الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آمريكآ آو كندآ..المرحلة 8

آمريكآ آو كندآ..المرحلة 8

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ
    صبآح الخير...
    طبعا اكيد الكل محتآر مثلي في اختيار الدولة ...
    انا حايرة حيرة لا يعلم بها الله ....
    الكل يمدح ...
    بسسس كندا الكل يمدح فيها من الناحية العلمية والوظايف ...
    قلبي يميل لامريكا ..
    وعقلي يقول كندا ...
    والله بجد محتارة ...
    ...

ياريت الكل يشارك ويعلل سبب اختيارة للدولة ...
    ...
    وارجو لا ينقل الموضوع لأن خاص فينا كطلاب وطالبات بنقدم في المرحلة الثامنة ...
    خليكي مع قلبك وروحي امريكا خصوصاً لو طالعه للماستر

من معرفه واطلاع وتجربة متواضعه من دراستي بكندا واستراليا ووجود اقاربي وزحمة ناس قي امريكا اقوووووووووولك لوووووو ماستر تطلعي امريكا .. وكن ع الوظيفه فسلامتك انا جاي من استراليا وقيمة شهادتي في انها جايه من برا السعودية بسسس ومو مهم مررررره عندهم من وين .. بريطانيا امريكا استراليا كندا .. المهم وريقة السجل الاكاديمي يكون مشرف .. الى الان عملت حدود 8 مقابلات شخصية وحصلت على 3 عروض وظيفيه منها والوظايف الي حصلتها وفي كل مقابلاتها ماكان لمكان الدراسة (كبلد) اي تأثير ,, وبالنسبة لقوة الشهادة من الجامعات الكندية ماحد يختلف عليها بس في امريكا وغيرها جامعات بقوة جامعات كندا .. هي فقط سمعة للمعايير الكندية في الدراسات الجامعيه بالإجمال .. امريكا وانا اخوك وانتي مغمضة وخلي عنك فتافيت الكلام عن غلاء ووضع مسلمين وحجاب وانك تدرسي لغة شوارع في امريكا ولغة قصور وعيال نعمه في كندا او انو شهادتك من كندا ينضرب لها حساب وشهادتك من بريطانيا او امريكا تنحط تحت الدروج ووو ..وزي ماقلنا مستواك وادائك الدراسي وسيرتك الذاتيه الجيده هم الفيصل في النهاية.. ولأنو اساساً اكبر غلط هو المقارنة بين الدول اجمالاً .. قارني مدن حتزبط .. قارني جامعات اكيد ينفع .. بس مو دول لأنو مافي معايير موضوعيه وقتها حتفيدك في اتخاذ قرارك .. وكل الي يجيك من الناس حيكون ناتج تجارب في نطاق ضيق مرو فيها في مدن وجامعات محدده و جزء من الي ردو عليك حتى ماسافرو لهناك

وفي النهاية .. الموضوع مايستاهل الضيعه .. ولو كانت امريكا تتفوق ع كندا في عدد وتنوع جامعاتها ومدنها كان يكفيها .. كندا كلها على بعض اقل من 10 مدن يستاهل تتغربي وتدرسي فيها هذا بأفتراض حصلتي قبول في وحده منهم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.