الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن امريكا انا حاضر

اي استفسار عن امريكا انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصايف الشمال
    السلام عليكم رسالتى موجهة الى خبير امريكى ابيك خاص من بعد اذنك لما اجى اكتب لك رسالة خاصة يقول ليس لك الصلاحية علشان ماعندى مشاركات وش الحل ؟

اول شي يعطيك العافيه خبير ومتابع لك

اختي اذا وصل عدد مشاركاتك ١٠ يحق لكي بعث رساله خاصه شدي باقيلك ٦ تعقيبات ونقبلك لبعثه الرسائل الخاصه

:$
    دتحياتي للجميع
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يعطيك العافية ويجزيك الخير على مبادرتك الطيبة ، وحابة استفسر عن موضوع وهو اذا ان شاء الله انقبلت مبدأي في البعثة يعني مو القبول النهائي اللي يعطوني فيه الضمان المالي ، وخلال الفترة بين المبدأي والنهائي قدمت على الجامعات اللي ابيها بضمان مالي من عندي شكلي علشان يجيني القبول وبعدين بعد القبول النهائي ارسل لهم الضمان تبع البعثة هل فيها مشكلة ؟؟؟؟
    7 "
  3. وباقي الاستفسارات ماعندك خبر ياخبير ؟
    1- ؟ 2- ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماركو مارين21
    هل فيه معاهد لغه مافيها اختلاط يعني كلها طالبات او طلاب

ابي اسجل اختي فيها

وش احسن الجامعات تخصص كيميا مااااستر

شكراا
    في فترة اللغة : تقدر تجمع عدد من الطالبات وتخبر المعهد برغبتكم بكلاس مستقل ويلبون طلبكم بكل بساطة
    لكن الجامعة جداً صعبة وبترجع تختلط ! وفيه جامعات دينية محدوده تبع الكنيسة كلها بنات بس شوف وش عليها من تبعات تخص العقيدة ..!
    عُموماً كذا ولا كذا الوضع اختلاط بالسوق وبالشارع وبالمطار وبكل مكان حتى بالحرم اختلاط
    لاتعقد الامور وتضيق على اختك والامور بسعة ~
    الوحده اذا كانت ملتزمه بحجابها الشرعي ماعليها خوف بأي مكان وأي زمان / موفقين ؛ )
    7 "
  4. السلام عليكم أخي العزيز انا لدي قبول من جامعة Rutgers at New Jersy أود ان استفسر عن النقاط التالية: 1. كيف هي طبيعة المعيشة في مدينة newbruswick (التي فيها جامعتي) من حيث الاسعار (خاصة المواد الغذائية) و من حيث تواجد العرب فيها؟ 2. كيف ابدأ من أول يوم بشراء المواد الغذائية اليومية / كيف ابحث عن الاسواق الرخيصة او المناسبة؟ جزاك الله خيرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسان مظفر سعيد
    السلام عليكم أخي العزيز انا لدي قبول من جامعة Rutgers at New Jersy أود ان استفسر عن النقاط التالية: 1. كيف هي طبيعة المعيشة في مدينة newbruswick (التي فيها جامعتي) من حيث الاسعار (خاصة المواد الغذائية) و من حيث تواجد العرب فيها؟ 2. كيف ابدأ من أول يوم بشراء المواد الغذائية اليومية / كيف ابحث عن الاسواق الرخيصة او المناسبة؟ جزاك الله خيرا

اخوي بالنسبه للمواد الغذائيه تشتريها من
    ولمارت

walmart

ارخص شي
    7 "
  6. السلام عليكم ،،

لو سمحت لو عندك خبرة بالدكتوراه انا بحاول اجيب قبول تقريبا دفعت بكذا جامعه ودايما بترفض مع انو اكون غالبا مستوفية الشروط بس كل ماقدم بمكان من النحاسة يقولون احنا نقبل بالسنه الي تسعه طلبه . وهذا شي غريب لطلبة الدكتوراه لآن اكيد فيه كذا مشرف مو واحد يشرف عليهم

الحين اخر جامعه هيا usf وتقريبا نفس الوضع كنها لمحتلي اني ماحنقبل قالت لي نفس الشى احنا نقبل عدد محدود واصبري للسنه الجايه يعطوني رد انقبلت او لا المشكله متآكده انه لآ

فمادري ايش رايك يعني انا المشكله ماعرف ايش الغلط اللي ينعمل لنهم ابد مايقولون لك ليش تم رفضك والي ينفهم انه المقبولين عدد محدود جدا جدا ومايقبلو انترناشونال كثير ، الحين نفس الوضع جالسه براسل جامعه دنفر كمان قلت يمكن مايندرا يمكن تصيب لو الله اراد

فآيش رايك !!

الله يسعدك على العموم
    7 "
2 من 12 صفحة 2 من 12 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.