الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يفرج هم الي يجاوبني ..

الله يفرج هم الي يجاوبني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.zezo1994
    dr.zezo1994

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.zezo1994 السعودية

dr.zezo1994 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب ثانوية , بجامعة عبدالمحسن
    • عبدالمحسن
    • طالب ثانوية
    • ذكر
    • المدينة, المدينة
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 11th, 2012, 06:17 PM

السلام عليكم .. اخواني انا انسان طموحي بالحياة اني اخش طب . . كنت محتار ادرس بالسعودية ولا براا بس لغتي الانجليزية ضعيفه فقررت اني ادرس بالسعودية تحديدا بجامعة طيبة بالمدينة .. وانقبلت فيها ببرنامج العلوم الصحية
    لكن زي ما تعرفوا طيبة فيها سنة تحضيرية فاخاف اني ما اجيب معدل يدخلني الطب .. فخطط اني اخش الجامعه اذا جبت معدل يأهلني لدخول الطب كان بها ما جبت معدل اروح بعثه منها يكون لغتي اتحسنت بالسنة التحضيرية .. بس في مشكلة عندي .. الحين اذا جيت باخذ بعثة السنة الجاية لازم اعيد التحصيلي والقدرات ولا عادي اسجل فيهم للسنة الجاية .. وسحب الشهادة من الجامعه اسحبها من بدري ولالا علما بانو طيبة ما ينزلو التخصصات الا برمضان تقريباا او بعد العيد !! فما ادري ياليت احد يجااوبني ..
  2. حرام تقعد بالسعوديه لسبب مثل هذا كلنا لغتنا مو مره لكن بنروح ان شاءالله اذا سهل ربي
    مافيه انسان يولد وهو عالم لازم يتعلم .. اذا الشروط منطبقه عليك وسبب ترددك اللغه بس انصحك ماتضيع الفرصه على نفسك
    ابدا من هناك ولاتضيع وقت .. مجرد راي وممكن يكون وممكن لا
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. من جد حرام تبطل من البعثه عشان سبب زي كذا

صدقني لو رحت برا راح تتعلم انجليزي وراح تكون لغتك الانجليزية اقوى بكثييييييير مما تتخيل

بس لو دخلت سنة تحضيرية كيف راح تتحسن ؟؟؟؟ مستواك راح يتحسن في اللغه الانجليزية بس راح يتحسن بنسبة ضئيلة

واحد من اصحابي جدا جدا جدا جدا ما يعرف انجليزي بس كان طموحو طب

طلع برا بكندا ودرس اول سنه انجليزي علموه الانجليزي من الالف الى الياء وبعدها بدأو معاه دراسة الطب

بدأ دراسة الطب وهو فاهم وعارف كل شي بالانجليزي ( والعكس لو كان هنا ) ( لو كان هنا كان بدأ دراسة الطب بعد السنه التحضيرية وهو مستواه متوسط زي اي اجنبي في الشارع تعلم له كم كلمة انجليزي )

صدقني لو تجلس معاه ذحين وتتكلم معاه انجليزي تشك انو من مواليد كندا

لو طلعت برا راح تسمع للغه الانجليزيه كثيره وتسمع الناس كلها تتكلم انجليزي ويتعود سمعك على اللغه هذي وبعدها بفترة بسيطة راح نبدأ تتكلم انجليزي غصب عنك وراح تتفاجئ بأنو مستواك تحسن كثير والسبب لانك بتسمع الانجليزي كثير وعقلك الباطني

راح يبدأ يفهم شويه شويه

لا تضيع الفرصه

شهادة طب من جامعة معتمدة في احدى الدول الاجنبيه افضل من شهادة من احدى جامعاتنا بالسعودية بمليون مره

واصلا لمن تجي تتوظف هنا

انت لك الاوليه في كل شي

راح ياخذوك ويفضلوك على كل الخريجين الي هنا

شهادتك قويه ومعتمدة ولغتك توووووووووب ( والسبب لانك درسة الطب كلو برا )

لو طموحك طب نصيييييييييحة لا تفوت البعثه برا

وانت سوي استخاره وبعدها ا خذ بالاسباب واستشير ناس عندهم خبره وبعدها توكل على الله واتخذ قرارك

والله يوفقك يا رب

واسف على الإطالة

7 "
  4. والله اخوي انا نفسي ببعثة بس اتحطمت لما عرفت لازم اختبر الايلتس .. واجيب فيه 5 .. ويقولوا يكندا وامريكا لازم تدرس علوم طبية وبعدين تختبر اختبار وبعدين تروح الطب يعني كمان في احتمال اني ما اخش الطب .. فياليت لو عندك الخبر الاكيد عن دراسة الطب بكندا .. تردلي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.