الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن امريكا انا حاضر

اي استفسار عن امريكا انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح125
    ما هو التخصص المناسب للماستر للغة الإنجليزية للمرافق والمبتعث دراسات إسلامية

وما هي أفضل الولايات بأمريكا من حيث المعاهد الجامعات المتوفرة فيها التخصص ومستوى السكن والمعيشة والأمن

وهل هناك جامعات ومعاهد خاصة بالنساء وفي أي ولاية
    اخوي بالنسبة لك ممكن تكمل في اي مجال سواء كان في اللغه او ممكن تاخد ادارة اعمال ودي الافضل اما المدام ماعندها الا الادارة الاعمال تقريبا

اما بموضوع معاهد النسائيه لا يوجد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOUF Z
    السلام عليكم
    الله يجزاكم كل خير يارب ويحطها لكم بميزان حسناتكم

سمعت ان السكن لو بسكن فيه يكون فاضي مافيه اثاث

فين الاماكن اللي تبيع اثاث بسعر معقول وفي مدينه بوسطن بالتحديد ؟!

اختي ممكن تشتري عن طريق النت ارخص لكم
    7 "
  2. ممكن تقولي أش رائك بمدينة نياجرا فولز في نيويورك من حيث الأمان والمعيشة وهل المكافئة تكفي فيها ..
    لان الاغلب يقول نيويورك غالية جداً ..وانا اخترتها عشان جامعتها ماتشترط الجيمات

ولك جزيل الشكر والتقدير *
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :

كيف حالك اخوي عندي استفسار ,..

انا مرافق لزوجتي المبتعثة لدراسة الماجسيتر في دولة امريكا .. وباذن الله سوف ادرس معها .. طبعاً انا ادرس حاليا في جامعة الملك عبدالعزيز وانهيت من دراسة البكالريوس ادارة اعمال 53 ساعة .. سوالي هو اذا بغيت ادرس لابد من احضار شهادة الثانوية الاصل ... ثاني شي هل يتم معادلة المواد التي دراستها في الجامعة اما لا ..

ولك جزيل الشكر ..

7 "
  4. أرجوك! أريد أفضل الجامعات التي تدرّس تخصص علم الإدارة ( التسويق ) إذا تكرمتم:

فأنا في بالغ الحيرة من هذا الموضوع، أريد منكم لو تكرمتم:
    1- ان تكون جامعة مفيدة جداًّ لي في هذا التخصص؛ لأني شغوف جداًّ بهذا التخصص وأرى رؤية واضحة لمستقبلي - إن شاء الله - من خلاله.
    2- صراحة أريد أن أصيد عصفورين بحجر واحد إن أمكن ذلك؛ لأني بجانب هذا التخصص أريد تعلم كيفية صناعة الأفلام ( السينما )؛ لذا لو أنّ أحداً منكم يعلم أن هناك مدينة
    فيها تخصص التسويق وأيضا فيها معاهد او مدارس أو ... يعلموا طريقة صناعة الأفلام أكن لكم من الشاكرين؟

7 "
  5. هل كل المعاهد تعمل معاك اختبار ايلتس او توفل او غيره لما تنتهي من المستويات ولا خلاص تعتبر طالب في الجامعة بمجرد عديت مستويات اللغة في معهدهم ؟

ياريت يتم شرح هذه النقطة بالتفصيل بالإضافة ابغا اخذ رأيك في مدينتين : فيلاديلفيا - بنسلفينيا .. ناشفيل - تينيسي .. من ناحية المعاهد والجامعات والسكن والمعيشة وغيره ..
    7 "
  6. انا تخصصي ادارة اعمال وحكمل ماستر تسويق واحتمال كبير اغيرره لماليه ..

فأبي اسكن بقريه تكون قريبه ...

يعني مشوار ابو ساعه بالكثير ولاية نيويورك او كاليفورنيا او شيكاغو..

فأتمنى تعطوني معلومات عن افضل معاهدهم وجامعاتهم للماستر تسويق والماليه.. لان سمعت انو من الافضل

اسجل بمعهد مرتبط بالجامعه عشان اجتاز اختبارات التوفل وهالعوائق بسهوله ؟؟؟ والمعيشه والامان ؟؟
    7 "
  7. يعطيكم العافيه ..
    اخوي خبير
    بعد اذنك ولا هنت ان شاﺀ الله ..
    خبرني عن افظل خمس معاهد فيها علوم طبيه ..
    يعني من ناحيه معيشه .. وامن .. ورفاهيه .. ووسيله النقل سهله. واهم شي الراتب الراتب يكون فيه مدخرات كل شهر ..

ويعطيك العافيه يالغلا
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.