الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل خريجين ادب او ترجمه انجليزي ، تعآلوآ نبي نجتمع ...

لكل خريجين ادب او ترجمه انجليزي ، تعآلوآ نبي نجتمع ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمته الله و بركاته...

يعطيكم العافية جمعياً على الموضوع المفيد ...

حابة اقولكم على تجربتي الشخصية في هذا الموضوع بما اني متخرجه ادب انجلش من جامعة الملك عبدالعزيز. قدمت على المرحلة الرابعه و طلعت بريطانيا على اساس اني تسويق و درست اللغه 3 شهور و بعدين سجلت في كورات الايلتس عشان جامعتي كانت طالبة 7 ... و اول ما خلصت اللغه بلغت المشرف برغبتي في تغير التخصص قالي جيبي قبول من جامعة معترفه و تخصص معتمد و يقدمه للمحلق مع خطاب يوضح السبب في التغيير ... و الحمدالله ... اسبوعين و جاتني الموافقة على التخصص ...

انا طلعت ماجستير في 2008 و اللحين سؤالي انو بالنسبة للدكتوراة هل لازم كمان تسويق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجع اعمل دا كله تاني ؟؟

اش رايكم؟؟؟

موفقين اجمعين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOLoO
    السلام عليكم و رحمته الله و بركاته...

يعطيكم العافية جمعياً على الموضوع المفيد ...

حابة اقولكم على تجربتي الشخصية في هذا الموضوع بما اني متخرجه ادب انجلش من جامعة الملك عبدالعزيز. قدمت على المرحلة الرابعه و طلعت بريطانيا على اساس اني تسويق و درست اللغه 3 شهور و بعدين سجلت في كورات الايلتس عشان جامعتي كانت طالبة 7 ... و اول ما خلصت اللغه بلغت المشرف برغبتي في تغير التخصص قالي جيبي قبول من جامعة معترفه و تخصص معتمد و يقدمه للمحلق مع خطاب يوضح السبب في التغيير ... و الحمدالله ... اسبوعين و جاتني الموافقة على التخصص ...

انا طلعت ماجستير في 2008 و اللحين سؤالي انو بالنسبة للدكتوراة هل لازم كمان تسويق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجع اعمل دا كله تاني ؟؟

اش رايكم؟؟؟

موفقين اجمعين
    الحمدلله كلامك مطمن والله يعني ان شاء الله راح يوافقون اننا نحول بدون تعقيدات .. واكيييييييييد اعملي نفس الطريقه الاولى لان مالك غيرها اصلا وان شاء الله راح تتيسر امورك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hano20
    صيآآم مقبول للجميع ان شاء الله ..
    بخصوص قبول المعهد .. اجيبه من الثلاث دول اللي اخترتها والا كيف ؟؟
    او انهم يختارون على الرغبة الاولى ؟
    وعندي سوال اخير اقدر اعدل بالبيانات بعد مارسلتها ؟؟
    اتمنىى تساعدوني
    امين جميعا ،،
    انتظري حتى تصدر قائمة المعاااهد و دوري بالرغبة الاولى لان ع كلام الاعضاء الرغبة الاولى تجي خصوصا لو كانت امريكا
    حاليا تقدري تعدلي لييين تنتهي فترة التسجيل .. و لاتنسي تطبعي الطلب بعد التعديل
    7 "
  4. السلام عليكم انا خريجه لغه انجليزيه جامعه طيبه

قدمت تسويق وراح اغير باذن الله تعالى
    وراح ادرس علم الاصوات الفنوتكس الي هو الفنولجي كمان على حسب معلوماتي

انا حابه اسال اذا حبيت ابحث عن تخصص في اي جامعه من الجامعات المعترف فيها ايش اكتب فنولجي ولا فونتكس ولا لانقوستك وهل يوجد فرق بين الفنولجي والفنوتكس ولكم جزيل الشكر

واشكركم عالموضوع

ولي مشاركات قادمه بحول الله تعالى
    7 "
  5. نجو

التيسول: تدريس اللغة لغير الناطقين بها .. ابحثي في قوقل عن TESOL
    .

روز

و عليكي السلام ورحمة ربي و بركاته
    اهلن بزميلة التخصص
    ابحثي عن لنقوستكس .. و شوفي الجامعات اللي تدرسها
    الفرق ان الفونولوجي يدرس العلم بشكل عام و الاختلاف بين الاصوات و كيف كل صوت يفرق عن الثاني و يغير في المعنى الخ ..
    الفونتكس محدود بالخصائص الفيزيائية زي مثلا الـ Place and Manner of Articulation .. هل الصوت nasal او stop .. هل هو bilabial او dental..الخ
    7 "
  6. ياهلا ويامسهلا يالله حيهم شباب وبنات

اخيرا لقيت ناس مثلي اطقطق معهم واروق اعصابي من الشد والتوتر اللي انا فيه هي هي هي

المهم يالربع انا اتصلت ع احد الموظفين في الوزارة وقلت له انا تخصصي انقليش اقدر اختار علوم حاسب قال ايوه تقدر

المهم قلت له بحول بعدين الي انقليش قال لا ممنوووووووع ( احس الموظف يوم قال ممنوع المقصد منه يتفادون اللخبطه والقروشه في التحويل بالرغم اني سمعت انه عادي ومسموح )

فاخترت علوم حاسب واذا وصلت هناك بحاول اني اكمل انقليش واذا رفضو بكمل علوم حاسب لاني مرتاح له بصراحه وحابه من زمان

اما التسويق بصراحه ماني مرتاح له ابد احس ماله مستقبل ,,,, مندوب مبيعات ؟؟ كاشير ؟؟؟ مشرف اسواق ؟؟؟ مشرف مبيعات ؟؟؟

بصراحه مادخل مزاجي وطنشته

وان شاء الله بحول انقليش بأذن الواحد الاحد .

وحاب ادرس لغويات والا صوتيات في امريكا ان شاء الله

وسلامتكم

ادري طولت عليكم بس اعذرونا ودنا نفضفض شوي
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.