الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدكتوراة في العلوم الإجتماعيه !

الدكتوراة في العلوم الإجتماعيه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    معليش كثرته عليك

يالغاليه ماكثرتي ولا شي
    بالعكس اهم شي نكون كلنا فاهمين الموضوع

ترى اسمك عاجبني

والله إني مانا فاهمه شي لكن ع الله !

نضرب مع كل فج وطريق ولا نقول إلا عساها تضرب معنا قولي آمين !

ثم إذا الإسم عاجبتس تراه تحت أمرتس ( وتمونين عليه ) بس جاوبينن الجواب الكافي الشافي ترى بي أجر والله

7 "
  2. ابدئي بموقع الوزارة
    الجامعات الموصى بها
    تختارين الدوله
    وتختارين وضع الجامعه غير موقوف
    واسم التخصص اللي تبيه بالانجلش وممكن تلقين له كذا اسم >>>> مثلا قسم التغذيه له كذا مسمى مثل علوم الاطعمه - علم الغذاء- تغذيه انسان - تغذيه علاجيه ----
    وتختارين دكتوراه بالاخير
    ويطلع لك الجامعات الموصى فيها وفيها القسم اللي تبينه
    تدخلين مواقع الجامعات وتشوفين قسمك فيه وبتلقين ايملات للاستفسار
    بعض الجامعات ترد عليك بالاستفسارات وبعضهم لازم ترسلين لهم ملفك ويردون عليك بالموافقه او لا

قبول مشروط يعني لازم خلال مده معينه مثلا سنه تجيبين درجه معينه بالتوفل او مايعادله
    او تدرسين بمعهد الجامعه سنه كامله
    انتي متخرجه من الماستر بدوله غير ناطقه بالانجليزي فاتوقع يخلونك الوزاره تدرسين سنه على حسابهم

قبول غير مشروط او نهائي يعني مقبوله نهائي
    يعني تقدمين مع اوراقك درجه التوفل المطلوبه .....
    واي اختبار يطلبونه مثل اجتبار الجيمات والجي ار اي

واضح ؟؟؟؟
    واسفه ترى احيانا يمكن ماعرف اوصل المعلومه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maho0ohe
    الحمدالله أنتي مطابقه للشروط
    بخصوص إنك تقدمين تخصص علم إجتماع ... زي ما انتي شايفه ماهو تخصص مطروح من ضمن التخصصات إذاً اللي عليك وزي ماقلت لك تحطين تخصص تسويق اللي وفي بلد الإبتعاث تغيرين وماقد سمعت إنهم رفضوا يغيرون لأحد التخصص
    وبخصوص إنك ماتدرين وين موجهه أبحثي وأقرأي كثيييرعن الابتعاث وخطواته وأفضل جامعه لتخصصك والمعاهد .....الخ
    إنتي قدمي ومنتدى المبتعث واعضائه معنا خطوة بخطوة وماحدش حايتوهه فينا

هذا اللي مطمنن يا مهاو أنكم معي وإلا أنا وربك مدري وين أنا فيه جد !

وإذا على اقري واسألي فهذا اللي معوفني الموضوع كله ع بعضه ومخلينن متوترة مدري أنا بالقاع وألا بالسما عسى ربي بس يزينها لي ولكل محتار !

وزيادة ما حولي أحد قد درس برا واقدر اسأله لذلك مظطر أخاك لا بطل يتولجكم وياقف بحلوقكم ويسألكم عن كل شئ هينا عساكم بس تجملون فينا وما تقضبوني باب المنتدى وتقولون وش هالعله

دعواتس لنا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسلمية

والله إني مانا فاهمه شي لكن ع الله !

نضرب مع كل فج وطريق ولا نقول إلا عساها تضرب معنا قولي آمين !

ثم إذا الإسم عاجبتس تراه تحت أمرتس ( وتمونين عليه ) بس جاوبينن الجواب الكافي الشافي ترى بي أجر والله

الحين سوي مثل الرد اللي قبل هذا وابدئي بسالفه الجامعات وبنحاول نوضح لك اللي تبينه وبكون كلنا معك
    وان قصرت بالاجابه الاعضاء مايقصرون والله
    7 "

5. أنا مع اعضاء وزوار ومشرفين وادارة المنتدى بس لا يقفلون هذا الموضوع لين ما ينبهوني أو يدلوني ع موضوع أو مكان نقدر نستفسر فيه ، وإذاك تدلين موضوع أقدر احط فيه اسئلتي هاللي مالها راس أو رجلين فدليني عليه تراني ما ادل شي هينا !

بنيه : تصدقين إني من العصر وأنا أدربي راسي من موضوع لموضوع والدعوه معي ولهالحين مدبرة ــ ( مدري هو أنا اللي ما افهم أو اللي أبيه ماهو بين سطور خلق الله ) !!

وتصدقين بعد والله ودي أكسر هالجهاز وأواجه أحد يقولي سوي كيذا وكيذا وعقبها يقولي أبشرتس بتسافرين الى ربك وسيهديك

ماعلينا

ابكمل أقرى فهالرابط اللي عطيتيني إياه وإن شاء الله خير

7 "
  6. 7 "
  7. 7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.