الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابتعاث ماجستير تخصص كيمياء مسااعده

استفسار ابتعاث ماجستير تخصص كيمياء مسااعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماركو مارين21
    ماركو مارين21

مبتعث مستجد Freshman Member

ماركو مارين21 السعودية

ماركو مارين21 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة محمد بن فهد
    • محمد بن فهد
    • هندسه
    • ذكر
    • الظهران, الشرقيه
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 16th, 2012, 06:07 PM

السلام عليكم

يا اخوان انا عندي اختي مخلصه جامعه(بكالريوس) تخصص كيمياء بنسبة 83% ما ادري كم تصير من 4 او 5
    المهمم هل فيه امل تنقبل؟؟ متخرجه 1430\1431 والعمر اقل من 27

يعني مستوفيه جميع الشرووط بس ماندري اذا كل من حقق الشروط ضمن القبول

السؤال الثاني هي تخصصها كيميا لازم تكمل ماجستير كيميا او تقدر تغير؟ ووش احسن الجامعات في هذا التخصص؟

السؤال الثالث هل لازم يكون عندها جواز في وقت التسجيل الالكتروني او لا عادي نطلعه بعدين لاني سمعت انه لازم تسجل برقم الجواز

شكراا مقدما

سلام
  2. عندي سؤال ثاني هل ادارة البعثات هم الي يختارون الجامعات والمعاهد لنا او كل واحد على هواه؟؟
    اذا لاا وش رايكم في سياتل او فيلاديلفيا

كان ودي في ميشيقان بس موقوفه للتكدس حسافه مدينه حافظها ودرست فيها سنه لغه
    7 "
  3. الشروط تقولك للماستر اما 3.75 من 5 او 2.75 من 4 .. او 80% من 100% يعني انك مستوفية الشروط ويمديك تغيرين التخصص حسب المراحل السابقة .. لكن لازم تخصص قريب يعني ماتاخذين كيمياء وفجأة قانون مثلا ..

الجامعات يبي لك بحث كامل ..من خلال الجامعات الموصى بها في موقع وزارة التعليم العالي

لا مو لازم جواز في التقديم لكنه يفضل .. الجواز يهم في مرحلة التدقيق يعني في منتصف شوال على الاقل .. والجواز اجراءاته يوم واحد وتستلمينه
    7 "
  4. انا راح اقدم ع المرحله الثامنه ونفس وضع اختك من ناحية اكمل ف تخصصي الكيمياء او لا ؟ سالت عن افضل جامعه لاكمال الماستر نُصحت ب جامعة مانشستر ببريطانيا لكن اتوقع ان بريطانيا ماراح تكون من ضمن دول الابتعاث بالمرحله ٨ .. اتمنى احد يفيدنا بهالشيء
    وبالنسبه للجواز لمّا قريت عن وقت التقديم بالنت كان من ضمنها تسجيل رقم الجواز فخلها تطلعه من هالحين اضمن لها والله يوفقكم

- - - مشاركة محدثة - - -

انا راح اقدم ع المرحله الثامنه ونفس وضع اختك من ناحية اكمل ف تخصصي الكيمياء او لا ؟ سالت عن افضل جامعه لاكمال الماستر نُصحت ب جامعة مانشستر ببريطانيا لكن اتوقع ان بريطانيا ماراح تكون من ضمن دول الابتعاث بالمرحله 8 .. اتمنى احد يفيدنا بهالشيء
    وبالنسبه للجواز لمّا قريت عن وقت التقديم بالنت كان من ضمنها تسجيل رقم الجواز فخلها تطلعه من هالحين اضمن لها والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.