الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي زيكو

تعبت وانا اسأل هالسؤال بالمنتديات وبكل مكان ماحصلت اجابه

انا تخصصي اقتصاد منزلي تربوي
    بالتسجيل اخترت العلوم الصحيه لان اتوقع من ضمنها يدخل تخصص التغذيه !!

بس الكثير يقولون لي المفروض تختارين تسويق؟

وشفت ردك على واحد هنا تقول انه لما يرجع للسعوديه مايعتبر ماجستير يعتبر دبلوم عالي !!

انصحني الله يفرج عليييك : (

وبالنسبه للمحرم لو سافر فتره ورجع مافيه مشكله والا كيف

مره مأزمتني سالفة المحرم : (
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير بكلمتي

ماشاءالله تبارك الله

من الحين اضمن لك البعثة مع العلم ان الابتعاث في مرحلة البكلوريوس مقتصر على الطب فقط

بس يا أختي هل اختبرتي آيلتس ؟؟

طلاب البكلوريوس لازم يختبرو آيلتس بالأول

حاولي انك تدخلي معهد من الآن و ربي يوفقك

شوفي دولة ايرلندا يمدحونها في دراسة الطب ..

أمريكا ما أدري عنها

بالتوفيق
    لا اخوي انا ابي علوم طبية وابي اعرف الحين التخصصات مفتوحة ولا اشياء محددة ؟

كيف اختبر ايتلس من الحين ؟!!

ومشكور ع الرد
    7 "
  3. أخوي زيكو اذا سمحت ...

ممكن تقولنا انتا تبع أي مرحلة ؟؟؟؟

وهل كان مكتوب في التعهدات :

( أتعهد بدراسة التخصص المحدد في قرار الابتعاث ، وعدم التحويل لأي تخصص أخرى (شوف الكلجة) ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأنه أنا ناوي أطلع على علوم طبية وبعدين أحول على هندسة ( هندسة حاسب ) ..

فهل ان شاء الله أقدر ؟؟

وشكراً مقدماًً ...
    7 "
  4. اخوي زيكو الله يرضى عليه سساعدني

انا ان شاءالله ناويه اقدم على برنامج الابتعاث هالسنه لكن عندي كذا استفسار مقلقني ي ليت تساعدوني فيه

اول شي وانا جالسه اعبي الاستماره استوقفني شرط ( أتعهد بدراسة التخصص المحدد في قرار الابتعاث، وعدم التحويل لأي تخصص أخرى.)
    اللي اعرفه وسمعته اني اختار تخصص اذا تخصصي مو من ضمن التخصصات وبعدين من هناك احول للتخصص اللي ابغاه ,!
    طيب انا تخصصي علم نفس ومو من ضمن التخصصات المدرجه فـ بختار تسويق !!
    كيف الوضع الحين احترت؟ وخوفتني كلمة يعرضك للمساءله صراحه فـ ودي اتأكد من كل شي قبل لاآقدم الطلب

-- ثاني استفسار انا ابوي ان شالله بيرافقني وعندي خال مبتعث بامريكا ؟ فـ إذا طلعت دولة ابتعاثي امريكا اقدر اغير المحرم واخليه خالي بدون مايجي وكذاا ؟

--اخر شي انا ماني عارفه صراحه اكمل ماجستير بايش بالضبط مسارات علم النفس كثيره ومتفرعه كيف اعرف اختار تخصص يكون له مستقبل مهني بعد ماأجي ؟
    يعني بإختصار شي مطلوب ياليت تساعدوني بهالنقطه تكفون !! دخت وانا ادور فالمنتدى على مبتعثات علن نفس مالقيت
    7 "

5. سوف أتقدم إلى الإبتعاث بمشيئة الله ، في مرحلة الدكتوراه ،ولكن هناك أمرين يصعب حلهما بالنسبة لي ولم أجد جواباً لهذا اللغز

الأول : تخصصي المراد الإبتعاث له هو" القانون" وأنا حاصل على ماجستير في القانون من داخل المملكة ولكن سمعت أنه غير معترف بشهادة الماجستير في القانون في أمريكا ،
    لذا هل أتقدم لمرحلة الماجستير أم أتقدم لمرحلة الدكتوراه ؟
    وأنا راغب في التقدم لمرحلة الدكتوراه حتى أقبل في برنامج الإبتعاث،،
    فيما لو قدر الله أن
    الجامعات في الخارج قبلتني بشرط دراسة الماجستير ثم الدكتوراه ، ما موقف وزارة التعليم العالي وهل هناك مشكلة ؟

الثاني : أنا موظف بند الأجور بعقد سنوي ومسجل في الأحوال (موظف حكومي)هل أعتبر شاغلاً لوظيفة حكومية ؟
    إذا كنت أعتبر موظف حكومي ماهو الوقت المناسب لتقديم إستقالتي ؟
    1-قبل التسجيل الإلكتروني 2- قبل المطابقة 3-بعد ذلك هل من تجارب للأعضاء بهذا الصدد،،

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz21GkMVmzM
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. السلام عليكم
    ماسجلت بالمنتدى الا لطموحي الشديد للابتعاث 
    بغيت استفسر عن كم نقطه قبل مااسجل بالموقع
    انا تخصصي نظم معلومات ادارية وشفت انسب شئ ادرس ماستر محاسبة او مالية وش افضل جامعة لهالتخصص بامريكا او اذا تعرف جامعة تناسب هالتخصص بدول ناطقة بالانجلش اذكر لي
    وودي ادرس بمعهد لغه لان لغتي متوسطه مع العلم انه دراستي في مرحلة البكالورويس كلها بالانجلش لكن ماوصلت لمرحلة التوب لاني مامارست المحادثه كثير
    وهل دراسة اللغه ضمن البعثه وكم مدة دراستها
    وهل ضروري اختبر توفل قبل السفر صراحه ماني فاهمه حركة الاختبارات متى تصير ومتى لازم
    وماودي اختبر وتطلع درجة نازله واتحطم
    ومعدلي 2.70 من 4 ناقص بس فايف بوينتس تتوقع يقبلوني هالفايف سببت لي ازمة
    ارجو افادتي لاني مهووسه بالابتعاث وودي احقق هالحلم حتى لو اذا وصل عمري 50 ههههه
    7 "
26 من 62 صفحة 26 من 62 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.