الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

** سؤال بخصوص المرافق .. للفاهمين** PLEASE ! <3

** سؤال بخصوص المرافق .. للفاهمين** PLEASE ! <3

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hunter Chance
    Hunter Chance

مبتعث جديد New Member

Hunter Chance السعودية

Hunter Chance , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه إن شاء الله , بجامعة لسى
    • لسى
    • هندسه إن شاء الله
    • ذكر
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 15th, 2012, 06:35 AM

السلام عليكم..

أختي تخرجت بكالريوس والحمدلله جابت نسبه وتنطبق عليها جميع المؤهلات للمرحله الثامنه.
    وأنا طالب طالع ثالث ثانوي يعني باقيلي سنه وأخلص.

اللحين هي تبي مرافق عشان تدرس الماستر، المرافق بيكون الوالد الله يطول بعمره.

اللحين كل شي سليم .. بس السؤال هنا ،، اللحين الوالد الله يطول بعمره بيروح معها.. هل ممكن يتبدل المرافق السنه الجايه يعني أصير بدل الوالد ؟؟!
  2. انا نفس وضع اختك .. مرافقي اخوي اللي بيتخرج مثلك بعد سنه ولما يفتح التسجيل راح اسجله مرافقي .. اللي فهمته بعد ماسالت هنا ان بعد مرحلة التدقيق والترشيح فيه اجراءات ممكن تطول ويمكن ماتطلع اختك البعثه الا بالصيف يعني ان شاء الله بتكون انت وقتها متخرج وانت اللي تروح معاها بدال الوالد .. هذا اللي فهمته ان ماكنت غلطانه ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

انا نفس وضع اختك .. مرافقي اخوي اللي بيتخرج مثلك بعد سنه ولما يفتح التسجيل راح اسجله مرافقي .. اللي فهمته بعد ماسالت هنا ان بعد مرحلة التدقيق والترشيح فيه اجراءات ممكن تطول ويمكن ماتطلع اختك البعثه الا بالصيف يعني ان شاء الله بتكون انت وقتها متخرج وانت اللي تروح معاها بدال الوالد .. هذا اللي فهمته ان ماكنت غلطانه ؟؟؟
    7 "
  3. نعم من الممكن تغيير المرافق قبل اصدار قرار الابتعاث .. يعني بعد ماتخلص امور الفيزا وتخلص اجراءات ماباقي لك الا اصدار قرار الابتعاث والسفر يمديك تحول ... لكن لو اصدرت القرار لا طبعا مايمديك الا من هناك من دولة الابتعاث

.. أما بخصوص وقت السفر فهو يختلف من شخص لاخر .. يعني في ناس في المرحلة السابعة سافروا شهر صفر .. وفي ناس الى يومك ماسافروا على حسب اجتهادك .. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.