الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من موظف ارامكو ناوي يستقيل ويطلع يكمل دراسته

استفسار من موظف ارامكو ناوي يستقيل ويطلع يكمل دراسته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالمجيد بن محمد
    عبدالمجيد بن محمد

مبتعث جديد New Member

عبدالمجيد بن محمد السعودية

عبدالمجيد بن محمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فني صيانه , بجامعة ارامكو
    • ارامكو
    • فني صيانه
    • ذكر
    • الشرقيه, سيدني
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 13th, 2012, 05:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مسااااء الخير
    اخووواني انا عندي استفسار بخصوص اني لو استقلت من ارامكو ورحت طلعت على حسابي امريكا ودرست هندسه ميكانيكيه وعقب ما اخلص ثلاثين ساعه هل اقدر التحق بارامكو من هناك علما ان عمري 25 وعندي سبع سنوات خبره تخصص فني ميكانيكا

والله يجزاكم كل خير
  2. اسال موظفين ومبتعثين ارامكو إذا عندهم إلحاق للبعثة
    ولكن هل إذا فصلت من ارامكو وبعد ماتجيب الشهادة هل تقدر ترجع لارامكو؟
    اعلم ان راتب في ارامكو ب 6000 خير من وظيفة ف غيرها ولو ب 9000
    نصيحتي كمل ف الداخل وسجل ف البترول وخليك ف ارمكو
    وباعطيك طريقة التسجيل ف البترول:
    تسجل في كلية المجتمع وتدرس سنة تحضيرية E في المساء وإذا جبت C جيد يحولونك طالب ف الجامعة
    وإذا صرت ف الجامعة تقدر تنسق عملك ف المساء مع ارامكو وتكمل دراستك ف الصباح
    بالتوفيق
    7 "
  3. اخي الفاضل ..
    اهم شي تحط لك هدف وتسعى لتحقيقه.. يعني مثلا انت وش تبي.. وشهو طموحك.. وين تبي توصل..
    اعطيك مثال ..شخص موظف في سابك ماله سنة تقريبا ويبي يستقيل.. لما تسأله ليش؟؟ يقولك ياخي انا عندي طموح ابي احققه .. والابتعاث فرصة ليه افوتها.. ثم يبدا يبرر باهدافه والغاية اللي يسعى لها..
    يعني في النهايه الابتعاث هو قرار شخصي .. مايمنع انك تستشير لكن الافضل تستشير اصحاب الخبرة ولاتنسى تستخير فالتوفيق من الله - سبحانه وتعالى -
    والله يفتح عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد بن محمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مسااااء الخير
    اخووواني انا عندي استفسار بخصوص اني لو استقلت من ارامكو ورحت طلعت على حسابي امريكا ودرست هندسه ميكانيكيه وعقب ما اخلص ثلاثين ساعه هل اقدر التحق بارامكو من هناك علما ان عمري 25 وعندي سبع سنوات خبره تخصص فني ميكانيكا

والله يجزاكم كل خير
    اول شي احي فيك حبك للعلم ..... حيث ترغب بالتعلم وانت بوظيفة مرموقه

اخوي اول شي لو انت دبلوم وتبي تكمل بكالوريس فتراى المسئلة جدا خطيره لانه في امريكا ما يعادلون مواد الدبلوم عشان تاخذ البكالوريس في سنتين مثلا

في طالب معها 60 ساعه عادلوله 5 ساعات تخيل ورطان بعمره هذا بالاظافة ان بالقوة حصل جامعة تقبله ............

اما لو معاك البكالوريس ونلوي تكمل ماستر فالامر اهون بكثير بحيت انه لا قدر الله فشلت ترجع انت اصلا مهند مكانيكا كل الشركات تدور عليك

بس تذكر انه لا يمكن ابدا ارامكو ترجعك على نفس الوظيفة ............

ملاحظة لو انت دبلوم ودك تصير مثقف وجامعي وفي تخصص علوم الحاسبات عند الجامعة الالكترونية جديدة اقرا عنها

انا عندي اخوي يدرس بجامعة الملك عبدالعزيز في التعليم عن بعد ومعروف انه غير معترف بها لكن لمن سئلته وقلت ليه تتعب نفسك رد قال اعشان التعلم وهذا الشي لو مافادني في عملي فادني في نفسي وفي عيالي

اتمنى ان ما اكون ازعجتك واسئل الله لك التوفيق في الدنيا والاخره .......... اذا ترغب بالتعلم خذ العلم وخلك على وظيفتك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.