الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ممكن سؤال مهممممم ارجو الرد

الحين في التخصص انا حطيت نظم معلومات اداريه

انا متخرجه من جامعة عزوز وتخصصي كان ادارة اعمال-مسار نظم معلومات

في ناس تقول غلط والمفروض اني حطيت ادارة اعمال الحين اش اسوي

اغيره طيب اليوم اخر يوم يمديني اطبع بعدين لان ماعندي طابعه في البيت

بلييييييييييييز جاوبوني ضروري ياترى يستبعدوني لو ماغيرته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهمتي أرتقي
    اذا حابة أأجل البعثة تتأجل بعد حضور الملتقى ولا قبل ؟؟
    بعد الترشيح النهائي, إذا المدة كثيرة خاطبي وكالة البعثات, أما اذا ماتتجاوز تقريباشهر 7ميلادي. مايحتاج تأجلي, احضري قبول ممتأخر في هذا التاريخ وعليه كملي اجراءاتك
    7 "
  3. لو سمحت يا Ahamed Aljuhani تكفى مساعدتك ضروري قبل ما يقفل البرنامج
    ذحين انا سجلت في البترول واوراقي عندهم ,
    السؤال هو : في التسجيل في موقع البعثه اختار الملتقى في الخبر ولا في جده ؟ لاني انا في جده بس يمكن بسافر الخبر عشان اخذ شهادتي واوراقي قبل مرحلة التدقيق , بس مرحله التدقيق بتطول عشان كذا يمكن ادرس اول اسبوع في الجامعه , ما اعرف كم باقعد هناك و متى يبدا الابتعاث ياليت تساعدني قبل التقفيل

7 "
  4. ثانياً
    مرحلة التدقيق للوثائق الرسمية في نهاية شهر شوال من عام 1433 ه

يعني باكون في الشرقيه وقتها , الدراسه تبدا من نص شوال , يعني بادرس اسبوعين في البترول ثم اسحب اوراقي بس اخاف اذا سحبت اوراقي خلاص يروح علي السكن يعني لازم ارجع جده , والله شغله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullmohsen
    لو سمحت يا Ahamed Aljuhani تكفى مساعدتك ضروري قبل ما يقفل البرنامج
    ذحين انا سجلت في البترول واوراقي عندهم ,
    السؤال هو : في التسجيل في موقع البعثه اختار الملتقى في الخبر ولا في جده ؟ لاني انا في جده بس يمكن بسافر الخبر عشان اخذ شهادتي واوراقي قبل مرحلة التدقيق , بس مرحله التدقيق بتطول عشان كذا يمكن ادرس اول اسبوع في الجامعه , ما اعرف كم باقعد هناك و متى يبدا الابتعاث ياليت تساعدني قبل التقفيل

تقصد مرحلة التدقيق أم الملتقيات ؟؟
    7 "
103 من 105 صفحة 103 من 105 ... 5398102103104 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.