الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrNayef
    كيف احطه نفسه وهو من ٤.٥ ولا في خيار الا من ٤ او ٥
    مثلا معدلي ٤.٠١ من ٤.٥ ماقدر احطه لانه مبين خطا لانه اكبر من الخيار

وش الحل مو قادر اسجل كذا
    الحين انت كم نسبتك
    من اربعه ولا خمسه
    7 "
  2. نووووووف مشكورة بس قولي لي يردون علي بسرعه ولالا ...............ز لاني اتصلت على كل ارقامهم محد يرد علي .....طيب اختي ساكنه بالرياض تقدر تراجعهم بدالي ولا كيف ....؟؟؟ انا خايفه لاني خريجة دي السنة ومبغى يفوتني التسجيل ... لو صاحب الايميل يرد علي ويديني الرقم ويريحني ياارب............... طيب نوف وهبراكو اللحين اش دخل الايميل دا ياخد تسجيلي وانا اصلا ماكملت طلبي ابغى افهم الحوسه شكيت في سجلي المدني والله
    7 "
  3. اول شي اهدي وهدي نفسك و عندك 12 يوم باقي في التسجيل .. بالتوتر بتتعبي نفسك وما راح تسوي شي
    ثانيا .. لما تسجلي بياناتك وتخلصي راح تجيكي رسالة ع الايميل انه تم التسجيل و يعطوكي رابط + كود تفعيل الحساب
    لما تضغطي عليه تجيكي رسالة ثانية ع الايميل بكلمة المرور و رقم الطلب و خلاص يصير تراجعي فيه و تعدلي بياناتك و كل شي لو حبيتي

و الايمل دا الي تقولي عليه اكيد لخبطة بالسيرفر حق الوزارة .. مسألة وقت وتنحل

عموما اهدي وريحي نفسك و ادخلي مره ثانيه الحين وجربي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mero san
    نووووووف مشكورة بس قولي لي يردون علي بسرعه ولالا ...............ز لاني اتصلت على كل ارقامهم محد يرد علي .....طيب اختي ساكنه بالرياض تقدر تراجعهم بدالي ولا كيف ....؟؟؟ انا خايفه لاني خريجة دي السنة ومبغى يفوتني التسجيل ... لو صاحب الايميل يرد علي ويديني الرقم ويريحني ياارب............... طيب نوف وهبراكو اللحين اش دخل الايميل دا ياخد تسجيلي وانا اصلا ماكملت طلبي ابغى افهم الحوسه شكيت في سجلي المدني والله
    العفوا ياقلبي <3
    نفس ماقال لك اخوي هيراكو هي لخبطه بالسيرفر وراح تنحل
    ومعاك وقت ي بعدي
    هددي نفسك المشكله هذي صارت معاك ومع بعض الاعضاء
    يعني مو منك الخطا *_*
    انتي ارسلي لهم ان شاءالله يردون عليك <3
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحـ روح ـرهآ
    مين عنده فكرة عن البيانات الأكاديمية للكلية الجامعية بالجبيل
    ايش اسم الجامعة
    وايش اسم الكلية

اللي اعرفه بس مو متاكده منها
    انها كلية التربية - جامعة الدمام
    بس انتي تاكدي ي بعدي
    7 "
68 من 105 صفحة 68 من 105 ... 186367686973 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.