الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاوبوني على اسالتي الله يوفقكم

جاوبوني على اسالتي الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية baraa1993
    baraa1993

مبتعث جديد New Member

baraa1993 السعودية

baraa1993 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة سعود
    • سعود
    • طب
    • ذكر
    • رياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 16th, 2012, 12:57 PM

السلام عليكم سباب الله لايهيمكم جاوبوني على اسالتي
    1- انا اختبرت ايلتس وماجبت الدرجه المطلوبه والتقديم بعد كم يوم وسجلت ايلتس مره ثانيه لو جبت 5 بعد التقديم ماراح يقبلوني ؟
    2- اانا درست تحضيريه في سعود لازم تسحب ملفي قبل التقديم ولا عادي بعد ماانقبل اسحب ملفي؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baraa1993
    2- اانا درست تحضيريه في سعود لازم تسحب ملفي قبل التقديم ولا عادي بعد ماانقبل اسحب ملفي؟؟
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

بخصوص السؤال الاول والله ماعندي اي خلفيه ...
    السؤال الثاني حطيت موضوع علشانه .. ولا احد رد .. يعني اسحب الملف الحين ولا لين يجي القبول المبدئي
    7 "
  3. اخوي بالنسبة للايلتس انك تجيب 5 هذا شرط بالقبول لهولندا و ايرلندا مني متأكد من ايرلندا لكن الايلتس والسنة التحضيرية مهمه للمفاضلة للطلاب بدول اوروبا يعني مثلا انت عندك الايلتس وانا ما عندي وبقي مقعد لايطاليا يصير المقعد لك وانا يحولني لامريكا ولا كندا علوم طبية ..
    اما بالنسبة للسؤال الثاني ما عندي علم وعلى فكرة السنة التحضيرية مهم للمفاضله بين الطلاب كمان يعني الي عندو سنة تحضيرية احسن من الي ما عندو وان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.zezo1994
    اخوي بالنسبة للايلتس انك تجيب 5 هذا شرط بالقبول لهولندا و ايرلندا مني متأكد من ايرلندا لكن الايلتس والسنة التحضيرية مهمه للمفاضلة للطلاب بدول اوروبا يعني مثلا انت عندك الايلتس وانا ما عندي وبقي مقعد لايطاليا يصير المقعد لك وانا يحولني لامريكا ولا كندا علوم طبية ..
    اما بالنسبة للسؤال الثاني ما عندي علم وعلى فكرة السنة التحضيرية مهم للمفاضله بين الطلاب كمان يعني الي عندو سنة تحضيرية احسن من الي ما عندو وان شاء الله اكون افدتك
    مشكور يالغلا بس اقدر اختبر ايلتس بعد التقديم واجيب ال 5؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.