الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيجابي
    لو سمحتوا الله يعافيك أنا أبقدم على ماستر وأنا خريج شريعة جامعة الامام

لكن هم طلبو في البيانات الأكاديمية الكلية والتخصص طيب الكلية معروفة

لكن التخصص ما أدري وش أكتب لأن تخصصي المكتوب بالوثيقة الشريعة

والموجود في الموقع الشريعة والدراسات الإسلامية

ما أدري أنا خايف اسجل ويقولون غلط بالمعلومات

أتمنى اللي يعرف يجاوبني
    والله يوفقنا وإياكم
    و يعافيك يا رب ..
    عندك فوق ثاني خيار مكتوب (تخصص غير مسجل) .. اختاره ثم اكتب التخصص مثل اللي بالوثيقة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mero san
    السلام عليكم ..... الاستاد احمد الجهني الله يوفقك ويجعلك من عتقاء النار في دا الشهر الفضيل ...... ترد علي انامشكلتي غريبة .... الحين النت كان مرا ضغط وكل شوي يعيد التسجليل وبعدين رفض يضغطلي ع التالي ... وكل مااعيد بياناتي الشخصية يقلي لقد تم استكمال الطلب بنفس رقم الهويه واحاول احاول مرة نفس الكلام .... وانا اصلا مادخلت صفه الاتصال ولا سجلت لا ايميلي ولا الجوالات والله اني تعبانه مرررررررررررررررة ,,,,,, مانمت من قلقي ,,, وفي النهاية مع الياس رحت سويت نسيان رقم الطلب والمرور وقلي دخلي الهويه ودخلتها قال تم ارسال الطلب والمرور بنجاح للايميل ..........

>> ...(arch.ahmed.aljuhani@gmail.com) مع العلم انووووو و ايميلي ولا سجلت ايملي ولا حتى رقمي ... هدا هو نفس ايميلك ,,,؟؟ كم اتمنى دالك يوم شفت اسمك هنا بغيت اموت فرحة يارب تطلع انت ... وادا مو انت اتمنى انك تفيديني يالله .... انا ما كملت بياناتي في صفحة الاتصال لانو سقلي هويتك مسجلك وبيانات اتصالك غلط بعد محاولاتي ... طمني بامكاني ارجع رقم طلبي لو من جدهم تم استكمال طلبي ... وكيف اعرف افيددددددددددددددددني والله لادعيلك من قلبي
    شيكي ع ايميلك و جوالك لازم تجيكي رسالة تفعيل الحساب و فيها كود تدخليه ... و بعدين يقولك تم التفعيل ويرسلولك رقم الطلب + كلمة المرور.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ع النيه
    لو سمحتوا عندي مشكله وهي

ان في بيانات الإتصال في مكتوب لي مدينه التي تسكن فيها

لكن في الخيارات مافي المدينه اللي اسكن فيها

ايش الحل معها .؟
    اتاكدي من المنطقة فوق ثم المدينة و لو مرره مافي حطي اقرب شي .. مع اني اشوفهم ماشاء الله شاملين كل المناطق :/
    7 "
  3. hirako مشكور ع الرد ولكن لم تفهم قصدي .... التسجيل كل ما اسجل واوصل صفحة البيانات الشخصية واكملها اضغط التالي يجيني مسج ( لقد تم استكمال طلب بنفس رقم الهويه من قبل ) ولمن اطنش الرساله واكمل لاخر صفحة وكل البانات صح يقلي خطا في بياناتك الشخصية وبيانات الاتصال ومايرضى يرسل هدا حالي من امس

فلما ياست رحت سويت فقدان طلب والمرور وطلب مني رقم هويتي ودخلتوووو مزبوط وجاني تم ارسال رقم طلبك ورقم مرورك الى الايميل ....() وانا اصلا ما اعرف هالايميل ولاحتى دخلته اصلا بيانات الاتصال ماعبيتها لمن جتني رساله لقد تم استكمال الطلب فهمت ولا لا ..؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrNayef
    السلام عليكم
    في نموذج الدراسات العليا او الزماله في حقل احط فيه المعدل والخيارات اما من ٤ او من ٥ او ١٠٠ طيب اللي معدله من ٤.٥ كيف يحطه ؟؟ احوله من ٤ بنفسي ولا كيف ؟؟
    متى تبدي مرحله التدقيق عادتا؟؟
    حط نفسس ماهو مكتوب باالوثيقه مع الكسور بالضبط
    حنا العام كان بنص شوال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mero san
    hirako مشكور ع الرد ولكن لم تفهم قصدي .... التسجيل كل ما اسجل واوصل صفحة البيانات الشخصية واكملها اضغط التالي يجيني مسج ( لقد تم استكمال طلب بنفس رقم الهويه من قبل ) ولمن اطنش الرساله واكمل لاخر صفحة وكل البانات صح يقلي خطا في بياناتك الشخصية وبيانات الاتصال ومايرضى يرسل هدا حالي من امس

فلما ياست رحت سويت فقدان طلب والمرور وطلب مني رقم هويتي ودخلتوووو مزبوط وجاني تم ارسال رقم طلبك ورقم مرورك الى الايميل ....() وانا اصلا ما اعرف هالايميل ولاحتى دخلته اصلا بيانات الاتصال ماعبيتها لمن جتني رساله لقد تم استكمال الطلب فهمت ولا لا ..؟؟
    اصلا لو فصل عليك ترجعين تكملين من عند اللي وقفتي عليه
    لان تنحفظ البيانات تلقائي اللي عليك بس تكملييين من الشي اللي ووقفتي عليه
    اوما ارسلو لك ايميل ثاني هذي صارت كثير مع الاعضاء
    حاولي ترسلين للوزاره >_<
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooouf
    حط نفسس ماهو مكتوب باالوثيقه مع الكسور بالضبط
    حنا العام كان بنص شوال
    كيف احطه نفسه وهو من ٤.٥ ولا في خيار الا من ٤ او ٥
    مثلا معدلي ٤.٠١ من ٤.٥ ماقدر احطه لانه مبين خطا لانه اكبر من الخيار

وش الحل مو قادر اسجل كذا
    7 "
67 من 105 صفحة 67 من 105 ... 176266676872 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.