الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة البــــــــــــــــترول ام برنامج اللملك عبدالله (الله يحفظه) للابتعـاث الخارجي

جامعة البــــــــــــــــترول ام برنامج اللملك عبدالله (الله يحفظه) للابتعـاث الخارجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية safstak
    safstak

مبتعث جديد New Member

safstak الرأس الأخضر

safstak , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الرأس الأخضر , تخصصى علمي , بجامعة هامبرج
    • هامبرج
    • علمي
    • ذكر
    • المانيا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 10th, 2012, 11:47 PM

بسم الله الرحمن الرحيم انا من خريجي الثانوي السنه هذي ومحتار بين البعثه وبين جامعة البترول والمعادن وش تنصحوني به انا عندي الوظع عادي اتحمل الغربه مو مشكله انا ابحث عن الافظل انا نسبتي )ثانوي 99(قدرات86 )وتحصيلي 82 ولغتي الانجليزيه شبه صفر اسئلتي هي
    س1 )هل فيه جامعه اقوى من البترول برى وعلى قدي يعني مو فوق طاقتي وقدراتي
    س2)هل اذا طلعة بالسنه حقة اللغه مع ان لغني ظعيفه جدا هل اذا شديت حيلي هناك اعدي اختبار التوفل

وبالعموم اي افظل بالنسبه لشركات وكل شيء البعثه ام جامعة البترول مابي جامعه تصنيفها اقل من البترول بس انها برى صارت افظل لا مابي كذا
    وجزاكم الله خير

2. اكيد جامعات برا افضل اكتب في قوقل best engineering school us وادخل اول موقع وشوف ترتيب افضل 100 جامعة في امريكا للهندسة
    واكييد حتكون افضل من البترول اذا كلام الاخ اللي فوق صحيح ان البترول ترتيبها قي ال 448
    واشوف مافي مقارنة بين جامعات هنا وبرا

بالتوفيق
    ادعي يفتحوا الهندسة للبكالريوس برا لأن ممكن تكون البعثة للتخصصات الطبية فقط
    7 "
  3. لاحول ولا قوة الا بالله روق وانا اخوك نص الاعضاء ماشافوا الموضوع و3 ارباع الى 95% من الاعضاء لايعرفون الاجابة ... يااخي لاتظن ان عدد المشاهدات معناته ناس تعرف بس ماتبي ترد .. اكثرهم مادخلوا الا ليشوفون اذا عرفوا جاوبوا واذا لا طلعوا وبعضهم دخل يشوف اذا احد جاوب يستفيد منه ^_^

انت ماذا تهدف له .. هل المجال اللي بتتخصص فيه له فرص وظيفية ؟ هل انت تحب التخصص .. ماذا هل الدراسة في امريكا بتخصص اخر او نفس التخصص سيؤدي الى نتيجة افضل .. عوامل كثيرة لابد ان تاخذها في الحسبان عند رغبتك في الاختيار
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي نصيحه اتمسك بجامعة الملك فهد و أضغط على نفسك بالدراسه حتى تجيب معدل فيها و إن شاء الله تتخرج بمعدل ممتاز و تلاقي الوظيفه اللي تبغاها لأن صديقاتي عندهم أقارب متخرجين منها ممتاز و وظيفتهم جاهزه و للمعلوميه أرامكو تاخذ خريجين البترول اللي جايبين معدلات عاليه مباشره و الأولوية لهم بالنسبه للعتك تقدر بالإجازه تآخذ دورات بالإنجليزي
    وبالتوفيق
    7 "
  5. صحيح بس مع ذلك تلاقي أغلب المبتعثين للأسف عاطلين و الواحد ما يضمن يمشي بالدراسه برى ولا لا على الأقل يكون درس سنه هنا بالبترول عدا فيها يكمل فيها ما عداها يقدم على الإبتعاث و ما أتوقع أن الواحد إذا ما مشى برى يقدر يرجع للبترول
    وبالنسبه لأرامكو وسابك أكثر المبتعثين يكونون مبتعثين منهم يعني برامج خاصه بسابك و أرامكو و فيه ناس حولت وهي ببعثه الملك لبعثه أرامكو وهم بأمريكا يعني الأولويه لهم مو للمبتعثين العاديين <<<
    http://www.tanmia-idaria.ipa.edu.sa/Article.aspx?Id=435
    http://www.aawsat.com/details.asp?article=684598
    و عصفور باليد خير من عشره على الشجره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.