الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاك الله الف خير ورحم الله والديك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    لايـوجد موعد محدد،،،كلاً حسب بداية دراسته في المعهـد, وانهائه لأجراءات السفارة والابتعاث.
    أمكانية التأخير تكمن في حصولك على قبول يبدأ تاريخه متأخر..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الورد
    اخر سؤال ان شاء الله انا سجلت وفعلت الرابط وسويت كل المطلوب بس ما طبعت الطلب !! غير ذلك فيه شي مطلوب مني والا خلاص انتهى تسجيلي وتم كل شي بنجاح !!
    دام انك تقدري تدخلي ع صفحتك وبياناتك صح انت تمام
    و حاليا مطلوب منك انتظارالقبول
    وطباعة الطلب مو مشكلة بعدين راح يحصلون حل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المها سعيد
    والله انا والموقع افلااااااااااااااااااااام لماجربت ادخل باسم اخويه عشان اعرف ادا المشكله من جهازي ولا الموقع المهم رجعت دخلت باسمي وبعد الانتهى من التسجيل طلع باسم اخويه وسجلي المدني وبياناتي حتى معلومات المحرم مو موجوده , انا شكلي سويت مصيبه الحل الحين ؟؟
    ودي افيدك بس ماعندي معلومة
    بس حاولي ترسلي ايميل للوزارة توضيح مشكلتك يمكن تلاقي حل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mero san
    اللحين معقولة محد رد عللللللللللللللللللللللي ياناس بليز اللي يعرف يديني معلومات وافيه ............ تعبانه ومانمت بروح انام واتمنى لمن اصحى الاقي اجابه وافيه ......

ابغى اراجع الوزارة علشان تسجيلي وين موقعها ......... واروح لوزارة التعليم العالي ولا ملتقى المبتعثين ولا وكالة الابتعاث ......... ؟؟؟؟

وهل في بجدة مكان اراجع فيه ولا لازم الريااااااااااااااااااااااااااااض اتمنى منكممممممممممم الرد تعبت ياناس ساعدوني
    ترى انتي لسى ببداية المشوار مايحتاج كل هالقلق النفسي لك والتوتر

هددددي يابععدي

صددقيني ان شاءالله راح تنحل هذا خطا من النظام

اذا صار يوميين مانحل هالخطا ساعتها روحي للوزاره
    ربي يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooouf
    اللي اعرفه بس مو متاكده منها
    انها كلية التربية - جامعة الدمام
    بس انتي تاكدي ي بعدي
    كلامك عن كلية التربية وانا درست في الكلية الجامعية

مشكورة على الرد نوف

واتمنى احد يفيدني اذا يعرف ايش البيانات الاكاديمية للكلية الجامعية
    7 "
  6. السلام عليكم

انا درسة سنة تحضيرية بس ماكملتها و هما كاتبين اذا درست سنة تحضيرية حط معدلك !!!!

اذا تفضل يرد علي الاخ احمد الجهني لاني اشوفه ماشاء الله عنده خبرة

# ولا هنون الباقين اي واحد عنده الجواب علي سوالي ما يقصر معاي

شكرا مقدما
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myV6
    السلام عليكم

انا درسة سنة تحضيرية بس ماكملتها و هما كاتبين اذا درست سنة تحضيرية حط معدلك !!!!

اذا تفضل يرد علي الاخ احمد الجهني لاني اشوفه ماشاء الله عنده خبرة

# ولا هنون الباقين اي واحد عنده الجواب علي سوالي ما يقصر معاي

شكرا مقدما
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,
    الأخ الكريم
    إذا لم تنتهي من دراسة السنة التحضيرية, معناه ليس لديك معدل. وبذلك لاتضع معدل في هذه الخانة. تأكد أنك سحبت ملفك من الجامعة واسمك لم يعد في نظام الجامعة كي لاتحرم نفسك من الترشيح النهائي.
    7 "
  8. شكرا جزيلا اخ احمد بس المشكلة يا طويل العمر اني كنت طالب في جامعة الملك فهد....و عندي معدل

لاني سويت اخلاء طرف و سحبت ملفي و اخذت ترانسكريبت (الي فيه المواد الي اخذتها و كم معدلي)

# مع العلم اني سحبت الملف و انا لسة ما كملت التحضيرية

شكرا مقدما و اسف علي الاطالة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myV6
    شكرا جزيلا اخ احمد بس المشكلة يا طويل العمر اني كنت طالب في جامعة الملك فهد....و عندي معدل

لاني سويت اخلاء طرف و سحبت ملفي و اخذت ترانسكريبت (الي فيه المواد الي اخذتها و كم معدلي)

# مع العلم اني سحبت الملف و انا لسة ما كملت التحضيرية

شكرا مقدما و اسف علي الاطالة
    اعتقد المقصود بها من انهى السنة التحضيرية بالجامعة،،،لكن لا عليك قدم واذا منطبقة الشروط ستقبل بإذن الله. اقرأ ردود الوزارة في موضوع مثبت في الأعلى فيما يخص التخصصات الطبية للبكالوريوس واختبار الآيلتس وهكذا..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread368597.html
    7 "
74 من 105 صفحة 74 من 105 ... 246973747579 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.