات او اي شيء يفلظون شهادتي الي جايبها من امريكا او شهادة جامعة البتروووول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Riko
    ياخوي متأكد بكالريوس الطب لازم 5 بالايلتس انا سمعت ان هولندا بس مشترطين 5 بالايلتس ،، طيب إذا ماجبت 5 تلغى البعثة ؟؟
    مو شررط .. يحتاجونها للمفاضلة بين الطلاب

السنة الي راحت ابتعثوا حدود 500 طالب للبكلوريس .. والمضحك بالامر .. نصهم طب هههههههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemm Aziz
    لو سمحت ياليت تفيدني هلالتوصيات لاكمال الماستر مطلوبه في فترة التدقيق ؟
    وغالباً التدقيق يكون شهر كم ؟
    لا مو مهمه ... بالتدقيق بس جهزيها .. عندك وقت

التقيق غالبا بشهر 10 بمنتصفه .. بعد شهر ونص من فتح التقديم

اهم شيء تكون الوثيقه معك ... لسنه الي راحت في ناس ماكانت الوثيقه معهم فترة التدقيق لأنه متخرجين بالصيف .. فعطوهم سند انه اوراقهم ناقصه وانه لازم يراجعونهم بعدين

لا تشيلي هم !! اذا منطبقه الشروط عليك خيتو !!! فمبروك البعثه ^^

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safstak
    مشكوووووور اخووووي يعطيك العافيه يعني تنصحني اطلع لامريكا
    بس هل اذا جبت البكالريوس من امريكا الشركات او اي شيء يفلظون شهادتي الي جايبها من امريكا او شهادة جامعة البتروووول
    راح الزمن الي الشركات تقول هذا خريج امريكا هذا خريج البترول !!

تعتمد على اي جامعه تدخلها وتصنيفها وقوتها بالمجال وابحاثها
    ومعدك !!! منها ... وتخصصك الي متخصصه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    مو شررط .. يحتاجونها للمفاضلة بين الطلاب

السنة الي راحت ابتعثوا حدود 500 طالب للبكلوريس .. والمضحك بالامر .. نصهم طب هههههههههههه
    مافهمت يعني النص الثاني حولوهم علوم طبية ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.