الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل خريجين ادب او ترجمه انجليزي ، تعآلوآ نبي نجتمع ...

لكل خريجين ادب او ترجمه انجليزي ، تعآلوآ نبي نجتمع ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسال ربي أن يحفظني
    مساء الخير الصراحه إنبسطت لما شفت التجمع
    حبيت أسألكم أخواني وخواتي أنا تخصصي بالبكالوريوس لغة إنجليزيه عام ونفسي بماستر ترجمه يعني هو لغويات وإلا كيف؟
    قسمي بالثانويه أدبي كيف أدخل تسويق وأحول مافهمت هذي؟
    الشي الثاني بالنسبه لدوله أنانفسي ببريطانيا ويمكن تقفلت إيش رايكم بإيرلندا لأنه أمريكا فيها عدد كبير والمشرفين قليلين
    بالنسبه للقبول بالجامعه أقدم بعد التسجيل ؟
    بربرتي واجد لكن محتاره مره والتسجيل بكرا
    لكم دعواتي
    مساء النور ..
    الترجمة تخصص لحال و لو ان البعض يدرجه تحت لغويات تطبيقية Applied linguistics ... ادخلي هنا الجامعات الموصى بها و اكتبي التخصص translation
    ممم كنت ادور و بصراحة ما لقيت جامعات و ان فيه يمكن جامعتين وشروطهم شوي صعبه ×_× .. بعكس بريطانيا متاح الترجمة بشكل اكبر

الثانوي مالها علاقه بالتخصص دام معاكي بكالوريوس .. بخصوص التغير لما تروحي بلد الابتعاث تطلبي تغير تخصص بما انك مسجله هنا تسويق وقت التسجيل
    راح يبتعثوكي ع هالتخصص .. فـ انتي لما توصلي بلد الابتعاث تقوليلهم ابغى اغير التخصص لمسار تخصصي فـ البكالوريوس وهو انجليزي بس لازم تجيبي قبول من احدى الجامعات في تخصص الانجلش اللي راح تدخليه علشان يغيروا لك تخصص التسويق

ماعندي اي علم بخصوص ايرلندا بصراحة .. بريطانيا و استراليا مقفل لها الابتعاث .. عندك امريكا و عندك كندا كمان .. بس كاني قرات ان كندا القبول فيها صعب حبتين بخصوص قلة الجامعات فيها

بخصوص القبول فالجامعة مو مطلوب منك فالوقت الحالي لكن لو جبتي افضل لك و ترتاحي .. اهم شي و المطلوب من الجميع قبول المعهد علشان يصدر الضمان المالي ومن ثم الفيزا و الابتعاث

و الله يوفق
    7 "
  2. مبروك عليكم الشهر يامبتعثين

بغيت أسأل وش اخترتوا تخصصات أنا محتارة في التخصص وأفكر بالتيسول !

وبإذن الله أمريكا ..
    والمعهد أفكر ادرس في ولاية كولورادو إن شاءالله لأن نعرف واحد فيها يفيدنا في بداية الاجراءات ..

ليت اللي يعرف شيء عن التخصصات يفيدنا غير الأدب طبعا
    7 "
  3. بسال يا شباب عن اﻻنجليزي التربوي مع العلم ان معدلي جيدجدا والشروط مطابقة المهم سجلت بالبرنامج واخترت تسويق على امل ان شاء الله التغيير الى تخصص لغويات ...لكن اللي تخصصه تربية هل يستبعدونه او يفضلون غيره عليه كاﻻداب ؟ الله يجزاء الجميع خير والتوفيق
    7 "
  4. صيآآم مقبول للجميع ان شاء الله ..
    بخصوص قبول المعهد .. اجيبه من الثلاث دول اللي اخترتها والا كيف ؟؟
    او انهم يختارون على الرغبة الاولى ؟
    وعندي سوال اخير اقدر اعدل بالبيانات بعد مارسلتها ؟؟
    اتمنىى تساعدوني
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.