الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال محيرني عن المرافقة

سؤال محيرني عن المرافقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسامة ...
    اسامة ...

مبتعث مستجد Freshman Member

اسامة ... الولايات المتحدة الأمريكية

اسامة ... , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة محتار والله
    • محتار والله
    • مالية
    • ذكر
    • محتار والله, محتار والله
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

July 17th, 2012, 08:39 PM

السلام عليكم

كل عام وانتوا بخير

سؤالي هوا
    ان شالله انا بقدم ع الماستر السنة دي

وان شالله بعد الحج ملكتي

وبعد الملكة ابغا اقدم اوراق زوجتي كمبتعثة معايا

كيف الطريقة
    وهيا طالبة انتساب اخرسنة هل نقدملها كمرافقة فقط ولا مبتعثة ؟
    وادا مبتعثة. هل لازم تكون مستوفية شروط البعثة العادية
    ارجوا الافادة
  2. لا يمكنها الذهاب كمبتعثة .. الا اذا كانت حصلت على وثيقتها قبل نهاية موعد التدقيق .. فبالتالي انت لك الخيار .. اما انها تقدم على المرحلة التاسعة ولربما تقدم معه ولا تنسى انه من الممكن ارتفاع الشروط في المرحلة التاسعة ..

اما الخيار الثاني وانا افضله حقيقة هو انك تروح بعثة وتجي معك هي مرافقة بحيث تسجل اسمها كمرافقة بعد الملكة مو مشكلة بس اهم شي قبل اصدار قرار الابتعاث يفضل ..
    7 "
  3. معليش عزيزي صاحب الموضوع بس موضوعي قريب من موضوعك
    انا عندي استفسار الحين ابغا اقدم على المرحلة الثامنة بس انا الا الان ما تزوجت ( اقصد ما سويت الملكة ) بس مخطط اني اسويها على شهر ربيع ثاني او جماد اول
    فسؤالي هل اقدر اخذ زوجتي معايا او لا ؟ ملاحظة انا الى الان ما عندي كرت عائلة يعني ما اقدر اقول اني متزوج في المرحلة هذه ( اقصد مرحلة التسجيل بالموقع )
    والاستفسار الثاني الى اي وقت اقدر أأخر اصدار قرار الابتعاث يعني مثلا لو ما سافرت الا السنة الجاية بشهر رمضان عادي او لا ؟
    و سلامتكم
    7 "
  4. ^^^^^
    1- متى مانويت تجيب زوجتك عادي تخبر الملحقيه عن طريق ملفك بالموقع ...>>وتاكد كيف الطريقه بالضبط
    2- لحد ماتبداء المرحله التاسعه وفي ناس تاخرو لاكن معاهم عذر بسبب الفيزا او غيره ومتواصلين مع الوزاره
    وبالتوفيق
    والله يكتب لنا البعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.