الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safstak
    طيب انا حاليا ملفاتي بجامعة البترول هل لي امل انقبل يجامعه قويه اقوى من البترول بامريكا وبخصوص المعهد وشلون راح اختار معهد قوي جدا
    شوف يا الغالي :
    انا مهندس متخرج من امريكا ولدى اخوان متخرجين من البترول
    راي روح امريكا - فيها جامعات قوية - تمكن من اللغة - وتعدد تخصصات - وامكانية لاكما الدراسات العاليا
    انصح بجيب قبول من
    معهد
    http://www.iep.colostate.edu/Apply.html
    Colorado Staes University
    في مدينة
    fort Colines
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    أخوي انا عمري 21 سنة يوم طلعت ابتعث والحين ادررس لغه
    ودارس 2 ونص بالبترول والمعادن و6 شهور عاطل .. بعدين جيت امريكا

لا تشيل هم العمر ابدا !!!! ... لو حاب تدخل جامعة وتدرس سنة تحضيرية قوويه جدا !!! وتتعرف على اصدقاء طموحين وعباقره
    وكلهم نفس نظامنا روح البترول والمعادن .. السنه التحضيرية راح تطورك ... وتقدر تقدم على المرحلة الجديده بنفس الدرجات السابقه حقتك ^^

الجامعات هنا ... اعرف واحد كان سووواق بااص .. وجمع فلووس .. ماعنده اب ولا ام !! وفر فلووسه وطلع امريكا حتى ربي يوفقه وجت له البعثه
    عمره 28 سنه ... والحين يدرس بكلوريس ادارة اعمال ومبتعث والتحق بالبعثه

الشااهد من القصه
    العمر ماكان عمرره عائق .. الجامعات الامريكية ماتفرق معها عمرك ولا راح يسالونك لأنه شأن شخصي لك .. طالما عندك الرغبة وعندك مين يدفع دراستك !!! فأنت مقبول عندهم
    لكن للأسف هم واضعينه كأحد المعايير للأبتعاث .. حسبي الله ونعم الوكيل ... ماعندهم تخطيط ابدا

تحياتي ^^
    التقديم على البترول فاتني خلاص وملفي فتحته عند جامعة الملك عبدالعزيز انا ما عندي مشكلة لو اني ادرس بكالوريوس وعمري 40 سنة لكن اخاف هم ما يقبلوني هذا اللي كنت شايل همه بس حسب كلامك اني ما راح اواجه مشاكل
    لأن انا جامعة كاوست (جامعة الملك عبدالله) رشحتني انها تدرسني بكالوريوس على حسابها وبعدين اكمل ماجستير عندهم + يدرسوني سنة تحضيرية بس ما ادري فين

لكن في حالة اني ما قبلت في مرحلة الترشيح ابغا ادرس سنة تحضيرية في عبدالعزيز وبعدين ابتعث السنة الجاية
    واستفساري الأساسي كان بخصوص السنة التحضيرية هل لازم منها ولا اروح مباشرة ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pete2012
    يعطيك الف عافية ماقصرت ... ماشاء الله عليك انت في اقوى الجامعات وجالس ترد على كل واحد ....جزاك الله الفي خير ؟

انا بصراحة مابعد اقرر اي جامعة بس قلت اذا في جامعة تعطي قبول مشروط اهي اختياري ؟ لان في واحد في هالمنتدى قال انه حصل قبول مشروط منه هالجمامعة نفس تخخصصي ( طبع مثل ماقلت انا اتلكم عن الماستر )

بس الحين السوال ؟ لو مافي قبول مشروط هل اقدم على المهعد تبعهم وتالي تتسهل انا شاء الله ؟؟

بس في مشكلة انا على حسب اخر لائحة للمعاهد ؟ صاير حمر ( يعين احتمال بعد مايفتح السنة ) في هالحالة شنهوا اسوي ؟؟

طبعا انا راسلت كم طالب في نفس التخصص في الجامعة وحمسوني مرررررررره ...بس في هالمنتدى كثير قال انه الولاية غالية وماتكفي ؟؟ بس جزاك الله خير طمنتي ؟؟( اذا ماكفت المكافأة , عليك الباقي ÷ههه)

سلام
    انت ماستر ؟؟ شوف في جامعة CSULA تعطي قبول مشروط للماستر بلوس انجلووس

بس انت اطلع بدون القبول المشروط .. وحاول تجيب التوفل والجيمات

لو مازبطت معك !! تقدر تجيب القبول المشروط وانت هناك

انا بالنسبه لي اشوفها غالية بس تقدر تعيش فيها مو مستحيل !!! بس لو صرت راعي روحة وطلعت تحتاج فوق المكافأه 500 دولار عشان تكون عزيز ومكرم ^^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart555
    هههههههههههه لا الحمدلله ماني من الناس هذي .. بالعكس راح نفيد بعض ان شاء الله ...

يعطيييك العاااافية أخوي زياد .. ونعم فيك ماقصرت ...

حاولت أرسل لك رساله عالخاص لكن يقوللي إنه zekoo تجاوز الحد المسموح له بالرسائل !!! ...

ياريت تققوللي عالطريقة اللي أقدر أوصل لك بيها ...

وبالتوفيق .
    الحيين افضي البرييد ^^ من عيووني وسوري ماكنت منتبه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar90
    اولا شكرا لروعة اسلوبك وتعاونك الجميل ..

عندي استفسار ..!!!

أنا ودي بماجستير قانون بأمريكا إن شاء الله
    لكن للأسف إلى الآن ما رسيت على أي ولاية أروح ومحتاار..
    في معهد تابع لجامعة قريت عنها /
    اسمها : suothern methodist
    في دالاس في ولاية تكساس ..يا ليت لو تقدر تفيدني أكثر عن الولاية وعن الجامعة لو تعرفها .؟
    ولو في غيره ممتاز وسهل لدراسة اللغة ثم الماجستير في القانون اكون لك شاكر وممتن ^_^
    *
    تكساس نررره رخيصه وراح تكفك المكافأه هناك

الجامعه للأسف ماعندي خليفه عنها .. بس تقدر تروح تسأل بقسم الولاية بمبتعث ^^

لو محد فادك اررجع لي .. وانا ابحث لك عن المعلومه واجاوبك ... بس عشان عندي اختبارات الحيين ×_×

ولا كان جاووبتك بنفس اليوم بالليل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلاء .
    طيب هذولا كيف وصلوا لمرحلة الاعتراض ؟

كيف أساسا قدموا والسستم مايقبل اذا المعدل أقل ؟

<ترى عندي مشكلة مع الصدق والأمانة هههههه

السؤال أكتب المعدل اللي يدخلني الترشيح الأولي بعدين لاجا التدقيق أكلمهم
    أو ماأقدم وأورح وقت الاعتراض بس ؟؟

طيب انقبلت بالنهاية أو لأ ؟؟؟؟ خريجة الهندسة <<< سؤال مهمممم
    اختي السستم يقبل اي قيمة تدخلينها !! هذا على ايامنا بالمرحلة السابعه

بعدها يرسلون رسائل بالقبول ام الرفض

الي تم رفضهم ينتظرون فترة الاعتراض ....

عشان يقدمون اوراقهم .... بالمناسبة انا راح اكون بالسعودية وقتها ان شاء الله

يعني بكون وااقف معكم وموجود .. بتابع معكم كل خطووه ........ لكن بامانه ما اعرف احد انقبل وهو مدخل معلومات غلط .. بصراحه

لأن هذا بيعتبرونه تحايل عليهم
    7 "
  7. ماشاء اللّٰہ الموضوع نشيط والردود ردور خبره

عندي كم سؤال
    1- انا خريجه فيزيا من جامعه تربويه ومعي ماجستير اداره تربويه وابغى اكمل الدكتوراه بالتربيه شفت من الردود اللي فوق انو اقدم علي تسويق وانقبل ( الشروط كلها منطبقه علي) بعدها احول القسم اللي ابغاه سؤالي هنا وش افضل الجامعات اللي فيها تخصص يناسبني اكمل عليه وكمان انا فتاه منقبه ابغى ولايه محافظه ويتقبلون المسلمين
    2- انا بطلع عايله زوجي ومعي ولدين هل تكفي فلوس البعثه لانو ماعندي دخل ثاني
    3- انا بالانقلش قبل الصفر بشوي 😁 كم يبغالي عشان اتقن اللغه

الف شكر مقدما
    7 "
  8. باك //

الله جابك انت .. شكلك بتصير صديقي <<<< قررب انت من متابعي الانمي ؟!! لووووووووول XD

الحين نجي لسؤالك ..

انت دور معهد تبع الجامعه .... عشانه بيكون قووي
    ومو كل المعاهد تعطيك قبول بجامعاتها .... مثلا انا جامعتي USC ترتيبها 15 عل امريكا
    بس المعهد مايعطيني قبول بالجامعه .. فلازم اشد حيلي حتى احصل التوفل

التصنيف يفررق مع الناس الي تخصصاتها هندسة او بزنس او محاسبة او مالية ... الي وظايفهم دايم بالشركات ^^

المعيشة بكالفيورنيا انت وشطارتك ... انا عشت بأرخص حي فيها ... وباغلى حي هههههههههههه
    ارخص حي الريسنو ... كله مكسيكان .. كنت ادفع مايعادل 1300 ريال
    اغلى حي ... مو اغلى حي بس يعتبر غالي نورث هوليود الاجار فيه كان مايعادل 9000 ريال شهريا ×_×" ... ابوي تشقق جيبه من تحت راسي ههههههه

الولاية تجنن !! بس زي ماهي حلوه لازم تكون غالية بالمعيشة ... اذا انت بالمكافأه فقط .. اخر الشهر راح تشتري كرتون اندومي ^^ ... <<<< مر فيها هذي الايام

وانا بخدمتك زياد محمد ^^

يب راااعي انممي و بقووة بعد .. خليني بس اوصل الـ ستيتس ويصير خير xD
    الا اقول وش رأيك في الجامعة اللي انت فيها SCU لقيت تخصصي ماستر ودكتوراه .. و كيف المعيشة حولينها ،، ليت بشي من التفصيل و هل مكافآتك تكفيك هناك او لا!! ×_×
    اما 1300 لـ 9000 منت صاحي .. زين ابوك ما غير رقم البيت xDDD
    بصراحة كاليفورنيا مثل ما ذكرت جامعاتها قويية بس مشكلة المعيشة الكل يتشكى ،، وهذا اللي مخليني احطها من ضمن الخيرات اللاحقة >_>
    بس مو تقولي حي كله ميكسيكان وتعال عيش ما يصلح هيك يا زلمه P:
    اسمك يذكرني بدكتور ودي انحررررره بس زين طلع فرق بين الثرا والثريا قه قه قه
    يحفظك ربي و تشكررات يـا مسيو 3=
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo

انا بالنسبه لي اشوفها غالية بس تقدر تعيش فيها مو مستحيل !!! بس لو صرت راعي روحة وطلعت تحتاج فوق المكافأه 500 دولار عشان تكون عزيز ومكرم ^^
    يعطيك العافية على الرد السريع

بس CSULA ابدا ماتصلح لي خلينا في usc
    حتى لو مافي قبول مشروط ممشكلة ؟ بس كيف المعهد وكم مدة الدارسة وكم مدة دراسة كل مستوى ؟
    كم اخذت المدة انت من اول خطوة لك سجلت لين ابتعثت ؟؟ وهم شي كم فترة لين ردوا عليك المعهد ؟
    هل من معرفتكم من طلاب سابقين ؟ كم يحتاجون يدرسون في المعهد عشان يجبون ممتطلبات الجامعة ؟

معليش طولت عليك ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo

حتى لو مافي قبول مشروط ممشكلة ؟ بس كيف المعهد وكم مدة الدارسة وكم مدة دراسة كل مستوى ؟
    كم اخذت المدة انت من اول خطوة لك سجلت لين ابتعثت ؟؟ وهم شي كم فترة لين ردوا عليك المعهد ؟
    هل من معرفتكم من طلاب سابقين ؟ كم يحتاجون يدرسون في المعهد عشان يجبون ممتطلبات الجامعة ؟

معليش طولت عليك ؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo

معليش طولت عليك ؟
    7 "
9 من 62 صفحة 9 من 62 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.