الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدكتوراة في العلوم الإجتماعيه !

الدكتوراة في العلوم الإجتماعيه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالي طموحي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعك يااسلميه جاء بوقته

انا مثل حالتك بالضبط وابي اتخصص بتخصص اجتماعي ( خدمة اجتماعية )

وكنت شايله هم التخصص بالتسجيل في البرنامج

بس متخوفه من نقطة

اني لسا باقي لي ترم واخلص ماستر يعني ب 15 يناير بخلص وعلى ماتطلع الوثيقة يمكن نكون في فبراير

ومحتارة اقدم الحين والا بعدين مع ان ودي الحين قبل لا يرتبط المحرم بجامعة

ومن ناحية الجامعات اللي باأمريكا اقوى جامعة ( جامعة نيويورك ثم جامعة بوسطن ) من كل النواحي

وانا ودي بأحد هالثنتين لان اعتمادتها كثيرة وفيها تخصص دقيق للمجال اللي حابه اكمل فيه

هلا وألفين ياعالي طموحي

اسمعي بقولك شغله ( الوثيقه على بال ما تطلع ويصدقها المجلس يبيلها 2 أو 3 شهور يعني السالفة ماهي بلحية شهر ) !!

فاللي أبيه منك إذا كنتِ حابه تطلعين بعثه ( ترصين عمرك وتنجزين بسرعه ) يعني كلمي الدكاترة أنوه أنتِ بتخلصين عشان تبغين بعثه وأتوقع أنهم ماراح يقصرون !

بس لا تعتمدين ع أنوه تنتظرينهم يخلصونك ، لا !

إسعي أنتِ وخلصي أمورك عساها قدامك سهالات

الأمر الثاني

أنا مدري اذا اخترت حدى هالجامعتين هم بيعتمدونها لي أو لا !

عموماً بقرى عن هالجامعتين وأشوف !

دعواتي لك وللجميع بالتوفيق والسعاده : )

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maho0ohe
    المعروف إن وزارة التعليم العالي لاتمنح الطالب مقعدين ولكن هذا لايمنع من المحاولة وتفضلي هذا الرابط يمكن تستفيدين http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread375259.html
    ومن ناحية الجامعات أختيار موفق ومن الأفضل إن الطالب يختار أقوى الجامعات ...

بالتوفيق يارب

مهاو كيف يعني ما تمنح الوزارة مقعدين !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maho0ohe
    المعروف إن وزارة التعليم العالي لاتمنح الطالب مقعدين ولكن هذا لايمنع من المحاولة وتفضلي هذا الرابط يمكن تستفيدين http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread375259.html
    ومن ناحية الجامعات أختيار موفق ومن الأفضل إن الطالب يختار أقوى الجامعات ...

بالتوفيق يارب

عزيزتي شكلك مافهمتيني

انا اقصد بخلص ماستر في اول يناير

يعني بقدم ابتعاث على مرحلة الدكتوراه

وودي اقدم بهالمرحلة بس متخوفة فيه وحده كانت امتياز وخلصته بشهر فبراير وهي مقدمة على ابتعاث المرحلة السابعة يعني استلمت الوثيقة وسافرت على طول

وهذا اللي شجعني اسجل بهالمرحلة ومع ذلك متخوفه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالي طموحي
    عزيزتي شكلك مافهمتيني

وودي اقدم بهالمرحلة بس متخوفة فيه وحده كانت امتياز وخلصته بشهر فبراير وهي مقدمة على ابتعاث المرحلة السابعة يعني استلمت الوثيقة وسافرت على طول

مساء الخير عالي طموحي

كيفك !

بسألك أقوى جامعات أمريكا بوسطن قصدك ونيويورك !!

ومن اللي قالك أنهم قويات في مجال العلوم الاجتماعيه

7 "

4. مساء السعاده

لقيت هالجامعه

http://www.wmich.edu/

وأنا ابحث عن الجامعه اللي تخرجوا منها دكاترتي فيها السوشل ورك يا عالي طموحي وفيها برضه علم اجتماع وشكلها بما أنهم تخرجوا أفضل دكاترة قسمنا حلوة والله أعلم !

ايش رايكم فيها في ميتشجن هي !

بنية اذاك تقرين موضوعي أيش المفروض أكون مجهزة الآن عشان التقديم !

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسلمية

مساء الخير عالي طموحي

كيفك !

بسألك أقوى جامعات أمريكا بوسطن قصدك ونيويورك !!

ومن اللي قالك أنهم قويات في مجال العلوم الاجتماعيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسلمية

مساء السعاده

لقيت هالجامعه

Western Michigan University | A top 100 national university

وأنا ابحث عن الجامعه اللي تخرجوا منها دكاترتي فيها السوشل ورك يا عالي طموحي وفيها برضه علم اجتماع وشكلها بما أنهم تخرجوا أفضل دكاترة قسمنا حلوة والله أعلم !

ايش رايكم فيها في ميتشجن هي !

بنية اذاك تقرين موضوعي أيش المفروض أكون مجهزة الآن عشان التقديم !

مساء النور اسلمية

بخير الحمدلله وانتي كيفك ؟

بالنسبة للقوة معروفة هالجامعتين بقوتها وصعوبة القبول فيها دايم اشوف مسلسلاتهم اولادهم وبناتهم يتمنون يدخلون هالجامعة

بس المعيشة في نيويورك وبوسطن غالية موووت

يمكن ماتكفي المكافأة

ومحرمي يبي ولاية اوهاويو ولقيت جامعة اوهايو مره حلوة واقتنعت فيها تخصصهم الخدمة الاجتماعية اعتمادته من كذا هيئة وجمعية كثيرة

ولقيت دكاترة بالجامعة متخرجين منها بمرحلة الدكتوراه

وحتى الولاية يقولون رخيصة وزينة بس عيبها بردها قوي

والله يكتب لنا التوفيق
    7 "
  6. مرحبا بنات .. انا راح أقدم على الدكتوراه ان شاء الله واكون مستوفية الشروط .. سؤالي انا الحين تخصصي جغرافيا
    وحابه أكمل في نفس امتداد التخصص وهو تقنية المعلومات الجغرافيا .. لكن هالتخصص مو موجود .. اللي فهمت منكم اقدر اقدم تسويق وبعدين أغير التخصص
    سؤالي الحين .. ابحث بالجامعات عن تخصص تسويق وتخصص الجغرافيا عشان لو درست لغه وخلصت اروح للجامعه واغير التخصص ع طول .. كيذا ينفع والا كيف راح أغير التخصص وهل ممكن نلقى تخصصين في جامعة وحده ياليت تساعدوني .. نجلاااا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالي طموحي
    عزيزتي شكلك مافهمتيني

لاتتخوفين ولا شيء إذا ربي كاتبها لك إن شاء الله بتروحين وإذا مارحتي عندك السنة الجاية يعني الحمدالله أمورك بتضبط

بخصوص الوثيقة :

- خلصتي ماجستير وتنتظرين الوثيقة قدمي لأن الجامعة تعطيك إفادة إنك تخرجتي وفيها تاريخ التخرج المطلوب في التقديم وهنا أمورك تمام وإن شاء الله راح تنقبلين
    - ماخلصتي ماجستير ماراح يقبلونك لأن التقديم في رمضان والتدقيق غالباً يكون في شوال يعني قبل إستلامك للوثيقة وفي مرحلة التدقيق لابد من وجود الوثيقة أو إفادة إنك تخرجتي ( وممكن يأخذون أوراقك ومايقبلونك علشان كذا أقول إسألوا الوزارة هم اللي راح يفيدوكم )

بخصوص المقاعد في الوزارة :
    كل طالبة تخرجت اذا جت تستسلم الوثيقة لازم تسوي إخلاء طرف من الجامعة واذا ماسوت إخلاء طرف فإسمها موجود في وزارة التعليم العالي كطالبة بالجامعة والوزارة لاتمنح مقعدين( مقعد في الجامعة ومقعد في الإبتعاث )

بخصوص صديقتك وقبولها في الزمالة :
    ماعندي أي خلفية عن آلية القبول في الزمالة ويمكن والله أعلم تخرجت بس ماستلمت الوثيقة وجابت إفادة
    لذا أرجع أقول راسلي الوزراة أو روحي لهم وإذكري لهم حالتك وحالة صاحبتك وشوفي ردهم وياليت إذا ردوا عليك تبلغينا علشان الكل يستفيد

الله يوفقك ويسمح أمورنا جميعاً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء سعود
    مرحبا بنات .. انا راح أقدم على الدكتوراه ان شاء الله واكون مستوفية الشروط .. سؤالي انا الحين تخصصي جغرافيا
    وحابه أكمل في نفس امتداد التخصص وهو تقنية المعلومات الجغرافيا .. لكن هالتخصص مو موجود .. اللي فهمت منكم اقدر اقدم تسويق وبعدين أغير التخصص
    سؤالي الحين .. ابحث بالجامعات عن تخصص تسويق وتخصص الجغرافيا عشان لو درست لغه وخلصت اروح للجامعه واغير التخصص ع طول .. كيذا ينفع والا كيف راح أغير التخصص وهل ممكن نلقى تخصصين في جامعة وحده ياليت تساعدوني .. نجلاااا
    أهلين نجلاء
    حقيقة ماعندي فكرة عن ضرورة وجود تخصص تسويق في الجامعة اللي أبيها ولكن أنا سويت كذا حطيت في بالي كذا جامعة فيها تخصصي وفيها تخصص تسويق
    إبحثي وبتلاقين وتخصص تسويق موجود بكثرة في الجامعات لاتشيلين هم
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.