الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. بصراحة أهنيك أخوي زياد على موضوعك الاكثر من رائع والله يجزااااااااااااااك ألف خير ..
    أخوي زياد أنا طموحي أطلع ابتعاث هندسة والحمدلله توفقت في نسبة الثانوية اللي هي 97.42 والتحصيلي 90 بس مشكلتي يا طويل العمر في القدرات 79 ناقصني درجه .. والحمدلله على كل حال

لاني قريت قبل ثلاثه أيام في جريدة الرياض " وحددت وزارة التعليم العالي 19 تخصصا سيتم الابتعاث اليها هي الطب، طب الأسنان، العلوم الطبية، العلوم الصحية، الصيدلة، التمريض، الهندسة، علوم الحاسب الآلي، الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، تقنية النانو، القانون، المحاسبة، المالية أو التمويل، التأمين، التسويق "

فأبيك تنصحني وش أسوي لاني تااااااااااااااايه وأبي العب على safe side
    ثاني شيء الانجلش عندي ممتاز فهل تنصحني اختبر ايلتس عشان أزيد من فرصة قبولي ؟؟

وودي أخذ skype تبعك بس المشكلة ما أقدر أرسلك بالخاص لاني مشاركاتي ما تعدت الحد المطلوب

ويعطيك ألف عافيه والله يجعلها في موازين حسناتك ..
    7 "
  2. الاخ زيكو ...

الله يكتب اجرك على ما تنفع به اخوانك الراغبين بالابتعاث

انا يا اخوي مستوفيه الشروط لدراسة الماجستير

وبيرافقني زوجي , ووظيفة زوجي عسكري هل بإمكانه يكمل دراسة ويستخرج فيزا f1

لأنه بصراحة طموح ولكن الظروف خلته يدخل عسكري

مع العلم ان زوجي لديه لغة انجليزية وممكن تساعده في تعدية المعهد خلال فترة وجيزة

وبنفس الوقت زوجي محافظ يعني ملتزم هل ممكن يتعايش بأمريكا بأمان

طبعا ولاية اركنساس , اتمنى ردك إن كان لديك علم أكيد بخصوص اكماله للدراسة

والله يوفقكم وتتخرجوا دكاترة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    الايليتس وجوده من عدمه يفرق !! اختبره لو تجيب 1
    يأثر على الطب والدوله ... بس حتى لو حولوك امريكا علوم طبيه .. تقدر تروح ترجع
    بعد اللغة .. الى دول اروبا لما تجيب قبول من هناك

احنا نشتغل عليها ... وندفعها لكن الوزارة راح تعوضنا عنها

الي تبغاه .. راح يحطونك عليه ... بعد نتائج الترشيح راح يرسلون للطلاب الضمانات المالية بالايميل ^^
    افهم من كلامك اني لازم اختبر ايلتس حتى لو اجيب 1 ؟
    طيب كيف يتم اختيار الدول للطلاب ؟؟ الوزارة تختار او الطالب نفسه ؟
    وما جاوبت على سوالي السابق لو ابي دولة معينة وش اسوي ؟؟
    7 "
  4. شكرا لتعاونك اخي الكريم

سؤال , التوصيات مافيها تاريخ فوق في راس الصفحة ولا فيها ولا تاريخ خير شر عادي ؟

التوصية المصورة الخاليه من ختم طبق الاصل وفقط محطوطة جوات ظرف مختوم عليه ختم الجامعه من برا الظرف تقبل ولا لا ؟؟
    7 "
17 من 62 صفحة 17 من 62 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.