الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافيه وترى وجهك حلو علي يازيكو من قريت ردك سجلت ثاني وجاني رقم الطلب الحمد لله الحين نجي للاستفسارات الثانيه (:
    س1) المحرم متى اقدر اقدم له على معهد اللغه وهل تقديمي وتقديمه مع بعض واحسن معهد تنصحني به ؟
    س2) لو ابي اغير تخصصي خلال مرحله اللغه من احياء الى تقنيه حيويه اقدر ولالا مع العلم انو قريب من قسمي جدا ؟
    وعاد ببلشك معي بتكون دليلي الدراسي والسكني < وش هالنشبه .. ويعطيك العافيه على مجهودك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    اخوي معروف ... ان الواسطات بتجي من الصغار .. واللعب كله بيجي من عندهم .. مو محتاج واسطة وزير عشان تبتعث

اهم شيء احد بالوزارة وقال لك ان يقدر يتوسط لك .. اعرف انه يقدر وبيده يبتعثك

الرسائل اليوم مسحت 17 رسالة ^^

اخوي زياد ... معليش ابي معلومات دقيقه ... انا اخوي كان في التعليم العالي قسم الإبتعاث والأن هو دبلوماسي في السفاره في دبي وخويه في التعليم العالي سألت اخوي يقول ان الموظفين الصغار يضمونك للبعثه ام برنامج خادم الحرمين صعب انا بسألك الحين وابي مساعدتك اذا كان يقدر كييييف يعني ادخل ع الموسى ومعه ملفي ولا ورقه من مسؤول كبير يعطيها للموسى ولا وش تكفي والله نفسيتي ضايقه المشكله كل هذا علشان اختبار ساعتين ونص وكنت تعبان فيه

بس الشكو لله ...

ويعطيك العافيه والله يجزاك خير أنت ووالديك ...

أخوك فيصل
    7 "
  3. يا زيكو باشا
    تحية طيبه

انا قدمت على البرنامج لدرجة الدكتوراه في التمويل
    الخيارات أمريكا ثم ايرلندا ثم كندا
    بس بجد انا متردد لسبب واحد فقط
    اني اقدم استقالتي من الشركه وأسوي أمور المنزل وغيرها من الامور المترتبة على السفر وما يجيني قبول أكاديمي
    من وجهة نظرك وخبرتك ومعرفتك ما الحل وما النصيحه

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEm0o0o
    السلام عليييكم اخي زيكو ... انا اريد موظفه حكومية واريد طريقه للابتعاث .. هل يسمحون لي بأخذ اجازه بدون راتب من عملي والطلوع لبعثه ؟؟ وماهي الاجراءات التي علي فعها
    فيه ناس مثل حالتك اخذو اجازه بدون راتب وضموهم للبعثه في حال جلب اثبات الاجازه بدون راتب هالكلام من فتره
    ولكن حاليا فيه وحده اعرفها في كندا رفضو انضمامها للبعثه بحجه انها موظفه حكوميه على الرغم من انه عندها اثبات اجازه بدون راتب
    عموما هي بتراجع الوزاره بعد العيد وان شاء الله يكون خير لان وضعي مثلك والله يسهل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo

يالله ياحليلك مجمعتها وحاطتها بموضوعي ^^

ابشرري ... انا نسختها .. وبشيك عليها وبرد لك ب

بس للماستر او البكلوريس ؟

ههههههههههه سوري يا خوي
    بس و الله لأني متوهقة
    بس ترا انا قاعده اشتغل و ابحث

يعني انا مجرد ابي اعرف كل جامعه منهم اذا تحتوي على تخصصات علوم طبية باكالوريوس هههههههه

يعني الجامعة الاولى ما لقيت فيها تخصصات صحية مع الاسف
    وجاري البحث في الباقي

واعذرني اذا ازعجتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo

يالله ياحليلك مجمعتها وحاطتها بموضوعي ^^

ابشرري ... انا نسختها .. وبشيك عليها وبرد لك ب

بس للماستر او البكلوريس ؟

ههههههههههه سوري يا خوي
    بس و الله لأني متوهقة
    بس ترا انا قاعده اشتغل و ابحث

يعني انا مجرد ابي اعرف كل جامعه منهم اذا تحتوي على تخصصات علوم طبية باكالوريوس هههههههه

يعني الجامعة الاولى ما لقيت فيها تخصصات صحية مع الاسف
    وجاري البحث في الباقي

واعذرني اذا ازعجتك
    7 "
  7. زيكككوو ربي يسسعدك ويكثر من أمثاالك

حااابة أسسألك انا قدمت على بعثثة (بكالوريوس) بس ماتوقع القبول بسبب القدرات والتحصيلي نازله مراا "(
    لو بدرس على حسساابي الخاص وبعدها انضم للبعثه ايش الإجرااءاات اللي ابداا فيهاا !!

فيه ناسس انقبلت بالبعثه والقدرات والتحصيلي نازله يعني إذا فيه واسسطة تمشي الامور !!

{ علوم صحية - كوريا }
    7 "
54 من 62 صفحة 54 من 62 ... 44953545559 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.