الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آمريكآ آو كندآ..المرحلة 8

آمريكآ آو كندآ..المرحلة 8

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ
    ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ

مبتعث مستجد Freshman Member

ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ الولايات المتحدة الأمريكية

ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة U.T
    • U.T
    • MIS
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 17th, 2012, 08:29 AM

صبآح الخير...
    طبعا اكيد الكل محتآر مثلي في اختيار الدولة ...
    انا حايرة حيرة لا يعلم بها الله ....
    الكل يمدح ...
    بسسس كندا الكل يمدح فيها من الناحية العلمية والوظايف ...
    قلبي يميل لامريكا ..
    وعقلي يقول كندا ...
    والله بجد محتارة ...
    ...

ياريت الكل يشارك ويعلل سبب اختيارة للدولة ...
    ...
    وارجو لا ينقل الموضوع لأن خاص فينا كطلاب وطالبات بنقدم في المرحلة الثامنة ...
  2. بس مكافأتهم 2700 وصديقاتي يقولو مرة تكفي ...صح القبول شوي صعب شوي ...والبرد بحسس بكل مكان ...
    بالرغم من كل هذا مو قادرة اقتنع فيها كثير...

- - - مشاركة محدثة - - -

بس مكافأتهم 2700 وصديقاتي يقولو مرة تكفي ...صح القبول شوي صعب شوي ...والبرد بحسس بكل مكان ...
    بالرغم من كل هذا مو قادرة اقتنع فيها كثير...
    7 "
  3. انا ع نفسي احب اعيش بدوله تحترمني كبشر , لمن ارتاح نفسيا في الدولة رح انجز اش ماكانت صعوبات الدراسة

وكنت زييك ماقدامي الا خيارين امريكا او كندا

فاخترت كندا , لانو من وجهة نظري كندا أءمن من امريكا , وشخصيا مابحب امريكا ولا برتاح لها

ولا اعرف كيف ممكن اعيش فيها واتنفس هواها وامشي على ارضها .

ويارب ياكريم ياذو العزة والجلال اتوظف معيدة واروح لاستراليا , واسيب البعثة دي بكبرها .
    7 "
  4. كندا مافيها خيارات كثير زي امريكا ..
    امريكا ميزتها كثرة الولايات و الجامعات و تقدري تدوري الرخيص والغالي فيها
    بخصوص المكافآة صحيح كندا اعلى بكثير لكن بامريكا في كثير ولايات تقدري تمشي مكافآتك بالراحة
    و في كثير ردود من خلال قرائتي بالمنتدى تمدح امريكا و المكافآة مكيفتهم .. استخيري ربك و اقرأي المواضيع في قسم امريكا و قسم كندا
    و ربك يقدم اللي فيه الخير.

ويارب ياكريم ياذو العزة والجلال اتوظف معيدة واروح لاستراليا , واسيب البعثة دي بكبرها .
    آميين و انا كماااان.
    7 "
  5. المكافائات و التوفير :
    اول شيء انا هذا الموضوع يفرق معاي كثير .. لأني احب احسب ميزانيات و كذا و مافي مكافئة الا و تكفي لو لعبتها صح ,,

1) امريكا ..
    1800 دولار .. في الولايات المتوسطة تقدر تقول السكن بيطلع عليك ما بين 700-1000 دولار شامل الانترنت و الموية و الكهرباء .. ( هذا العرض لا يشمل كاليفورنيا الي توصل على 1300+ )
    يبقالك 800 دولار .. وزعها بكيفك , ما اعتقد انك بتاكل بأكثر من 500 دولار يعني ... ( الاكل شامل 3 وجبات الى 6 وجبات في اليوم ) انا عندي فيديوهات عن واحد ياكل 6 وجبات في اليوم و ما يصرف أكثر من 500 دولار يعني اشوف 500 تكفي و زيااادة ..

,,

300 فسمها براحتك .. من اتصالاات من تنقل من ترفيه من مصروف جيب .. يعني تقدر بس احس انك لازم .. شوية تضيق , مو كثيييير لا بس شوية كذا على نهاية الشهر .. تحط عقلك في راسك على قولتهم.

2) كندا :
    2700 دولار .. نقول 1000 - 1300 السكن مع اني بحثت و لقيت اقل بس رديئة 1400 نشيل منها 120 تأمين طبي , 1280 كمان 100 مواصلات و 80 اتصالات , ( 20 حق البلاك بيري , 60 لو انت مجنون اتصالات او يوتيوب,جوجل بلس ..الخ)

1100 دولار... 500 أكل و شرب , 600 تبقى لك مداك توفرها زي ماهي و لا تلعب بها لعب للمعلومية تراها 600 دولار كندي تعادل تقريبا 2400 ريال سعودي .. راتب موظف كاشير يداوم 8 ساعات ترى مو قليل !!! ..

خلاصة , ترى تكفي المكافئات في امريكا و كندا و الي يقول غير كذا تلاقيه يصرف كثير في السكن و في الاجازات ما يقصر متر الاسواق تمتير , و لا يطبخ نهائيا و اكله كله من المطاعم ...

اكيد ما حتكفي , ياخي عادي تفطر نواشف و تتعشى نواشف مش لازم فرنش توست و لا وافل على الفطور و دبل برجر عشا كل يوم ... التقششششف طيب << حينضرب

ليش كندا مو امريكا ...؟ الامن العام , الملحقية الثقافية , كلها في كندا افضل ...

الجامعات ( صعبة بس تطلع فاهم .. تتخرج صح ) و شهادتك ينضرب لها مليون حساب ... لها طعم..

الشعب تعامله جدا راقي .. كندي , سعودي , هندي ... كلكم مثل بعض .. سبحان الله بلد تطبق الاسلام بدون اسلام.. شيء جميل..

LONG LIVE , CANADA...
    7 "
  6. السلام عليكم حبيت اشاركم بالموضوع
    انا من رايي بالحجاب والامان بعد الله بكند واهل كندا ناس جدا محترمين خاصه اهل هاليفاكس
    ناس يحترمون الكل ويحترمون الدين الاسلامي
    البكالوريوس سهل قبوله لكن الماستر اسمعهم يقولون صعب لكن في ناس كثير يدرسون ماستر
    وعن المكافئات 2700
    1000 شقه كهرباء وهيتر ونت تقريبا 200 =1200
    مواصلات 65 دولار بالشهر والمكالمات قولي 100 دولار =165
    1365
    والباقي ادلعي فيه ياقمر
    وسلامتكم هذا لي عندي وحبيت افيدكم فيه

وه
    7 "
  7. والله مدري اخوي
    بس اسمع انه اللغه باامريكا تاخذ وتمشي مثل لغة الشوارع >>>>>>>>>> الله اعلم انا ليس لدي علم

وعن الماستر والله اسمع فيه صعوبه بس ماادري هو كل الاقسام ولا بعضها بس في كثير طلبة ماستر في كندا

وان شاء الله احد يرد عليك ويفيدك اكثر

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.