الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا جاي لأمريكا بعد أقل من شهرين وموضوع تفتيش اللاب توب مو مخليني أنام.!!

أنا جاي لأمريكا بعد أقل من شهرين وموضوع تفتيش اللاب توب مو مخليني أنام.!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شافعي الحين غرموك 1700 دولار على الجيلبريك؟ طيب و في المحكمة ايش ممكن يكون الحكم؟؟

لأن اللي مقلقني يقولون العقوبة المتوقعة 5-20 سنه سجن وسمعت فيه غراامات توصل لـ 50000 دولار؟

يعطيكم العافية جميعاً على مشاركتكم
    7 "
  2. ياربي كل ذا العقوبات عشان برنامج. الله يستر قسم شي يخوف ولاصادرو غسول الوجه .يازين ديرتنا وزين رحمتها الله يعينا طيب سوال الحين امريكا مافيه سفاره للسعوديين قصدي مجمع سكني كل الي فيه سعوديه والسكن الدوله الي تستاجره لان بفرنسا كذا
    7 "
  3. يابعد قلبي خذ العلم الاكيد

اولا ليست كل المطارات تفتش هناك

ثانيا هم اصلا لايفتشون جهازك يدوي ... ( يوصلون جهازك بجهاز اخر في برنامج خاص يكشف اي برنامج مكرك ))

الخلاصة ياحبيبي امسح كل البرامج برجهازك ( كلها قبل ماتمشي بيوم) ونزل البرامج المجانية مثل السكايب والماسنجر من مواقعها الرسمية وان شاء الله ماعليك خطر + بعد ماتوصل ويفتشون جهازك وتطلع من المطار بتلقى هناك كثير من الشبكات المفتوحة ونزل البرنامج اللي تحتاجه وتنتهي القضية

انتبه ياغالي يكون بجهازك اي برنامج مسروق او مكرك لانه يمكن توصل قضيتك للسجن او الغرامة الكبيرة ....

- - - مشاركة محدثة - - -

وبالنسبة لي اصلا راح ابيع جهازي واشتري جهاز جديد بعدا عن المشاكل وراح اخليه فاضي واذا رحت لامريكا ركبت البرامج هناك

- - - مشاركة محدثة - - -

وبالنسبة لي اصلا راح ابيع جهازي واشتري جهاز جديد بعدا عن المشاكل وراح اخليه فاضي واذا رحت لامريكا ركبت البرامج هناك ان شاء الله
    7 "
  4. وسع صدرك ترى مافي ازين من الامريكان
    اعتقد والله اعلم ان من نشر هذه الشائعة ماكان يعرف انجليزي (قالوا له طلع اللابتوب خاف من الوضع واشتبهوا به )

اللي يصير كالتالي :
    توصل للسير يقولك فك شنطة اللابتوب وطلع اللابتوب وتحط اللابتوب بعلبة والشنطة بعلبة وتدخل بالسير
    .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي لاتعطي الموضوع أكبرمن حقه

أنا لما وصلت لأمريكا مافتشو شي حتى شنطه الظهر اللي معي . بس خليني أقولك أهم شي وأنا أخوك أنك تكون ماتحمل معك أكل أو سوائل سواء في الشنطه اللي تاخذها معك للطياره أو شنطه الشحن
    الاب توب أنا أفضل انك تحطه مع شنطة السفر وتحط قفل سري له وحاول اذا عندك برامج تخليهم في هارد ديسك خارجي وتخليه بشنطه السفر
    ولمعلوماتك لما تكون معبي البيانات قبل ماتنزل الطياره بشكل صحيح تسهل عليك الأمور كثير
    أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا نزلت من الطياره مريت على الجمارك للجوازات واماتأخرت أكثر من 3 دقايق
    أهم شي الابتسامه موجوده عندك وراح تشوف كيف الأمور تعدي بشكل سهل
    بوركت
    7 "
  6. وبناء على تجربه شخصيه مطار واشنطن هو أسهل مطار الى الأن مع السعوديين
    اللي ما ارشحهانك تنزل في مطار ديترويت متشددين مره وأهم شي الخطوط اللي جاي فيها أنت
    وليش عوار الراس امسح وركب البي دي اف المجاني وميكروسوفت الأصلي وبس ولما تاصل ان شاء الله حمل زي ماتبي والمواقع كثير

Al ways Be in The Safe Side
    7 "
  7. اخوي بخبرتي المتواضعة في الأجهزة الغير أصلية مثل الويندز و غيرة من البرامج لايوجد اي جهاز الى الان يكتشف البرنامج اصلي او لا

الا عن طريق الباركود في الاب توب من تحت و هاذا الجهاز التفتيش لا يتسطيع كشفة الا عن طريق جهاز قارئ باركود و سوفت وير بمعلومات الشركة ويندز أوفس

و أنا لمى طلعت استراليا أخذت ترانزيت في سنقافورا و كانت تفتيش على جهازي و الاي باد و كان الاب توب غير اصلي من الجلدة الجلدة و علية برامج غير أصلية

و بس
    بس انت خذ حذرك لان العلم تطور *
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.