الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    اخوي معدلك حلو بالنسبة لرياضيات .. اخوي معدلك من كم ؟!! من 4 ولا من 5 ؟!!

الوزارة الحلوه .... تقول سواء كان تخصصك رياضيات او تخصصك فنون جدارية

كلكم سواء وكلكم مطلوب منكم .... 3.75 من 5

وهذا ظلم ... تخصص الرياضيات مو مثل تخصص الفنون الجميلة !! طبعا اسهل الفنون الجميلة

ومافي مقاعد .. الدعوه هجانية جيب المعدل وابتعث

نص المبتعثين طالعين على تخصص ماستر تسويق

الله المستعان .. مافي دراسة او تخطيط

والله اكتب لك وانا محروق !!

اخوي انصحك تطلع على حسابك اسرع واحسن لك
    من مصيبتي انو المعدل من 5 و الارزاق بيد الله

استشارة اخيرة دام عزك
    الحين لو رحت ع احسابي الخاص هل فيه امكانية الانضمام للبعثة مباشرة

و ما بيدي الا ان ادعو الله ان يحتسبك بهذا الشهر المبارك منمن يقومون ليلة القدر ايمانا و احتسابا
    7 "
  2. السلام عليكم أخوي ..

أنا طالب نسبتي التراكمية 99.45 والتحصيلي 99 والقياس 97
    ودرست 180 ساعة ( 3 ملتقيات ) مع موهبة في تصفيات أولمبياد الفيزياء ..
    وناوي أقدم في تخصص الفيزياء على جامعات مثل Stanford و Yale و Princton

هل تتوقع أني أحصل فيها قبول ؟
    وما هي أهم الشروط اللي تشترطها هذه الجامعات ؟
    وهل يكون اختبار التوفل بعد سنة اللغة أم قبل دخول معهد الجامعة حتى ؟
    وهل من المستحيل أن أعلم بقبولي من عدمه قبل السفر بسبب اختبارات السات والتوفل التي لا تكون إلا في بلد البعثة ؟
    وهل العيش في الحي الذي تقع فيه جامعة ستانفورد في كاليفورنيا مكلف معيشيًا ؟

آسف على الإطالة ..

وشاكر لك مجهودك الجبار رغم أنك مشغول جدًا ..
    7 "
  3. الله يجزاك بالخير.....
    حبيت استفسر منك وش افضل الدول لدراسة الماستر لتخصص علم نفس....خاصه اني ان شاء الله مطابقه للشروط.....وبما ان زوجي معاي كيف يقدر ينضم للبعثه بما انه معلم وتقديره بالجامعه ليس
    مطابق للشروط
    هل الدراسه بامريكا افضل ام كندا ام المانيا
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    اخويا زيكو اول شي حاب اشكرك على الموضوع الرائع داا ، ما تتخيل قد ايش ساعدتني

بس برضو عندي كم استفسار

1/ انا قدمت على البعثة على امريكا ودرجاتي ٩٤ ثانوي ٨٠ تحصيلي ٨٥ قدرات وبكدة انا متحققة عندي الشروط وان شاء الله انقبل .. ولا كيف ؟
    بس الي خايف منو انو مكتوب من الشروط اني ما اكون مسجل في جامعة وانا سجلت في جامعة الملك عبدالعزيز ... وخايف اسحب الملف وبعدين ما انقبل لاسمح الله ! واتورط

2/ بالنسبة لاختبار التوفل لازم اختبرو هنا ولا ممكن في بلد الابتعاث .. وهل مطلوب درجة معينة في امريكا

3/ وايش تنصح الولايات الممتازة الي اروحها ؟

وفي الاخير اشكرك تاني مرة ويعطيك العافية على كل اللي سويتو
    7 "
  5. 1/ انا قدمت على البعثة على امريكا ودرجاتي 94 ثانوي 80 تحصيلي 85 قدرات وبكدة انا متحققة عندي الشروط وان شاء الله انقبل .. ولا كيف ؟

دامك محقق الشروط لاتخاف مقبول بإذن الله ( كل الطلاب المحققه الشروط معهم مقبولين بإذن الله )

بس الي خايف منو انو مكتوب من الشروط اني ما اكون مسجل في جامعة وانا سجلت في جامعة الملك عبدالعزيز ... وخايف اسحب الملف وبعدين ما انقبل لاسمح الله ! واتورط

دامك تبي الابتعاث وأنت محقق الشروط عادي تسحب الملف حتى أحين .... بس انتظر
    لاتسحب ملفك إلا إذا طلعت نتائج القبول المبدئي

2/ بالنسبة لاختبار التوفل لازم اختبرو هنا ولا ممكن في بلد الابتعاث .. وهل مطلوب درجة معينة في امريكا

مايحتاج تختبر التوفل لأن اصلا أنت بتدرس لغة هناك و بعدين بتختبر طبعاً أمريكا مافيها طب ... فيها التخصصات الثانيه اللي هي علوم طبية و فيزياء و و و و .....

3/ وايش تنصح الولايات الممتازة الي اروحها ؟

كل ولاية فيها سلبيات وإيجابيات ... قوقل الولايات وراح تعرف عنهم وبعدين تختار اللي يعجبك

7 "
  6. - - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami alshamri

لو انت موظف قدم استقالة .. وهم بيسحبون اسمك من التأمينات ... وللأحتياط جيب ورقة اخلاء طرف
    يارجال مو لازم أقدم إستقالة من التأمينات خلها ماشيه يكون أفضل أعرف ناس راحو من ضمن الإبتعاث وهم بالتأمينات الإجتماعية ..........
    7 "
39 من 62 صفحة 39 من 62 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.