الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـرسام
    السلام عليكم
    لو سمحتوا ممكن احد يساعدني لما اسجل تاريخ الميلاد بالهجري الموقع يحسبه لي اتوماتيك بالميلادي بس غير صحيح فقط في خانه اليوم ويصير يختلف عن التاريخ المسجل بالجواز
    يعني بالهجري ميلادي 3 -5 -1407 وبالميلادي 4-1-1987 طبقا للجواز وهذا الصحيح
    بس لما اسجل بالموقع يطلع لي 3-1-1987
    مالحل؟ اكمل تسجيل كذا عادي؟ او بعدين بيقولوا لي غلط في البيانات وما تطابق الجواز؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    بالنسبة لتاريخ الميلاد عادي. والخطأ وارد في يوم واحد لأن هذا نظام التحويل.
    يسر الله أمرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice
    ياجماعة فيه أحد سجل كل شوي يقولي قطع بالأتصال ?
    تعبت ويأست / حاولت حوالي 50 مره
    ي قليبي عادي لا تيأسين حاولي وحاولي وإنشاءالله في النهاية راح تسجلين
    أنا مثلك سجلت ويقطع الأتصال بس رجعت وحطيت البيانات ، وكله ع شان الضغط ع الموقع .
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـرسام
    السلام عليكم
    لو سمحتوا ممكن احد يساعدني لما اسجل تاريخ الميلاد بالهجري الموقع يحسبه لي اتوماتيك بالميلادي بس غير صحيح فقط في خانه اليوم ويصير يختلف عن التاريخ المسجل بالجواز
    يعني بالهجري ميلادي 3 -5 -1407 وبالميلادي 4-1-1987 طبقا للجواز وهذا الصحيح
    بس لما اسجل بالموقع يطلع لي 3-1-1987
    مالحل؟ اكمل تسجيل كذا عادي؟ او بعدين بيقولوا لي غلط في البيانات وما تطابق الجواز؟
    عادي كملي
    هم يعدلونه بالتدقيق
    7 "
  4. يا ناس بس استفسار في احد التعهدات مكتوب اقر لأني لست مسجلا في أية جامعه سعودية أو أي جهة تعليمية أخرى .. مادري ش الحل لاني مقبول في جامعه الملك فيصل طب ولكن لي رغبة ادرس الطب برى يعني شنو تقترحوا علي .. وش اسوي الرجااء الرد بسرعة (( طبعا المرحلة بكالوريوس ))
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الأمل
    متى مرحلة التدقيق؟ وهل أستطيع التسجيل اذا مستوفية لجميع الشروط ماعدا شرط المعدل؟! وكيف طريقة الإبتعاث ع حسابي؟! والتخصص الممتد لتخصصي الباكالوريس مو موجود اقدر احط اي تخصص واذا رحت بلد الابتعاث أغير التخصص؟!
    شهر 10
    اي عادي سجلي
    اي اي تخصص
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kd,s
    يا ناس بس استفسار في احد التعهدات مكتوب اقر لأني لست مسجلا في أية جامعه سعودية أو أي جهة تعليمية أخرى .. مادري ش الحل لاني مقبول في جامعه الملك فيصل طب ولكن لي رغبة ادرس الطب برى يعني شنو تقترحوا علي .. وش اسوي الرجااء الرد بسرعة (( طبعا المرحلة بكالوريوس ))

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ردود الوزارة تقول بأنه بعد الترشيح المبدئي وقبل فترة التدقيق, على المرشح سحب ملفه من الجامعة واحضار مايثبت ذلك اثناء التدقيق. وممكن تطلع على الردود الموجودة في الموضوع المثبت عن ردود الوزارة..
    إذا لك نية نهائية في الابتعاث وتنطبق عليك الشروط, اسحب ملفك من الجامعة

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kd,s
    يا ناس بس استفسار في احد التعهدات مكتوب اقر لأني لست مسجلا في أية جامعه سعودية أو أي جهة تعليمية أخرى .. مادري ش الحل لاني مقبول في جامعه الملك فيصل طب ولكن لي رغبة ادرس الطب برى يعني شنو تقترحوا علي .. وش اسوي الرجااء الرد بسرعة (( طبعا المرحلة بكالوريوس ))
    كمل تسجيلك
    اذا جاء التدقيق وودك بالبعثه اسحب ملفك من الجامعه
    7 "
14 من 105 صفحة 14 من 105 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.