الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخ زيكو تحية طيبة ،،

في البداية احب اشكر لك مجهودك وتعاونك مع اخوانك الطلبة ، وانت تستحق الشكر .

احب الناس الطموحين ، وانت منهم اسال الله لك التوفيق والنجاح واعلى المراتب في الدنيا والاخرة .

حبيت اسالك بخصوص دراسة ماجستير القانون LLM في اقوى الجامعات الامريكية ماهي الشروط ولنأخذ على سبيل المثال جامعة يال او هارفرد او غيرها من الجامعات القوية.

علما اني متخرج الفصل اللي راح بمعدل 4.56 من 5.00 ممتاز مع مرتبة الشرف .

وناوي ان اراد الله ان اقدم على الابتعاث المرحلة الثامنة .

و هل صحيح انه بمجرد الحديث عن اقوى الجامعات معنى هذا انها لا تقدم قبول مشروط ؟

وبالنسبة لدراسة اللغة بالنسبة لشخص مستوى ثاني هل يفضل معهد جامعة او معهد خاص ؟ ايهما الافضل للاعداد للحصول على اعلى درجات التوفل او الايلتس ؟

سؤالي الاخير لو قدمت ابتعاث على كندا ودرست اللغة في معهد قوي هناك هل استطيع بعد اجتياز اللغة النقل الى امريكا؟

شاكر لك حسن تعاونك مرة اخرى راجيا من المولى لك التوفيق والسداد .

ولو من الممكن الحصول على طريقة للتواصل معك اكون ممتن لك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    تبغين دكتواره ادارة تربوية ؟؟؟ ... اختي في ولايات بأمريكا النساء فيها النصارى محجبات .. والمدن تتميز برخصها

المكافأه تكفي وزود لدرجة الناس المبتعثه الي هناك تشتري سيارات

تكفيك ان شاء الله .. وابششرك في احتمالية يزودون المكافأه ... الى 2300 دولار والمرافق 1300 دولار .. والبزران لك واحد 800 دولار .... بس هذي عند رمضاان ادعي

انها تزبط ان شاء الله

بالنسبة للأنقلش اختي انا محد يطلع للدنيا وهو يعرف يتكلم لغه ثانية او عنده كم معرفي ^^

اللغه تحصيل حاصل .. الي انصحك فيه لا تكوني خجوله بمعهد اللغه انتي جايه تتعلمين حاولي تتخاطبين وتتكلمين حتى لو تغلطين
    ركزي تحفظين كل اسبوع فوق 45 كلمه اقل شيء .. تقولين صعبه .. انا اقول لك انتي جايه تدرسين لغه وماعندك التزامات غيرها
    حاولي تتدربين على مهارات الاستماع
    مهارة المحادثه مصيرك راح تكسبينها ^^

اختي انا ارتكبت اخطاء بعمري وضيعت سنوات من عمرري ... وما ابي اخطائي تكرر لغيري
    شدي حيلك والله يوفقك ان شاء الله

سامحيني بالتأخر بالرد بس كنت اذاكر .. عندي اختبار بكره
    شكرا علي الرد السريع

اي ابغى اكمل علي نفس المسار ادرة تربويه بس اكيد بشي من التخصص مثلا ادرة مؤسسات تربويه
    زوجي بيطلع معي مرافق والشروط للماجستير منطبقه عليه ماعدا شرط العمر هل يتم الحاقه معي علي طول ولا لازم يدرس كم ساعه
    انا سمعت انهم يتقبلون المحجبات بس انا سؤالي هل يتقبلون المنقبات ( لبس النقاب )

اللّٰہ يوفقك باختباراتك ويزيدون المكافئه😌
    7 "
  3. اخوي ياليت تساعدني انا انسان ابغا ادرس طب .. درجاتي كالتالي 98 ثنوي 86 قدرات 83 تحصيلي يعني مستوفي الشروط بس ان لغتي ججدا جدا جدا تعبااااااانه واعرف انو اذا بنقبل طب باوربا لازم اجيب 5 بااختبار الايلتس فقلت اخش دورة الحين برمضان واخش جامعة طيبة سنة تحضيرية علوم صحية .. والصيفية الجاية اطلع بريطانيا ادرس لغة شهر وبعدها ارجع اختبر الايلتس واسحب ملفي من طيبة واقدم على البعثة الى هولندا .. ايش رايك بالفكرة حلوة ولا عندك رأي ثاني .؟! .. يعطيك العافيه
    7 "
  4. السـلام عليكم كيف حالكـ يا زيكو انا دوبني سجلت في المنتدى عشان اسألك سؤال مصيري هع هع !!

انا جبت 79 قدرات و 78 تحصيلي و 98 ثانوية هل فية امل انقبل !! مع العلم اني اختبرت ايلتس وجبت 5.5 هل راح يساعدني ولا لا ..
    منتظــر اجابتك !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.K
    صعب التحويل من الاقسام الطبية اللي محددتها الوزارة لتخصص ثاني غير طبي ؟ وهل مسموح اصلا هالشي ويتم بسهوله ؟ - في البكالوريوس

يعطيك الف عافية
    صباح الخير ^^ توني مصحصين .. عندنا ساعه قبل الدوام

اختي بالسعودية قبل يبتعثونك يقولون لك التخصصات طبية فقط .. ويحاولون يحصرون المبتعثين

لما تطلعين لخارج السعودية تقدرين تغييرين تخصصك من الملحقية .... بشرط جلب قبول نهائي بالتخصص ... مو قبول مشروط

قبول نهائي يعني انك انقبلتي بالجامعة وراح تباشرين الدراسة بتاريخ كذا !!! .... تسوين الطلب من البوابة الالكترونية وترفقين القبول .. وتعهد خطي فيه توقيعك انك ماراح تغيرين تخصصك من جديد وانك تتحملين مسؤلية التحويل

وفي فراغ فيه الاسباب اذكري اسبابك ... واذكري قوة التخصص الخ .. بالمناسبة الي يقدرون يحولون علوم طبية علوم صحية ... مبتعثين الطب مايسمحون لهم .. بيحكرونهم على الطب

البكلوريس السنة الي راحت ابتعثوا 566 طالب فقط ... لجميع دول العالم ^^ ... يعني احنا مو كثير وماعلينا تشديد

انا اعرف ناس وبالمنتدى ناس حولت تخصصات ... هندسة طبية .. هندسة مكانيكية وواحد هندسة كيميائية وصاحبي هندسة كهربائية

وانا توني طلبت ضمان مالي لتخصص الهندسة وانا علوم صحية واستلمت الضمان وببدأ احاول اراسل فيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz_1990
    الاخ زيكو تحية طيبة ،،

في البداية احب اشكر لك مجهودك وتعاونك مع اخوانك الطلبة ، وانت تستحق الشكر .

احب الناس الطموحين ، وانت منهم اسال الله لك التوفيق والنجاح واعلى المراتب في الدنيا والاخرة .

حبيت اسالك بخصوص دراسة ماجستير القانون LLM في اقوى الجامعات الامريكية ماهي الشروط ولنأخذ على سبيل المثال جامعة يال او هارفرد او غيرها من الجامعات القوية.

علما اني متخرج الفصل اللي راح بمعدل 4.56 من 5.00 ممتاز مع مرتبة الشرف .

وناوي ان اراد الله ان اقدم على الابتعاث المرحلة الثامنة .

و هل صحيح انه بمجرد الحديث عن اقوى الجامعات معنى هذا انها لا تقدم قبول مشروط ؟

وبالنسبة لدراسة اللغة بالنسبة لشخص مستوى ثاني هل يفضل معهد جامعة او معهد خاص ؟ ايهما الافضل للاعداد للحصول على اعلى درجات التوفل او الايلتس ؟

سؤالي الاخير لو قدمت ابتعاث على كندا ودرست اللغة في معهد قوي هناك هل استطيع بعد اجتياز اللغة النقل الى امريكا؟

شاكر لك حسن تعاونك مرة اخرى راجيا من المولى لك التوفيق والسداد .

ولو من الممكن الحصول على طريقة للتواصل معك اكون ممتن لك .

اخوي حبيب قلبي .. انت تتكلم عن جامعات ؟؟ طلاب روسيا وطلاب الصين وطلاب كوريا .. ودول الخليج كلهم يبون ينضمون لها ... بل طلاب العالم

من الطبيعي مافيها قبول مشروط ... الطلاب سنويا بالهبل عليها

لها متطلبات .. كثيره ... مو متأكد وش الطلبات للقانون بصراحة بس في منها معدل عالي .. وتوفل عالي ... وشيء اكيد في متطلب ثالث
    لكني بصراحة ماقد اطلعت لأهل القانون

بالنسبة للغة انا افضل لك معهد اللغة لأنه يعدك اكاديميا للجامعة ودراستها وماعندهم لعب

بالنسبة لكندا .. ما ادري وش صعوبة النقل من كندا الى امريكا .. بس الي اعرفه من اروربا الى امريكا يتم تحويلهم بالراحة .. من الدول العربية لأمريكا يتم تحويلهم

الناس يحولنهم على قبول المعاهد ... بس الشيء الاكيد لو جبت قبول نهائي يتم تحويلك

لكن من كندا ما ادري ..... اخوي ممكن تقولي ليش تبي تروح كندا وبعدها تبي ترجع امريكا ؟!! ... لأنها بهذله خصوصا لو انك طالب ماستر

بالنسبة للتواصل تقدر معي بالرسائل الخاصة .. لو موضوع خاص ومهم جدا يحتمل الكيبورد اعطيك السكايبي تبعي ^^

واي شيء انا تحت امرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RSN
    شكرا علي الرد السريع

اي ابغى اكمل علي نفس المسار ادرة تربويه بس اكيد بشي من التخصص مثلا ادرة مؤسسات تربويه
    زوجي بيطلع معي مرافق والشروط للماجستير منطبقه عليه ماعدا شرط العمر هل يتم الحاقه معي علي طول ولا لازم يدرس كم ساعه
    انا سمعت انهم يتقبلون المحجبات بس انا سؤالي هل يتقبلون المنقبات ( لبس النقاب )

اللّٰہ يوفقك باختباراتك ويزيدون المكافئه
    اختي كان عندنا سيدة تلبس حجاب كامل .. ومغطيه يدينها بالكامل

زوجك بيطلع معك مرافق يعطونه 900 دولار.. لازم يشد حيله باللغه بعدها .. يجيب قبول من الجامعه .. يضمونه مبتعث رسمي ويصير يستلم 1847 دولار

الحاقه مايطول ابدا خصوصا انه مرافق ... المساكين الي طالعين على حسابهم

يتقبلون المنقبات وهذي حريتك ومحد يجبرك فيها ... اذا متزوجين انا انصحكم بالولايات الوسطى عشان مصاريفها خفيفه مو زي عندنا

بعض الشهور نترابط ونسوي معسكر مع بعض ههههههه ننتظر المكافأه وبعضها تكفينا المكافأه الولايات الثانية تكفيك المكافأه بالراحة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.zezo1994
    اخوي ياليت تساعدني انا انسان ابغا ادرس طب .. درجاتي كالتالي 98 ثنوي 86 قدرات 83 تحصيلي يعني مستوفي الشروط بس ان لغتي ججدا جدا جدا تعبااااااانه واعرف انو اذا بنقبل طب باوربا لازم اجيب 5 بااختبار الايلتس فقلت اخش دورة الحين برمضان واخش جامعة طيبة سنة تحضيرية علوم صحية .. والصيفية الجاية اطلع بريطانيا ادرس لغة شهر وبعدها ارجع اختبر الايلتس واسحب ملفي من طيبة واقدم على البعثة الى هولندا .. ايش رايك بالفكرة حلوة ولا عندك رأي ثاني .؟! .. يعطيك العافيه
    اخوووي الخطه الي انت ناوي عليها مررره رهيبة اهنييك بصراحة

بس تقدر تطبقها ؟!!

لو حابب تطلع مبتعث .. تقدر تطلع لأمريكا على تخصص علوم صحية او علوم طبية ... مجرد ماتجيب اللغه
    تجيب قبول للطب بأروبا وتحوول ^^

بس انا انصحك انك تلتزم بخطتك الي انت مسويها لأانها جدا اعجبتني .. شد حيلك تحياتي لك
    7 "
11 من 62 صفحة 11 من 62 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.