الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHOGirl
    مشكور أخوي وإن شاء الله تحصل جوازك
    على سالفة الجواز متى المفروض نجدده ؟؟
    أنا جوازي المفروض ينتهي في شهر جون 2013
    تتوقع اني لازم اجدده من الحين ؟؟
    اسمحيلي ارد عن زيكووو. >>>> الله يعينك من الردود.

أختي المفروض تجددين جوازك قبل ما ينتهي بسته شهور بس دام وراكي بعثه وخمس سنين. وهجوله الافضل تجددينه هالحين في ذي الأوقات قبل التدقيق والملتقى.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاتل
    السلام عليكم .. بصراحة أهنيك أخوي زياد على موضوعك الاكثر من رائع والله يجزااااااااااااااك ألف خير ..
    أخوي زياد أنا طموحي أطلع ابتعاث هندسة والحمدلله توفقت في نسبة الثانوية اللي هي 97.42 والتحصيلي 90 بس مشكلتي يا طويل العمر في القدرات 79 ناقصني درجه .. والحمدلله على كل حال

لاني قريت قبل ثلاثه أيام في جريدة الرياض " وحددت وزارة التعليم العالي 19 تخصصا سيتم الابتعاث اليها هي الطب، طب الأسنان، العلوم الطبية، العلوم الصحية، الصيدلة، التمريض، الهندسة، علوم الحاسب الآلي، الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، تقنية النانو، القانون، المحاسبة، المالية أو التمويل، التأمين، التسويق "

فأبيك تنصحني وش أسوي لاني تااااااااااااااايه وأبي العب على safe side
    ثاني شيء الانجلش عندي ممتاز فهل تنصحني اختبر ايلتس عشان أزيد من فرصة قبولي ؟؟

وودي أخذ skype تبعك بس المشكلة ما أقدر أرسلك بالخاص لاني مشاركاتي ما تعدت الحد المطلوب

ويعطيك ألف عافيه والله يجعلها في موازين حسناتك ..
    عزيزي
    نفس مشكلتك كانت عندي السنه الماضيه كان عندي درجة التحصيلي 79 وتهجولت هجوله للوزارة وقت التدقيق ووقت الاعتراض واذكر اني دخلت ع الموسى والحربي ولا أفادني انت لا تفقد الامل هالسنه خصوصا انهم غيروا الموسى وصار العساف(يقولون احسن) الي سويته انا عدت التحصيلي وجبته وشفني هالسنه بنضم للبرنامج طبعا فيه ناس قبلوهم وقت الاعتراض بس كانو اللي عندهم مشكلة العمر بس
    بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فواز
    الاخ زيكو ...

الله يكتب اجرك على ما تنفع به اخوانك الراغبين بالابتعاث

انا يا اخوي مستوفيه الشروط لدراسة الماجستير

وبيرافقني زوجي , ووظيفة زوجي عسكري هل بإمكانه يكمل دراسة ويستخرج فيزا f1

لأنه بصراحة طموح ولكن الظروف خلته يدخل عسكري

مع العلم ان زوجي لديه لغة انجليزية وممكن تساعده في تعدية المعهد خلال فترة وجيزة

وبنفس الوقت زوجي محافظ يعني ملتزم هل ممكن يتعايش بأمريكا بأمان

طبعا ولاية اركنساس , اتمنى ردك إن كان لديك علم أكيد بخصوص اكماله للدراسة

والله يوفقكم وتتخرجوا دكاترة
    هههه احسني استحليت ام الموضوع خخخخ اسف زيزو ع الطمره بالرد

اختي برد عليكي بما اني مخضرم بين المرحله السابعه والثامنه ولي خبره >>> خف علينا
    اولا فيه اجازه بدون راتب تعطى للعسكرين المرافقين مع اهلهم
    اما انه يكمل دراسته ويلتحق بالبعثه نظاما لا يسمح له لانه موظف بس اذا هو يبغى يدرس ويكمل دراسته فالافضل انه يقدم استقاله او تقاعد ويطلع ع انه مرافق ومن هناك يقدم الحاق بالبعثه عن طريق الملحقيه بعد ما يكمل شروط الالحاق.
    بالنسبة للالتزام. ابدا مافيه اي مشكله لأني رحت هناك وكل شخص في حاله ودامه في حاله فالامور بتمشي في السليم
    بس فيه شغله بنوه فيها ياريت لو يرد زيكو فيها اللي اعرفه ان الالحاق في امريكا كبير وومكن يطول وهم ماالحقوه بالبعثه
    7 "
  4. يالغالي يعطيك الف عافية وما قصرت والله يوفقك يارب ^__^

يالغالي بغيت استفسر منك متى اجيب قبول من معهد وهل اقدر اني اجيب قبول في الايام هذي او يفضل بعد اعلان اسماء المترشحين المبدئي اللي يكون شهر ١١ ؟؟؟

وكيف اعرف انو هذا المعهد معتهد من الوزارة ومافيه تكدس من الطلبة السعوديين ؟؟؟؟

ويعطيك الف عافية واتمنى ما اكون ثقلت عليك ^__^
    7 "
  5. ياشباب عندي سؤال اذا كانت الجامعه موقوفه يعني مايمدي نسجل فيها في كل التخصصات او فيه تخصصات مفتوحه في نفس الجامعه
    ابغى اسئلكم عن جامعة Michigan state university
    تخصص ماستر كيمياء
    و بكالريوس هندسه ميكانيكيه
    هل موقوفه او لا؟؟

هل المرافق ينظم للبعثه اسهل من الي جاي على حسابه؟؟؟ ولازم قبول مشروط او عادي قبول نهائي اذا عنده ايلتس؟؟
    شكراا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s a r a <3
    حتى الجامعات بالسعوديه ماجاني قبول

علشان كذا انا فكرت بالبعثات

انا ناويه ادرس طب
    فكرت في نيوزلندا بس نآس تقول بس تجيبين في التحضيرييه تدخلين طب وناس تقول لازم مقعدك محجوز
    وانا مدري وش صاير
    مابي اروح وبالنهايه اتورط ولا ادرس طب
    لو رحت امريكا وطلعت لي بعثه اقدر احول لدولة ثانيه ؟
    لاني اخاف اروح بس لغه وارجع اختبر وما اجيب بالقدرات واتحطم من جديد :s
    الطب بشكل عاام !! بدول اروبا لازم تجيبين معدل بالسنة التحضيرية .. حتى بالسعودية

تقدرين تحويل من امريكا .. فقط من اجل الطب !!! بس مو سهل لازم تكوني عارفه وش تسوين

القدرات مو صعبه !! تقدرين تستعدين لها السنة الجايه فقط الرياضيات جيبي لك مدرس يشرح لك 20 درس لقسم الرياضيات للقدرات ^^

سوري للتأخر بالرد بس عشان ظروفي
    7 "
18 من 62 صفحة 18 من 62 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.