الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeLoO
    انا كنت مسجل في جامعة وسحبت وشهادتي ماكان مختوم فيها ختم الجامعة الحمد لله وما جبت ورقة اخلاء طرف وعادي ماصارتلي مشكلة .. حتى موظف التدقيق سالني كنت في البترول قلتلو ايوا .. مدري كيف عرف بس انه ماسالني حتى وين اخلاء الطرف طالما الشهادة ماهي مختومة

المشكلة صارت لناس سحبوا من الجامعة بس اسمهم باقي ما انحذف من السيستيم .. هنا تصير مشكلة وحلها سهل جدا .. تروح الجامعة وتاخذ اخلاء طرف وتقدمه للوزارة وتنقبل بكل سهولة

اهااا
    طيب متأكد لو سحبت ملفي وقدمت وقت التدقيق وانا ما انقبلت يرجعو يقبلوني
    اخاف بعد ما اسحب يقولو مافي
    وشكرا
    يااا ربي يسر لي امري *

7 "
  2. أهلين أخوي ..

بصراحة أشكر جهودك في التجاوب معنا .. وأحس أني بفضفض ..

أنا معدلي 3.27 وحطيتها 3.75 من 5 .. وأمنيتي أكمل ماستر ومستحيل أكملها هنا لأن كثير أقسام مقفلة وغير كذا أنا نادمة أني كملت بكالوريوس هنا لعده أسباب ..

المهم .. أنا راح أنرفض في فترة التدقيق ..هل في فترة الأعتراض أقدر أعترض ؟ ولا يقولون لا .. وهل تنصحني أغير معدلي وأحط الصدقي .. ولو بجيب واسطة ولا اروح اجيب ورقه عشان يمشوني لمين اروح ؟

وفي مرحلة التدقيق هل التدقيق لأوراقي أنا اوديها ولا ولي أمري ؟ والأعتراض أنا اروح ولا ولي أمري
    وشكراً
    7 "
  3. صباح الخير
    جيت والله جابك يازيكو .. والله من اول في بالي سؤال كل واحد يجاوبني جواب مختلف عن التاني وتوهوني ياليت تفيدني ...
    انا اتخرجت من الجامعه الترم الي فات وكان تخصصي تربيه خاصه بمسار
    (( اضطرابات لغه وتواصل )) لمن دخلت موقع الوزاره دورت في الجامعات الموصى بها عن تخصص اضطرابات لغه وتواصل على اساس اني اكملو ماجستير وكدا لقيتو الحمدلله بس لمن سجلت في البعثه لقيت انو التخصصات الي اختارها عشان ادرسها رياضيات وطب وهندسه ... المهم اني مالقيت اضطرابات لغه وتواصل حتى تربيه خاصه مافي قمت اخترت علوم طبيه مؤقتا !!
    سؤالي انو اقدر اغير تخصصي الي سجلت بي هنا لانو بيقولولي التخصص الي ابغى موجود هناك
    ؟؟؟!
    7 "
  4. السلام عليكم
    لو سمحتو حابة اسئل زميلتي معدلها 3.07 من 5 وقدمت ع المرحلة الثامنة تتوقعو يقبلوها هي تخصصها ادارة اعمال ومقدمة ع تمويل >>>>>> هي عندها واسطة
    بس استفسار متى تكلم واسطتها وقت الترشيح المبدئي ولا وقت الاعتراض
    لاتقولو ماتستاهل وعشان عندها واسطة هي طول عمرها متفوقة ومن االاوائل ومجتهدة بس صارت عندها ظروف ونزل معدلها بالجامعة ولولا الظروف ما كان تدور واسطة خاصة صعب تطلع ع حسابها
    اسفة طولت عليكم ومشكورين
    7 "
58 من 62 صفحة 58 من 62 ... 853575859 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.