الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجسير التمريض والحل معاه ؟

تجسير التمريض والحل معاه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية what 2 do
    what 2 do

مبتعث جديد New Member

what 2 do أستراليا

what 2 do , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Nursingg , بجامعة dont know
    • dont know
    • Nursingg
    • أنثى
    • no where, still
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 11th, 2012, 07:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حابه اسالكم عن تجسير التمريض تعبت وانا ادور حل لهالسالفه ... انا ابي اكمل دراسة بكالوريس ..معي شهادة جامعيه متوسطه من جامعه الدمام (الكليه الصحيه ) تمريض عام والحمدلله معدلي عالي وصار لي اشتغل في مستشفى حكومي على نظام التشغيل الذاتي سنه ونص ..الحين الاسئله هي :

1 ) هل اقدر اقدم على البعثات الخارجيه بشهادة الكليه ؟

2) وين افضل مكان اقدر اكمل فيه دراستي ؟ ناس كثير مدحوا لي استراليا جامعة موناش بس ما اعرف ايش شروطهم ؟ وهل يبون اختبار التوفل ولا ايليس وكم الدرجه المطلوبه ؟

3) هل بيعادلون لي شهادتي ولا بعيد من اول وجديد ؟

4) عندي بنتي عمرها 7 سنوات وتدرس الحين بتروح الصف الثاني اقدر اخدها معي وادرسها هناك هل في مدارس حق الصغار ؟

تكفوون واللي يرحم والديكم ردوا علي ترا هالسالفه متعبه نفسيتي ولا ادري وش اسوي ...لان اذا مالي امل اكمل دراسه بقدم شغل بالوزراه ...وارضى بنصيبي ...

ومشكورين مقدمااا ...
  2. أسمعي لازم يكون عندك وصف المواد وهذ أرسله لك على الإيميل يسمونها في استراليا syllbus في وصف للمواد وعندي حق جامعة الدمام جاني بالإيميل من واحد في منتدى وزارة الصحة ثانياً إذا جاك القبول روح أدرس شهر شهرين وتنظم للبعثة في مكتب يجيب قبولات في إستراليا هو
    Georges Nemer

Student Support Officer.

Head Office – Melbourne

PO Box 180, Collins Street West

Melbourne Victoria 8007 Australia

Telephone: +61 3 9629 5077

Fax: +61 3 9629 2611

Email: Georges@aaet.com.au

Website:
    www.aaet.com.au
    الجامعات الثمان الأولى لا تعادل ولا تجسر لجميع التخصصات وموناش واحدة من الجامعات الثمان الأولى فلا أنصحك بها , والدراسة هي 3سنوات للبكالوريس في كل الجامعات , وهناك جامعات تعادل الدبلوم اللي معك مثل rmit أو فكتوريا أو ديكن أما لا تروب موقوف البكالوريس التمريض فيها أما الأيلتس مطلوب مع المعهد في موناش يعني تخلص المعهد ولا ما تخلصة لازم أيلتس أما البقية تقبل اكمال المعهد وأتمنى أكون أفدتك.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة حريصة
    أسمعي لازم يكون عندك وصف المواد وهذ أرسله لك على الإيميل يسمونها في استراليا syllbus في وصف للمواد وعندي حق جامعة الدمام جاني بالإيميل من واحد في منتدى وزارة الصحة ثانياً إذا جاك القبول روح أدرس شهر شهرين وتنظم للبعثة في مكتب يجيب قبولات في إستراليا هو
    Georges Nemer

Student Support Officer.

Head Office – Melbourne

PO Box 180, Collins Street West

Melbourne Victoria 8007 Australia

Telephone: +61 3 9629 5077

Fax: +61 3 9629 2611

Email: Georges@aaet.com.au

Website:
    www.aaet.com.au
    الجامعات الثمان الأولى لا تعادل ولا تجسر لجميع التخصصات وموناش واحدة من الجامعات الثمان الأولى فلا أنصحك بها , والدراسة هي 3سنوات للبكالوريس في كل الجامعات , وهناك جامعات تعادل الدبلوم اللي معك مثل rmit أو فكتوريا أو ديكن أما لا تروب موقوف البكالوريس التمريض فيها أما الأيلتس مطلوب مع المعهد في موناش يعني تخلص المعهد ولا ما تخلصة لازم أيلتس أما البقية تقبل اكمال المعهد وأتمنى أكون أفدتك.

. مشكوووووووره زوجة حريصة بس شلون اقدر أخذ منك وصف المواد أنا لسه ما تفعلت عندي خدمة الرسائل الخاصة !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.