الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asma sultan
    مساء الخير حبايبي وكل عام وانتم بالخير انا قدمت ماستر الله ييسرها عليوعلى كل اخواني المتقدمين سوالي هوة لازم اجيب توصيات بالانقلش من جامعتي؟؟ ومتى اجيبها لهم؟؟
    جيبي 3 توصيات باللغه الانجليزيه

هي مو مطلوبه بوقت التدقيق لكن مطلوبه بالاستماره الجامعيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    ي جماعه سوال لاهنتو انا تخصصي اعلام اذاعة وتلفزيون يوم اخترت الجامعه وحطيت وش هي كليتي دورت التخصص موب موجود فاخترت انو تخصص موب موجود وطلع لي خانه اكتب فيها تخصصي
    وحطيت اعلام - اذاعة وتلفزيون هل كذا اوكيه او مشكله وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

ي جماعه سوال لاهنتو انا تخصصي اعلام اذاعة وتلفزيون يوم اخترت الجامعه وحطيت وش هي كليتي دورت التخصص موب موجود فاخترت انو تخصص موب موجود وطلع لي خانه اكتب فيها تخصصي
    وحطيت اعلام - اذاعة وتلفزيون هل كذا اوكيه او مشكله وشكرا
    دام انك دورت ولا حصلت فَ ان شآءالله اللي سويته صح
    7 "
  3. كل عام وانتم بخيرر ان شاءالله

والله يسهلنا الابتعاث كلــــنا

حابه اسأل انا مقدمه على ماجستير والمرافق اخويا هذي السنه متخرج من الثانويه وقدمت له على جامعه رابغ خفت لايروح عليه التسجيل وقبلوه في جامعه رابغ
    بس اذا تم قبولي ان شاء الله راح اسحب ملفه من رابغ ويكون مرافق ليا

استفساري هل يأثر تسجيل اخويا في الجامعه على قبولي في برنامج الابتعاث لانو المرافق ليا .....؟

بيلــــــــيز جاوبوني لاني متوتره من الموضوع واخاف ما انقبل عشان اخويا مقدم على الجامعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAHANI.S
    كل عام وانتم بخيرر ان شاءالله

والله يسهلنا الابتعاث كلــــنا

حابه اسأل انا مقدمه على ماجستير والمرافق اخويا هذي السنه متخرج من الثانويه وقدمت له على جامعه رابغ خفت لايروح عليه التسجيل وقبلوه في جامعه رابغ
    بس اذا تم قبولي ان شاء الله راح اسحب ملفه من رابغ ويكون مرافق ليا

استفساري هل يأثر تسجيل اخويا في الجامعه على قبولي في برنامج الابتعاث لانو المرافق ليا .....؟

بيلــــــــيز جاوبوني لاني متوتره من الموضوع واخاف ما انقبل عشان اخويا مقدم على الجامعه
    لا ياقلبي الحين ماراح ياثر بالقبول
    بس اذا طلع ترشيحك وجاء القبول النهائي اسحبي ملف اخوك من الجامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rsm
    السلام عليكم.. انا اختبرت IELTS وأعرف درجتي ولكن لم أستلم النتيجة كورقة على البريد أو من مكتب المجلس البريطاني بعد، هل تنصحوني أحط الدرجة حاليًا ضمن البيانات الأكاديمية علمًا اني راح استلمها قريب؟ ولّا ما احطها كاحتياط لو لا قدر الله ما قدرت استلمها؟ حتى ما تنلغى بعثتي مثلّا لو حطيت 5 وبعدين ما عندي الي يثبت اني جبت هالدرجة؟
    جواب بلييييييز :$
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wildcat
    سؤال انا جالسه احاول اسجل اخترت تسويق لمن جيت احدد الرغبه الاولى اصلن ماقبل ؟

فا إيش الحل يعني ما يطلع اي دوله ؟

الامر الثاني الاسم بالانجليزي نفس الي بالوثيقة ولا الي بالجواز؟
    عادي هذا من الضغط على الموقع
    اذا فيه اختلف بالاسم اللي بالواثيقه عن الجواز
    الافضل تكتبين نفس الوثيقه وتروحين تسسوين تعديل للاسم اللي بالجواز وتخلينه نفس اللي بالوثيقه
    احسن لك من قلق الكليات والجامعات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rsm
    جواب بلييييييز :$

ممكن تتركها فاضية وفيما بعد تعدل على بياناتك فاثناء التدقيق تطلب منهم اضافتها, وافضل تواصل مع وكالة البعثات, ممكن يقولوا لك شع معدل تقريبي وعند التدقيق يحدثوا بياناتك.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wildcat
    سؤال انا جالسه احاول اسجل اخترت تسويق لمن جيت احدد الرغبه الاولى اصلن ماقبل ؟

فا إيش الحل يعني ما يطلع اي دوله ؟

الامر الثاني الاسم بالانجليزي نفس الي بالوثيقة ولا الي بالجواز؟
    عادي ما تفرق, اكتبيه نفي الوثيقة, المهم السبلينغ حق الاسم صحيح
    7 "
57 من 105 صفحة 57 من 105 ... 75256575862 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.