الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي بيقدمون ع الماجستير بـ (( المرحله الثامنه)) ضروري !!!!!!!!!!!!!!!!

اللي بيقدمون ع الماجستير بـ (( المرحله الثامنه)) ضروري !!!!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i3beer
    i3beer

مبتعث جديد New Member

i3beer السعودية

i3beer , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء , بجامعة Taif
    • Taif
    • كيمياء
    • أنثى
    • Taif, Taif
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 15th, 2012, 08:18 AM

الله يعافيكم محتاجه مشوووورتكم وخبرتكممم لأني راح اعتمد على نفسي ب خصوص التقديم والاجراءات وكل شيء

انا خريجة بكالوريوس كيمياء مع الاعداد التربوي معدلي 3.50 من اصل 4 ممتاز مع مرتبة الشرف
    مر على تخرجي سنه وحده
    انقليزيتي كويسه
    الشروط منطبقه علي كلها بس ماادري هل يطلبون اجتياز اختبارات القياس ؟ لان ف الستيب اخذت 43 والقدرات العامه للجامعيين كانت 68
    ؟؟
    حابه اكمل ماستر بالخارج .. لكن وش الدوله اللي تناسبني ؟؟ محتاجه رايكم في احتمال اني اكمل بنفس تخصصي ف الكيمياء ف وش الافضل ؟؟ او اذا كملت ف غير تخصصي بعد وش الافضل ؟؟

مشكلتي مرافقي اخوي اللي السنه هذي بيكون ثالث ثانوي يعني هل عادي وقت التقديم ع النت اسجل بياناته لاني عرفت ان الاجراءات وقت ماتنتهي ويتحدد الدوله اللي بروح لها يكون وقتها هو متخرج صحيح ؟؟

الله يعافيكم افيدوني لان هالبعثه حلممممي .. ولو ان كثير حطموني وقالوا ان هالبعثه ولو انطبقت عليك الشروط ماراح تكون من نصيبك اذا ماعندك واسطططططه ؟؟؟

*
  2. وعليكم السلام ..
    اول شي .. ما شاء الله ..
    ثاني شي .. الاختبار ماله اي فايده ..
    ثالث .. اذا انتي استوفيتي الشروط ما عليك من الباقي .. يعني باذن الله مقبوله ..
    رابع شي .. فيه مدارس سعوديه هناك على ما اعتقد .. ويقدر اخوك يكمل فيها ..
    ربي يوفقك ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي بالنسبه للدوله أنا أرشحلك أمريكا لأن شكثر جامعاتهم ماشاء الله يعني وقت التقديم على الجامعات مافيه خوف إن شاء الله
    و بالنسبه لمرافقك عادي ما فيه إشكاليه سفرتكم تكون بعد ما هو يخلص ثنوي لأنه المبتعثين اللي من المرحله السابعه بعضهم الحين يسافر بسبب الفيزا أو بسبب وقت الدراسه بالمعهد يعني إن شاء الله متيسرة أمورك الحين جهزي أوراقك و ترجميها إذا مو مترجمه
    و اللي يقول واسطه هذا ماعنده سالفه أنا العام ترشحت بدون واسطه
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3beer
    الله يعافيكم محتاجه مشوووورتكم وخبرتكممم لأني راح اعتمد على نفسي ب خصوص التقديم والاجراءات وكل شيء

انا خريجة بكالوريوس كيمياء مع الاعداد التربوي معدلي 3.50 من اصل 4 ممتاز مع مرتبة الشرف
    مر على تخرجي سنه وحده
    انقليزيتي كويسه
    الشروط منطبقه علي كلها بس ماادري هل يطلبون اجتياز اختبارات القياس ؟ لان ف الستيب اخذت 43 والقدرات العامه للجامعيين كانت 68
    ؟؟
    حابه اكمل ماستر بالخارج .. لكن وش الدوله اللي تناسبني ؟؟ محتاجه رايكم في احتمال اني اكمل بنفس تخصصي ف الكيمياء ف وش الافضل ؟؟ او اذا كملت ف غير تخصصي بعد وش الافضل ؟؟

مشكلتي مرافقي اخوي اللي السنه هذي بيكون ثالث ثانوي يعني هل عادي وقت التقديم ع النت اسجل بياناته لاني عرفت ان الاجراءات وقت ماتنتهي ويتحدد الدوله اللي بروح لها يكون وقتها هو متخرج صحيح ؟؟

الله يعافيكم افيدوني لان هالبعثه حلممممي .. ولو ان كثير حطموني وقالوا ان هالبعثه ولو انطبقت عليك الشروط ماراح تكون من نصيبك اذا ماعندك واسطططططه ؟؟؟

*
    مايحتاج قدرات جامعيين ... الكيمياء هل هي موجودة ضمن التخصصات .. لا اظن .. راجعي التخصصات المتاحة ...

عادي اخوك يقدر يكمل الثانوي هناك .. وحتى لو ماكمل الا هنا يمديه ولا يسألونك مو مشكلة ... وحتى لو مره متخوفة يمديك تسجلين المرافق باسم ابوك ووقت قبل مايصدر القرار تغيرين المحرم الى اخوك ..

لا اذا انطبقت عليك الشروط 100% تنقبلين ... هذا كلام مدير البرنامج .. ولو مانقبلتي ترجعين لهم غصب يرجعوك .. قالي المدير بأن البعثة حق لكل مستوفي .. وجميع المراحل السابقة اثبتت هذا الكلام كل مستوفي سافر الا من كانت لديه قضايا ومشاكل كبيرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    مايحتاج قدرات جامعيين ... الكيمياء هل هي موجودة ضمن التخصصات .. لا اظن .. راجعي التخصصات المتاحة ...

عادي اخوك يقدر يكمل الثانوي هناك .. وحتى لو ماكمل الا هنا يمديه ولا يسألونك مو مشكلة ... وحتى لو مره متخوفة يمديك تسجلين المرافق باسم ابوك ووقت قبل مايصدر القرار تغيرين المحرم الى اخوك ..

لا اذا انطبقت عليك الشروط 100% تنقبلين ... هذا كلام مدير البرنامج .. ولو مانقبلتي ترجعين لهم غصب يرجعوك .. قالي المدير بأن البعثة حق لكل مستوفي .. وجميع المراحل السابقة اثبتت هذا الكلام كل مستوفي سافر الا من كانت لديه قضايا ومشاكل كبيرة

.. اخوي عبدالله مشكور ويعطيك العافيه (البعثه حق لكل مستوفي) يارب نكووون من ضمنهم

وبالنسبه للكيمياء موجود من ضمن التخصصات اللي هي تقنية النانو والقانون والمحاسبه والتسويق والفيزياء والاحياء ،،،، الخ
    ع مو قع وزارة التعليم العالي
    7 "
  6. اول شي ما عليك من اللي يقول لازم واسطه .. اذا استوفت شروطك ان شاء الله مقبوله وخصوصا ما شاء الله ان معدلك امتياز ..
    ثاني شي شوفي بخصوص الاجراءات على حسب الدوله بعض الدول في 3 شهور وتخلصين اجراءات وتطلع الفيزا وتاخذين التذاكر ..
    يعني انا من رايي تشوفين لك محرم ثاني "سبير" غير اخوك هذا يقضي معك فترة الى ان يخلص اخوك من الدراسه وبعدين تاخذين اخوك ..

وبالتوفيق ان شاء الله ولا تخلي احد يحبط من "عزيمتك"
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3beer
    .. اخوي عبدالله مشكور ويعطيك العافيه (البعثه حق لكل مستوفي) يارب نكووون من ضمنهم

وبالنسبه للكيمياء موجود من ضمن التخصصات اللي هي تقنية النانو والقانون والمحاسبه والتسويق والفيزياء والاحياء ،،،، الخ
    ع مو قع وزارة التعليم العالي
    مانتبهت لها الشي بس دامه موجود بإمكانه الابتعاث من خلاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.