الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الابتعاث لمرحلة الماجستير ارجوووووووو المساعده ..

بخصوص الابتعاث لمرحلة الماجستير ارجوووووووو المساعده ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR..
    MR..

مبتعث مستجد Freshman Member

MR.. الولايات المتحدة الأمريكية

MR.. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة king saud
    • king saud
    • english
    • ذكر
    • riyadh, non
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 17th, 2012, 04:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

شباب انا عندي سؤال ومسبب لي قلق فتكفون اللي عنده معلومه او خبر لا يبخل علي والله يعطيه الف عاااافيه .. وطبعا السؤال ارسلته على ايميل الوزاره قبل اسبوع لكن لاحياة لمن تنادي وشكلهم ما عندهم نيه يردون ابد ..
    سؤالي بإختصار :
    هل يحق لخريجي الفصل الصيفي في مرحلة البكالوريوس التقديم على الماجستير للمرحلة الثامنة علما أنه لايوجد أي عائق سوى موعد إستلام وثيقة التخرج الجامعيه في 16/10/1433 إذا كانت مطلباً للتسجيل ؟

يعني بالمختصر المفيد هل راح يطلبون الوثيقه قبل 16 شوال ؟؟

والف الف شكر لمن ادلى برأي أو معلومه ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    آهلا" فيك وأنا أختك ومرحبا ..
    في البدايه ياخوك لاتقلق ولاتشيل هم وعين من الله خير وأمورك بإذن الله تساهيل ومبروك التخرج ..
    بخصوص إستفسارك / طبعا" التقديم عالبعثه حـ يكون في 2/9 ,, حتقدم عالبعثه وحتكتب معدل قريب من المعدل المتوقع لتخرجك
    والتدقيق حـ يكون في منتصف شهر 10 أو 11 وممكن بداية شهر 11 يعني راح تكون معاك الوثيقه وأوراقك كامله إن شاء الله قبل لا يبدأ التدقيق ..
    تطمن وأنا وأختك ولاتقلق أبدا" لأن فيه غيرك كثير نفسك وأمورك إن شاء الله تساهيل ..
    تمنياتي لك ولي وللجميع التوفيق يارب ..
    دعواتك لي بتسهيل الأمور ..
    7 "
  3. نعم تقدر تقدم وتكتب معدل مقارب للمعدل المتوقع وبعدين في التدقيق تجيب اوراقك كامله ومبروك التخرج

واتوقع التدقيق بعد منتصف شوال

دعواتك بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

نعم تقدر تقدم وتكتب معدل مقارب للمعدل المتوقع وبعدين في التدقيق تجيب اوراقك كامله ومبروك التخرج

دعواتك بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعره عسكريه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    آهلا" فيك وأنا أختك ومرحبا ..
    في البدايه ياخوك لاتقلق ولاتشيل هم وعين من الله خير وأمورك بإذن الله تساهيل ومبروك التخرج ..
    بخصوص إستفسارك / طبعا" التقديم عالبعثه حـ يكون في 2/9 ,, حتقدم عالبعثه وحتكتب معدل قريب من المعدل المتوقع لتخرجك
    والتدقيق حـ يكون في منتصف شهر 10 أو 11 وممكن بداية شهر 11 يعني راح تكون معاك الوثيقه وأوراقك كامله إن شاء الله قبل لا يبدأ التدقيق ..
    تطمن وأنا وأختك ولاتقلق أبدا" لأن فيه غيرك كثير نفسك وأمورك إن شاء الله تساهيل ..
    تمنياتي لك ولي وللجميع التوفيق يارب ..
    دعواتك لي بتسهيل الأمور ..
    الله يعطيك الف الف عافيه يا اختي والله ما قصرتي والله يسعدك دنيا واخره ويسهل لك كل امورك يارب,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد اللهksa
    نعم تقدر تقدم وتكتب معدل مقارب للمعدل المتوقع وبعدين في التدقيق تجيب اوراقك كامله ومبروك التخرج

دعواتك بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

دعواتك بالتوفيق
    الله يبارك فيك اخوي ومشكور وماقصرت والله يعطيك العافيه ..
    7 "
  6. الله يسعدكم على الاجابه
    انا نفس وضع اخوي بس متخرج ومعدلى االحمدلله ممتاز , حاليا اطبق بسنة الامتياز , وتطبيقي يخلص بشهر 12 هجري
    سألت واحد وقال لي تقدر تجيب افادة من الجامعه انك متخرج وباقي لك كم شهر وتستلم الوثيقه , جبت الافاده ونسخه من السجل الاكاديمي
    تتوقعون تنفع الافاده والسجل الاكاديمي ,وتمشي اموري ؟ مع العلم ان الوثيقه استلمها بشهر 12 هجري

وربي يسعدكم
    7 "
  7. الف مبروك التخرج ، إيوه تقدر ان شاءالله ~
    ومن ناحية المعدل لاتكتب شيء غلط .. ادخل موقع الجامعة وشوف معدلك راح تنزل الدرجات طبيعي ويبين معاك المعدل
    ومن ناحية الوثيقه اذا على التاريخ الي انتا حاطه ان شاءالله يمديها تطلع قبل التدقيق واذا لاسمح الله ماخلصت وجى وقت التدقيق
    روح خذ شيء اسمه افادة من الجامعة .. ورقه توضح انك خريج ومنهي جميع المقررات والتأخير من الجامعة وأمورك سهالات بيمشونك = )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden9boy
    الله يسعدكم على الاجابه
    انا نفس وضع اخوي بس متخرج ومعدلى االحمدلله ممتاز , حاليا اطبق بسنة الامتياز , وتطبيقي يخلص بشهر 12 هجري
    سألت واحد وقال لي تقدر تجيب افادة من الجامعه انك متخرج وباقي لك كم شهر وتستلم الوثيقه , جبت الافاده ونسخه من السجل الاكاديمي
    تتوقعون تنفع الافاده والسجل الاكاديمي ,وتمشي اموري ؟ مع العلم ان الوثيقه استلمها بشهر 12 هجري

وربي يسعدكم
    إممم مع الأسف انا كنت مثل حالتك في مرحلة سابقة Coop ومارضو الوزارة !
    بس يمكن انتا غير عشان امتياز والجامعة رضت تعطيك الإفاده ماعندي علم صراحة ،
    اتذكر المرحلة السابقة وحده ترشحت نفس حالتك امتياز بعدين بالملتقيات قالو على اي اساس ترشحين ونشبو لها تاريخ الوثيقه جاي بعد التقديم ومدري وش صار عليها !
    عُموماً قدم وجرب حضك ~ وان شاءالله تساهيل دام احد ذاكر لك ان الامور ماشيه بالإفادة / موفق = )
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    نعم يمكنك بس تسجل بمعدل تقريبي في التقديم وفي التدقيق تجيب لهم الوثيقة تقريبا التدقيق راح يبدا في نص شوال حتى لو تأخرت يعطيك الموظف موعد اخر لاستكمال اوراقك فلا تخاف
    الله يعطيك العافيه اخوي كلامك جدا مطمن اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.