الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن امريكا انا حاضر

اي استفسار عن امريكا انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اني حاصل على بعثه في اختصاص كليه الزراعه قسم التربة
    وقد حصلت قبول في جامعه ساوث كارولينا ومنتظر قبول من جامعه اريزونا لكن القبول المنتظر مو اكيد فما هي معلوماتك على المكانين ؟
    وشكرا جزيلا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice
    وباقي الاستفسارات ماعندك خبر ياخبير ؟
    1- ؟ 2- ؟؟

في فترة اللغة : تقدر تجمع عدد من الطالبات وتخبر المعهد برغبتكم بكلاس مستقل ويلبون طلبكم بكل بساطة
    لكن الجامعة جداً صعبة وبترجع تختلط ! وفيه جامعات دينية محدوده تبع الكنيسة كلها بنات بس شوف وش عليها من تبعات تخص العقيدة ..!
    عُموماً كذا ولا كذا الوضع اختلاط بالسوق وبالشارع وبالمطار وبكل مكان حتى بالحرم اختلاط
    لاتعقد الامور وتضيق على اختك والامور بسعة ~
    الوحده اذا كانت ملتزمه بحجابها الشرعي ماعليها خوف بأي مكان وأي زمان / موفقين ؛ )

ملاحظة: قضية لا تعقد الامور وتضيق على اختك، فانا ضدك بهذا، فالإنسان واجب عليه ان يؤمن اسباب الحماية لعرضه، وعندما سُئل الرسول عليه السلام " أرأيت الحمو يا رسول الله قال: الحمو الموت"
    فيجب أخذ الحذر والحيطة، فكم سمعنا من قصص يحترق القلب عند سماعها، فاللهم احمِ شباب المسلمين والفتيات.
    7 "
  3. يسلمو يسلمو الاخ (خبير امريكي ) ويعطيك العافيه على ما تقدمه انت وغيرك لنا الله يسعدك ويجزالك بالخير
    ما اطول يا عسل بس عندي كم استفسار عن و
    1 - ولاية مينيسوتا و ولاية انديانا مدينة انديانابوليس
    واعطني الولاية الكويسه من حيث الرخص والمعيشة والترفيه الله لا يهينكـ ..

2 - وكمان انا عندي دبلوم محاسبة وياليت تعطيني الجامعة الي تعادل الدبلوم ويكون لها معهد بنفس الجامعة

3 - ولغتي بالانقلش ((( مييييييح))) ابغى معهد من الصفر يبدا معايه هذا كلو الكلام ع حسابي الخاص والله يعيين وتتسير يارب تحياتي لكـ
    7 "
  4. حياك الله اخوي خبير امريكي وجزاك الله خير على اجتهادك لمثل هذي المواضيع الهامة
    عندي استفسارات واتمنى لو تجاوب عليها

1 - انا خريج دبلوم محاسبة تجارية من معهد الادارة , استغرقت دراستي 3 سنوات ونص , هل الجامعات تعادل هذي الشهادات؟ واذا عادلت , كم يبقى لي ترم وانتهي من البكالوريوس؟

2 - بالنسبة للغة الانجليزية , لو اختبرت توفل او ايلتس , هل تكفيني عن دراسة اللغة ؟ واذا تكفي اقدر ادخل التخصص اللي ابيه على طول؟

طبعا انا ودي ابتعث لأمريكا واتخصص محاسبة - ان شاء الله -

شاكر لك مقدما
    7 "
  5. السلام عليكم ..
    حبيت استفسر عن معاهد اللغة التابعة للجامعات هل ممكن اضمن اي معهد تابع لجامعة او لا ؟
    لأني قلت راح التحق باي معهد المهم انه يكون تابع لجامعه فيكون مضمون من نا حية مستوى تعليمهم ..
    7 "
7 من 12 صفحة 7 من 12 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.