الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر سؤال عن البثة .. :$

اخر سؤال عن البثة .. :$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.zezo1994
    dr.zezo1994

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.zezo1994 السعودية

dr.zezo1994 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب ثانوية , بجامعة عبدالمحسن
    • عبدالمحسن
    • طالب ثانوية
    • ذكر
    • المدينة, المدينة
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 15th, 2012, 01:07 PM

السلام عليكم عارف اني طقشتكم بكثرة الاسئلة بس والله ايش اسوي ذا المستقبل ولازم الواحد يستفسر قبل ما يخطواي خطوة ..

الحين انا مستوفي الشروط تمااما بس ما عندي الايلتس في امل انهم يبعثوني لاي بلد اوربي لدراسة الطب
    ذا السؤال الاول السوال الثاني اذا والله ما ابتعثوني لاوربا وابتعثوني لامريكا ولا كندا ودرست لغة يمديني بعد ما ادرس اللغة اختبر الايلتس واجي لاوربا يعني الشغلة فيها تعقيد ولا ما فيها

ويعطيكم العافيه وسامحوني والله
  2. 1- نعم يمديك لان الايلتس مطلوب في بعض الدول الاوروبية والدول الاخرى للمفاضلة
    2- نعم بإمكانك بس تاخذ قبول جامعي من الدولة اللي بتروح لها حتى لو اخذت هالقبول بدون ايلتس بامكانك التحويل اهم شي القبول وتقوم بمراسلة الملحقيتين اللي بتروح منها واللي بتروح لها وتسوي اجراءات الفيزا للدولة اللي بتروح لها وخذ بعين الأعتبار احتمال ضعيف لرفض التحويل وانا لااظن هالامر لكنني لست مجرب

اخوي اسأل باليوم اللي يريحك انا على كثر مااقرا مااذكر اسمك .. اهم شي اسأل لو باليوم مرتين اهم شي تفهم كل شي
    7 "
  3. والله اخوي يعطيك العافيه يعني انا عندي قبول بجامعه طيبة بالسنة التحضيرية واقسم بالله مالي اي نفس ادري هناا لكن مشكلتي انو ماعندي لغة .. لكن اذا رحت لامريكا واخذت لغة وحولت لاوربا هل في مخاطرة مني اني ما انقبل بطب باوربا .!؟ وياليت تفهمني اجرائات التحويل من امريكا لاوربا
    7 "
  4. والله اخوي يعطيك العافيه يعني انا عندي قبول بجامعه طيبة بالسنة التحضيرية واقسم بالله مالي اي نفس ادري هناا لكن مشكلتي انو ماعندي لغة .. لكن اذا رحت لامريكا واخذت لغة وحولت لاوربا هل في مخاطرة مني اني ما انقبل بطب باوربا .!؟ وياليت تفهمني اجرائات التحويل من امريكا لاوربا
    7 "
  5. انا نفس مشكلتك بالتمام
    ابغا ادرس طب بشري وكنت ناوي على امريكا وانصدمت فيها انها صعبه جداً و ممكنه بنسبه ضئيله.
    طيب بمأنا نبغا ندرس طب بشري اشوف افضل خيارين:
    1-المانيا و مافيه شك ان المانيا افضل دوله بالطلب (( شيء معروف )) لكن المشكله تدرس باللغه الالمانيه عني انا اذا حدتني الضروف بدرس فيهآ .
    2-الدول الاوربيه الي هي هولندا بولندا ايرلندا ...الخ والمشكله تطلب ايلتس . طيب كيف نحل هالمشكله !
    روح الان وسجل بختبار الايلتس إلحق هو في 1 سبتمبر 2012 (( نقول يارب انه يفيدنا )) وان مافادك ماضرك
    طيب اذا ما فادنا الحل ان نبتعث لامريكا وندرس الانجليزي (( وطبعأً دراسة اللغه هناك ممتازه جداً وافضل من غيرها )) بعدها نحول تجي مشكلة التحويل
    من دولة امريكا الى دولة تدرس الطب البشري .. (( هينا ياليت احد يفيدنا ..))

هالمعلومات كلها من تجميعي اليوم "وكلمت كذا شخص ويعلم الله ماقصروا" ممكن تكون صحيحه او خاطئه وحنا بنجتهد والله يكتب اللي فيه خير (( وما توفيقي الا بالله ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.