الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صبـــآآآآحــو ... زيــكـو
    أنا كمان توني مقدمه ببعثة الملك عبدالله ومترددة بالدول إلي إخترتهآ ( أمريكا_كندا_اسبانيا )
    وفيه مربع صغير بالإستمارة يقول لآتسمح بالدراسة غير هذي الدول الثلآث وأنا حطيت صح وأخاف إني أوهق نفسي
    وأنا تخصصي تغذية فلو ترشحلي دول دراستها أحسن علمآ بأنه طلعلي إيرلندا وإيطاليا وغيرهم أكون لك من الشــآآآكرين ^__^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم آحلآم
    آنآ مَ كذبت
    آنآ حآليآ عزبآء وزوآجي ف شهر 10
    وزوجي مستقبلآ وهوآ آللي رآح يطلع معآيه
    عشآن كيذآ كتبت آنو آنآ عزبآء وآخويه محرمي وزي كيذآ ..
    ف آخر كلام آغير زي مآقولت لي وآلآ كيف

طيب شي ثآني آنآ تخصصي حآسب وبكمل مآستر حآسب آذآ ربي آرآد ..
    طيب متى آختآر آلتخصص آلدقيق ! زي مثلا شبكآت آو برمجه وكيذآ !
    بسيطة خلاص خليها عزباء

المحرم لك حرية تغيرينه بالراحة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة duaa18
    اختي قدمت على ماستر و كتبت اسم المحرم ابوي و رغباتها امريكا وفرنسا و ايرلندا ، وانا قدمت بكالوريوس طب و رغباتي المانيا و ايرلندا و بولندا وبرضو المحرم ابوي يسو لنا مشاكل و لا عادي ؟؟
    و جزاك الله كل خير
    لو فتح ابوك ملف وطلب فيه الحاق بعضوية البعثه

هنا تصير لكم لخبطة ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دره 123
    انا قدمت الطلب
    هل اغير الرغبه الاولى الان!
    ام بامكاني تغييره مع مايتناسب مع تخصصي عند انتهائي من المعهد اللغه مستقبلا قبل الدخول للجامعه لدراسة الماستر؟

لاني لا اعرف ماهي الاقسام التي تتوافق مع تخصصي بالباكلوريوس (قران ودراسات اسلاميه).

انا وضعت قسم علوم حاسب لاني فقط اردت قسم يبتعد عن الرياضيات والمواد العلميه والاحصاء

هل هي مشكله ام لست مشكله وبامكاني تغييره بيسر وسهوله عند انتهائي من معهد اللغه ؟

وجزاك الله خير
    ماراح يطلعونك الا تسويق

من هناك ... تصرفي بتحويل التخصص

بس ما اتوقع بتقدرين نظرا ... للبكلوريس الي معك .. مالك الا تسويق او تجارة الكترونية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami alshamri
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    صباح الخير
    وكل عام وأنت بخير
    على حسب كلامك تقول لازم الوثيقة تكون معك وهاذي مشكلة لي لأني وثيقتي تطلع بعد العيد بآخر شهر عشرة معي السجل الأكاديمي مختومه من الكلية وفيها معدلي النهائي هل تكفي بالغرض ......؟ للمعلومية متخرج من كليات بريدة الأهلية كلية العلوم الطبيق التطبيقية تخصص : تمريض . معدلي الحمد الله منيح ...
    ...ما شاء الله ...
    وثانياٌ : أنا مسجل بالتامينات يعني : خاضع لنظام التأمينات الإجتماعية هل عليها إشكالية ..........؟؟؟؟؟
    ثالثاٌ : أنا أختر إيرلندا وش وضعهااا تنصحني فيهاااا ..؟ لأني حاب أكمل ماستر طب وطوارئ ....؟
    وشكرا ......
    محبك : سامي الشمري
    الاوراق والوثائق يحتاجونها بشهر 11 وليس الان هههههههههههه يعني ريحك بالك

انا مسجل بالتأمينات لكن قدمت استقاله ..

ايرلندا مرره ممتازه خصوصا بالطب و العلوم الطبيعية

محبك زياد محمد ^^

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    ما رديت علي يا بطل
    ابو قححط هههههههههه اضفتك سكايبي بس انت ماتدخل

الشباب شغاليين اسئلة .. انت الوحيد الي عليك استفاهم ×_× "

اذا دخلت اكتب لي كل حاجه وكل الاسئلة ولو احتاجت بكلمك صوت وبشررح لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي اخد الماستر
    السلام عليكم
    لو سمحت انا بسأل هل في امل ولو بسيط يتجاوزو شرط المعدل >>>>>>>>كل الشروط منطبقة الا المعدل
    انا تخصصي ادارة اعمال ومعدلي للاسف 3.07 من 5 بس عندي اكتر من توصية ولا ماتنفع التوصية
    وقدمت ع الماستر تخصص تمويل هل ممكن يتحقق حلمي ولا بح ضاع لانو مافي مجال ولو بسيط اطلع ع حسابي
    وسؤال بالنسبة للدول قريبتي اختارت ( امريكا - اسبانيا - ايطاليا ) نفس تخصصي هل اختياراتها تمام ولا تغير افضل
    ما اتوقع يتغاضى عنك صراحة الا بواسطة ...

بالنسبة للدول ... امريكا لا يحتاج اعرفها لك ... المعروف لا يعرف

بس اسبانيا و ايطاليا

ماعندي خلفية عنها

بس اذكر وحده هنا راحت ايطاليا بس مدري وين مسنها عندي حدود 60 ايميل مبتعث ×_× "
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كووكوو شانيل
    صبـــآآآآحــو ... زيــكـو
    أنا كمان توني مقدمه ببعثة الملك عبدالله ومترددة بالدول إلي إخترتهآ ( أمريكا_كندا_اسبانيا )
    وفيه مربع صغير بالإستمارة يقول لآتسمح بالدراسة غير هذي الدول الثلآث وأنا حطيت صح وأخاف إني أوهق نفسي
    وأنا تخصصي تغذية فلو ترشحلي دول دراستها أحسن علمآ بأنه طلعلي إيرلندا وإيطاليا وغيرهم أكون لك من الشــآآآكرين ^__^
    لالالالالا ماعليك من مربع الصح ..... دام الشروط منطبقة بيحطونك برغبتك الاولى

خليني اشووف لك اسأل اهل مجالك ... ولي رجعة
    7 "
  7. السلام عليكم

زيكو الله يسعدك اتمنى تفيدني بالآتي اذا عندك خلفية عن الموضوع

ابي بعثة لبريطانيا ويقولون مقفله ما فيه ابتعاث عليها الا بشرط اذا كان عندي احد هناك...انا عندي اخوي يدرس بمانشستر وانا ابي مدينه غيرها عشان الجامعه والتخصص
    اولآ: وشلون اسوي اجراءات الإبتعاث لبريطانيا بوجود احد هناك لي؟ يعني ما فهمت شلون اقدر اروح بريطانيا...وش دخل اللي يدرسون هناك..يعني وش المطلوب وش اسوي وش اجيب..؟
    ثانيآ: عادي اروح واحط اخوي المحرم واخوي هناك؟ والا احط الوالد افضل؟ يعني هل وجوده هنالك بيعيقني وقت التدقيق واجراءات الإبتعاث؟
    ثالثا: عادي اكون بمدينة ومحرمي بمدينة ثانية؟..ببريطانيا
    رابعآ: انا تخصصي انجلش وابي اطلع محاسبه...احط ماجستير محاسبه والا فيه احتمال كبير ما يرشحوني لأنو المحاسبه بعيد عن مجالي...يعني احط تسويق اضمن لي للترشيح...وإلا ماله شغل..؟

وشكرا كثييير مقدمآ.......
    7 "
35 من 62 صفحة 35 من 62 ... 3034353640 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.