الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفووووووووووون بسرعه

مساعدة تكفووووووووووون بسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز 21
    عبدالعزيز 21

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالعزيز 21 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالعزيز 21 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بادرس لغه بس , بجامعة ARIZONA STATE UNIVERSITY
    • ARIZONA STATE UNIVERSITY
    • بادرس لغه بس
    • ذكر
    • TEMPE, ARIZONA
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 13th, 2012, 07:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبرركاته

انا طالب في جامعة الملك سعود
    وودي أأجَــل الترم الثاني وادرس في امريكا لغه
    الموهم .. هل لو التحقت بالبعثه مدة 6 شهور وفصلت ورجعت اكمل دراستي في جامعتي فيها عقوبات ؟
    او هل تؤثر علي بعدين لو قدمت على البعثه بدرجة الماجستير ؟

تكفووون لاتخلوني والله محتار

المصدر: ارجوو الرد علي باسرع وقت

حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. ان شاء الله يفيدونك بعدين انا اشوف انك تستمر على شي واحد وحط ببالك اذا كان ملفك في جامعة ماراح يجيك قبول ( نهائي ) للابتعاث

وانا انصحك ي تختار بعثة او جامعة الملك سعود بحكم انو تنسحب من الابتعاث اظن بعدها مافي لك فرصة حالها حال الجامعات هنا بطريقة اخلاء الطرف

وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

ان شاء الله يفيدونك بعدين انا اشوف انك تستمر على شي واحد وحط ببالك اذا كان ملفك في جامعة ماراح يجيك قبول ( نهائي ) للابتعاث

وانا انصحك ي تختار بعثة او جامعة الملك سعود بحكم انو تنسحب من الابتعاث اظن بعدها مافي لك فرصة حالها حال الجامعات هنا بطريقة اخلاء الطرف

وبالتوفيق
    7 "
  3. الماستر ان شاء الله لاخذها , بس الحيين القصد اني ودي ادرس 6 شهور اطور اللغه لاني ميييح وبعدين انسحب من البعثه وارجع اكمل دراستي هنا للبكالوريوس

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي زيكو , بالنسبة للشهادة الاصل مافيه مشكله اقدر اخذها من الجامعه وارجعها لهم ,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azad
    كمل دراستك مع اترام صيفية وركز ع دراستك الحالية فقط
    وادرس لغة ف الداخل ( برا معاهد اللغة سيئة جدا إلا مارحم ربي ).
    مشكلة شبابنا يبغون السياحة اولاً ثم الدراسة.

والله اني دخلت معهد في الرياض بدال مايعلموني قعدت اصحح لمدرسينهم ( جنسيات عربيه ) ومعهد مشهور من افضل المعاهد اخرتها طفشت وانسحبت منه عشان كذا ودي امارس برا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.