الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار لي اليوم في سفارة الظهران

وش صار لي اليوم في سفارة الظهران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kmo.otaibi
    kmo.otaibi

مبتعث مستجد Freshman Member

kmo.otaibi الولايات المتحدة الأمريكية

kmo.otaibi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة في القريب العاجل انشاء الله
    • في القريب العاجل انشاء الله
    • علمي
    • ذكر
    • الدمام, المنطقه الشرقيه
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 18th, 2012, 12:22 AM

السلام عليكم شباب رحت اليوم السفاره وجيتهم بدري مره وقالوا ما تدخل الا الساعه 7 ورجعت سبع حكم والهندي الي برا اخلاقه حلوه وتخش وتوقف السياره وانتظر لين الساعه 7 ونص ونزلت ووقفت عند الخط الاصفر وانتظرنا في ها الشمس المولعه لين نادوني ودخلت وانواع الحراسه المشدده ولا تصير زيي وتركز وانت تطالع في الحرس وتنكب لين دخلت القاعه وسلمت الاوراق تمام التمام وجتني مشكله في البصمه احد الاصابع قام يستهبل وعيا يقبله النظام وجلست ونادني الامريكي سالني كم سوال مباشر وجاوبت بدون تردد رجع لي الاوراق وقالي معاملتك تحتاج اجراءات اداريه اضافيه وتم قبول التاشيره راح نتصل فيك عشان ترسل الجواز عند انتهاء الاجراءات الادرايه الي قد تاخد من اسبوعين الى شهرين ولا تتصل الا بعد شهرين ادا ما تمت الاجراءات وانا يا شباب اخر موعد لي هو 20 شهر 8 على الاي توني فهل صارت لكم من قبل ووش السواه وشكرا
  2. الله يعينك شكلها مطولة انا اشوف الناس بالمنتدى تتأخر فيزهم حتى 5 شهور !!! ويروحون يجيبون اي توني جديد بعد تأجيل الدراسة هالسؤال اطرحه في المرحلة السابعة هذي الثامنة تو الناس

بس عموما الطلاب اغلبهم ماتجيهم مشاكل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.