الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تغير التخصص

استفسار تغير التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حورية البحر
    حورية البحر

مبتعث مستجد Freshman Member

حورية البحر الولايات المتحدة الأمريكية

حورية البحر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --------- , بجامعة University of Southern California
    • University of Southern California
    • ---------
    • أنثى
    • Los Angeles, california
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 14th, 2012, 12:48 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي

ان شاء اللة بقدم على المرحلة الثامنة انا مستوفية الشروط الحمد للة

لكن عندي مشكلة في التخصص انا تخصصي رياض اطفال وقت التقديم اش اختار تخصص

( والسوال المهم ) اقدر اغير التخصص ولا فية صعوبات لانو انا قريت صعب تغير التخصص )

والسوال الثاني ( ما هي التخصصات القريبة من قسم رياض الاطفال وتكون معتمدة من الوزارة والملحقية )

السواائل الا خير ( اذا انا قدرت اجيب قبول جامعة من هنا وامتداد تخصصي الوزارة والملحقية توافق علية ولا ) وشكر لكم حبايبي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية البحر
    السلام عليكم اخواني واخواتي

ان شاء اللة بقدم على المرحلة الثامنة انا مستوفية الشروط الحمد للة

لكن عندي مشكلة في التخصص انا تخصصي رياض اطفال وقت التقديم اش اختار تخصص

( والسوال المهم ) اقدر اغير التخصص ولا فية صعوبات لانو انا قريت صعب تغير التخصص )

والسوال الثاني ( ما هي التخصصات القريبة من قسم رياض الاطفال وتكون معتمدة من الوزارة والملحقية )

السواائل الا خير ( اذا انا قدرت اجيب قبول جامعة من هنا وامتداد تخصصي الوزارة والملحقية توافق علية ولا ) وشكر لكم حبايبي
    هلا ياعسل وعليكم السلام
    بالنسبة لسؤالك المهم تغير التخصص قرأت من كدا عضو انو سهل بس اهم شئ تجيبي امتداد تخصصك بالبكالوريوس
    سؤالك التاني ماعندي خلفيه عنه بس فيه بنات عندي بالجامعه ابتعثوا وكملوا صحه نفسيه
    الاخ أحمد الجهني نصيحته لا تبدأي تجيبي قبولات دوري عالولايه اللي حابتها والمعهد وربنا ييسرلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.