الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي الكريم ..

أنا أفكر في دراسة الطب البشري وأفكر في دراستها في الخارج لأفضلية الدراسة مع اللغة في الخارج .. لا أقلل من الدراسة داخل وطننا الغالي لكن ولا يخفى على البعض ( الطب ) مقدس خارج المملكة

ولدي قبول في جامعة في المملكة لكن سمعت عن ندني مستوى الدراسة هنا وقلة التحصيل العلمي ففكرت ملياً في الابتعاث فما رأيك في الموضوع وخصوصاً إذا كنت سأبتعث ! سأذهب لدولة نادر مايذهب اليها المبتعثون لأخذ راحتي في الدراسة

أو أن أدرس الـ (7) سنوات في المملكة وأرتقي للماجستير خارجها

فما رأيك في الموضوع حسب خبرتك !!

وشكراً على هذا المجهود الجبار

7 "
  2. السلام عليكم أخي ..
    أنا درجاتي كالتالي
    99% ثانوي
    81% قدرات
    83% تحصيلي

هل اضمن البعثه وانهم يقبلوني مليون في المئة ولا لأ ؟

لأني حالياً مقبولة في جامعة الدمام ولكن تخصص لا احبه فقررت بالبعثه
    وسمعت ان الجامعه تقفل قبل القبول المبدئي للابتعاث .. فاخاف اسحب ملفي وما انقبل بعدين
    بحكم ان الاعداد كما سمعت محدودة اخاف تكون الاولوية للدرجات الاعلى ؟

طيب اذا طلع لي قبول مبدئي أكون خلاص مقبولة بس أكمل الاجراءات ؟؟؟

ودراسة العلوم الطبية في امريكا هل يوجد تخصصات معينة أم المجال مفتوح ؟

صحح معلومات وطمني الله يجزاك خير

ومشكور تعبناك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah J
    موضوع التوصيات دوبي اعرف عنها للأسف اضطريت ارجع للجامعه ومالقيت الا دكتوره وحده ادتني توصيه والباقي في اجازه ومالقيت فرصه اتواصل معاهم, يعني هما ممكن يرفضوني في البعثه للسبب دا لاسمح الله؟
    عآدي أختي التوصيات تحتاجينها وقت التقديم ع الجامعة مو المعهد ..

و إذا بدت الدراسة فالجامعة اللي درستي فيها روحي و خذي التوصيات باللغة الانجليزية

و الدول.. شوفي الملتقيات و اختاري اي دولة تعجبك و فيها التخصص اللي تبينه

موفقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaReeR
    السلام عليكم أخي ..
    أنا درجاتي كالتالي
    99% ثانوي
    81% قدرات
    83% تحصيلي

هل اضمن البعثه وانهم يقبلوني مليون في المئة ولا لأ ؟

لأني حالياً مقبولة في جامعة الدمام ولكن تخصص لا احبه فقررت بالبعثه
    وسمعت ان الجامعه تقفل قبل القبول المبدئي للابتعاث .. فاخاف اسحب ملفي وما انقبل بعدين
    بحكم ان الاعداد كما سمعت محدودة اخاف تكون الاولوية للدرجات الاعلى ؟

طيب اذا طلع لي قبول مبدئي أكون خلاص مقبولة بس أكمل الاجراءات ؟؟؟

ودراسة العلوم الطبية في امريكا هل يوجد تخصصات معينة أم المجال مفتوح ؟

صحح معلومات وطمني الله يجزاك خير

ومشكور تعبناك ..

ماشاءالله تبارك الله

من الحين اضمن لك البعثة مع العلم ان الابتعاث في مرحلة البكلوريوس مقتصر على الطب فقط

بس يا أختي هل اختبرتي آيلتس ؟؟

طلاب البكلوريوس لازم يختبرو آيلتس بالأول

حاولي انك تدخلي معهد من الآن و ربي يوفقك

شوفي دولة ايرلندا يمدحونها في دراسة الطب ..

أمريكا ما أدري عنها

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله&nbsp;<br>صراحة محتار يا اخواني بقوة&nbsp;<br>انا نسبتي مؤهلة للابتعاث والشروط مستوفيها&nbsp;<br>طبعا انقبلت طب هنا بجامعة الملك &nbsp;خالد &nbsp;<br>وانا اخاف اقدم على الطب في البعثة ولا انقبل لان الايتلس ما عندي كما ان الانقلش تعبان شوي&nbsp;<br><br>فنصيحتكم اسحب ملفي واقدم ولو انقبلت علوم طبية ادرس لغة بامريكا وبعدين احول اوروبا ؟ ولا شلون&nbsp;<br>طيب وهل في طب في بريطانيا ؟ اذا فيه ردو لي خبر &nbsp; . . ادري انه مقفل لاكن معليه

7 "
  6. <span style="color: rgb(34, 34, 34); font-family: Arial, Tahoma, Calibri, Geneva, sans-serif; font-size: 14px; font-weight: bold; background-color: rgb(255, 255, 255); ">السلام عليكم ورحمة الله&amp;nbsp;&lt;br&gt;صراحة محتار يا اخواني بقوة&amp;nbsp;&lt;br&gt;انا نسبتي مؤهلة للابتعاث والشروط مستوفيها&amp;nbsp;&lt;br&gt;طبعا انقبلت طب هنا بجامعة الملك &amp;nbsp;خالد &amp;nbsp;&lt;br&gt;وانا اخاف اقدم على الطب في البعثة ولا انقبل لان الايتلس ما عندي كما ان الانقلش تعبان شوي&amp;nbsp;&lt;br&gt;&lt;br&gt;فنصيحتكم اسحب ملفي واقدم ولو انقبلت علوم طبية ادرس لغة بامريكا وبعدين احول اوروبا ؟ ولا شلون&amp;nbsp;&lt;br&gt;طيب وهل في طب في بريطانيا ؟ اذا فيه ردو لي خبر &amp;nbsp; . . ادري انه مقفل لاكن معليه<br><br></span>
    7 "
  7. اليوم جيت اسجل وانا بقرا الشروط لقيت الشرط هذا

9. أتعهد بدراسة التخصص المحدد في قرار الابتعاث، وعدم التحويل لأي تخصص أخرى.

فإيش رأيك يا اخ زياد بموضوع التحويل ؟؟ هل انت وقت ما سجلت للإبتعاث للمرحلة السابقة كان موجود الشرط دا
    ولا مطلعينو جديد عشان ما يبغو احد يحول ؟؟

لأني كما ذكرت ابغا اطلع واحول لتخصص الهندسة الكهربائية
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا بكالوريوس تربيه خاصه

سجلت ووضعت تخصص تسويق

تنطبق علي جميع الشروط

وانوي تبديل التخصص بعد اللغه

سؤالي

ماهو التخصص اللي ما راح يعمل لي مشكله بما ان تخصصي تربيه خاصه

تمويل..ماليه..محاسبه..تامين..تسويق

ارجوكم ردو للاهميه القصوى حفظكم الله

7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله
    يعطيكم العافية جميعًا
    أنا حاليا كملت سنتين في الهندسة ، ولم يعجبني مستوى الدراسة هنا ونظامها ، وحتى التحصيل العلمي
    للأسف لغتنا الانجليزية سيئة بالاضافة أن المناهج الدراسية وأعضاء هيئة التدريس ليسوا بالقدر العالي والمتميز كما في الجامعات الخارجية
    فرغبتي في اكمال الدراسة هنا صفر في المئة ، والطموح لإعادة الدراسة في الخارج ولو على حساب السنتين الضائعة
    ما رأيكم حول الموضوع ، وماذا تنصحوني
    ولكم مني كل الحب والتقدير
    7 "
25 من 62 صفحة 25 من 62 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.