الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تبغى طب في ايرلاندا لأن لغتها الأم الإنجليزية؟ مرحبا بك هنا

حوار تبغى طب في ايرلاندا لأن لغتها الأم الإنجليزية؟ مرحبا بك هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج الامل
    هل الابتعاث ايرلاندا وهولندا وبولندا فقط للطب يعني لو انا ابغي علوم طبيه اقدر ابتعث لايرلندا....؟؟ والايلتس فقط مطلوب للطب ولا بعد للتخصصات الصحيه ......؟؟
    كما هو واضح في دول الإبتعاث ايرلاندا من ضمن خيارات الطب فقط..ومن ناحية الآيلتس فهو مطلوب لكل دول اوروبا ولأي تخصص شرط الوزارة عام ولم يخصص شيء عن شيء.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dahem1994
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت اسألك بما انه عندك خبرة
    هل بامكاني تسجيل ابتعاث لايرلندا واختبر ايلتيس هناك
    وللا لازم اختبره هنا في السعودية
    ربي يعطيك العافية
    واذا تعرف هناك احد ممكن تعطيني ايميل اتواصل معهم هناك
    لازم تختبره هنا واحد شروط مرحلة تدقيق البيانات لدول اوروبا ....قد قرأت موضوع يقال انهم عادي يمهلونك فترة بسيطة لين تجيبة لكن بالنسبة لي ماثق بالنقطة هاذي لأنك راح تصير عكس النظام وأي موظف ممكن يبهذلك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    صباح الخير
    كل عام وأنتم بخيرررررررر
    أولاً : أتمنى للجميع أن تقبلوووووووووون وتكونون بإيرلندا ... وأنا معكم إن شاء الله اللهم آمين ...
    ثانياً : أنا مقدم ماستر علوم طبيه ... سؤالي وثقتي لسى ما طلعت بعد العيد معي السجل الأكاديمي مختومه من الكلية هل تكفي بالغرض ...؟
    ثالثاً : هم يخترون على الرغبة الأولى ولا كيف اتا حطيت إيرلندا . كندا . أمريكا .
    وآتمنى إيرلنداااااااااااااااااااااااااااا حبيتها مدري ليه ..................
    محبكم : سامي الشمري

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    صباح الخير
    كل عام وأنتم بخيرررررررر
    أولاً : أتمنى للجميع أن تقبلوووووووووون وتكونون بإيرلندا ... وأنا معكم إن شاء الله اللهم آمين ...
    ثانياً : أنا مقدم ماستر علوم طبيه ... سؤالي وثقتي لسى ما طلعت بعد العيد معي السجل الأكاديمي مختومه من الكلية هل تكفي بالغرض ...؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami alshamri
    صباح الخير
    كل عام وأنتم بخيرررررررر

- - - مشاركة محدثة - - -

صباح الخير
    كل عام وأنتم بخيرررررررر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,وأنت بخير وصحه . والله ياخوي سامي انا ما عندي اطلاع بسالفة الدراسات العليا وايش مطلوب بيوم تدقيق البيانات .. بس حنا يا خريجي الثانوي يطلب منا أصل الشهادة وأتوقع أنهم راح يطلبون نفس الشيء منكم الأفضل انك تنتبه من هالأمر وتتعامل معه بحذر.
    اللهم آمين ايرلاندا دولة جميلة وفيها مميزات حلوة تميزها عن بقية دول الإبتعاث من ناحية الطبيعة والأمان والمجتمع المحافظ وانتشار المسلمين هناك وكثرة محلات الحلال وغيره من المستلزمات الأساسية لكل مبتعث و مغترب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nsa
    صباح الخير
    هل الماستر لإيرلندا يتطلب اختبار ايلتس أو لا؟
    الشروط الخاصة للابتعاث في مرحلة الماجستير

• ألا يقل معدل المتقدم في البكالوريوس عن ( 2.75 من 4 ) أو ( 3.75 من 5 ) أو ( 80 من 100).
    • ألا يكون قد مضى على حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس أكثر من خمس سنوات.
    • إذا كان المتقدم حاصلاً على شهادة علمية من خارج المملكة فيشترط معادلتها من جهة الاختصاص قبل التقدم إلى البرنامج .
    • ألا يزيد عمر المتقدم على سبع وعشرين سنة.

هاذي الشروط الأساسية للماستر ..أظن انك تقدر تروح تدرس سنة اللغة هناك ولازم تجيب 6.5 بالآيلتس بعد اللغة ولا يلغى لك قرار الإبتعاث بس ماني متأكد من هالنقطة لأنة ما فيه شي مكتوب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلص حنانك .
    شباب وش رايكم محتار بين هولندا او بولند كرغبه ثالثه ؟؟
    مع ذكر السبب

هولاندا وبدون أي تردد والأسباب بالنسبة لي:
    1. هولاندا موقعها حيوي حيث انها قريبة جارة لأكبر دول اوروبا فرنسا وبريطانيا
    2. دولة متفتحة للأجانب أكثر من بولاندا وعنصريتهم أقل
    3. العرب يتواجدون بكثرة من أصول شمال أفريقية وعراقية وفلسطينية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة عِلم
    مرحبا

أنا أبغى إيرلندا وان شاء الله يقبولنا جميعا
    لكن ما أبغى طب .. ابغى هندسة في حال فتحوها مثل ماسمعت
    و اذا مو هندسة احتمال علوم صحية

يصير ولا بس للطب ؟؟

شي ثاني أبغى دبلن العاصمة (هل هالشي لي الحرية فيه أو لا)

وشكرا
    رمضان مبارك
    ممكن تقوليلي ليش اخترتي ايرلندا بالذات لدراسة العلوم الصحية؟
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.