الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علوم طبية

علوم طبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي الطب
    حلمي الطب

مبتعث مستجد Freshman Member

حلمي الطب السعودية

حلمي الطب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم طبية تطبيقية , بجامعة .
    • .
    • علوم طبية تطبيقية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 15th, 2012, 09:07 PM

السلام عليكم

انا الحين طالب علوم طبية تطبيقية ولسا ماحدتت تخصصي

ابي احسن التخصصات والاقوى بفرص العمل بالسعودية

( علاج طبيعي << دكتور علاج طبيعي ........ اشعة ........ مختبرات .............. اجهزة طبية )))))

وانا ناوي اخذ بعثة بعد التخرج

وش الدول الي نبتعث لها لدراسة دي التخصصات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وحقيقة انا مو حابها ابدا بس مجبور هل اقدر اكمل طب بعد التخرج عن طريق بعثة ا؟؟ وانا سمعت انو الحرس يقبل خريجي علوم طبية طيب كم يبون المعدل يكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. السلام عيكم
    اولاً ما عندي خبره بتخصصات العلوم الطبية من حيث الاكمال لكن المختبرات مجالاتها واسعه من حيث اكمال الدراسة
    تقدر تدرس الطب بعد بكالوريس بالعلوم الطبية ( 4 سنين علوم طبية + 5 سنين طب) يصير عندك بكالوريس علوم طبية وبكالوريس طب
    7 "
  3. لا انا اقصد عموما تقدر تدرس بكالوريس علوم طبية 4 سنين وبعدها بكالوريس طب 5 سنين
    بالنسبة اذا تبغى تقدم على بكالوريس بالحرس الوطني المطلوب منك شهادة الثنوي علمي 90% والقدرات 70% ويكون لـ (كندا - امريكا - استراليا - بريطانيا)
    والمقاعد ماني متأكده بس لكل تخصص عدد محدد يمكن 10 مقاعد اول اقل
    7 "
  4. ^^^

مافهمت ؟؟ يعني بعد ما اتخرج علوم طبية اقدم على الحرس ويطلبون مني شهادة الثانوي ؟؟؟؟؟؟؟ ليش طيب

وبعدين انت تقول باي مكان اقدر اكمل طب برا صح

لا انا ابي على البعثة يصيير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ او حتى لو ادرس كم شهر على حسابي وبعدها ادخل بالبعثة ؟؟؟ بعد العلوم الطبية

تدري ليه مااقدر اترك العلوم الطبية ؟؟ لان نتيجة التحصيلي انتهت للاسف ومابي اضيع سنة عالفاضضي
    7 "
  5. لا انا اقول التقديم بعد الثنوي يكون 90% ثنوي و 70% تحصيلي لدرجة البكالوريس
    بس اذا ماجستير المعدل المطلوب 3.5 (هذا للحرس)
    البعثات لمطلوب للماجستير 2.75 من 4 او 3.75 من 5
    او تدرس على حسابك و تخلص 30 ساعة بمعدل 2.5 من 4 او3.5 من 5 وبعدها يحق لك الالتحاق بالبعثة
    لكن مثل ما اسمع من كثير طلاب بأمريكا يقولون انك تقدر تقدم بعد 4 شهور من الدراسة بالخارج وتجيك البعثة (خصوصاً طلاب امريكا)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.