الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمته وبركاته
    يارب افتح على الي يرد علي
    انا معاي بكالريوس احياء من كلية التربويه ومعدلي متدني وهو 78 بالميه
    وحاليا ادرس دبلوم عالي في جامعة الملك عبد العزيز مسار موهبة وتفوق عقلي ومعدلي 4.73 من 5 وباقي لي فصل دراسي واحد الي هو الي قادم ذا
    وابي اطلع اكمل في كندا تحديدآ لأن محرمي متواجد هناك
    وجازفت وقدمت على المرحله الثامنه وذكرت نسبتي للبكالريوس كماهي
    قد يكون لي نصيب محد يدري
    واذا تم رفضي قررت اطلع على حسابي بحول الله وقوته
    سؤالي اذا انا مقدمه وبهذي النسبه هل يحطوني على القائمه السوداء ويكون في ضرر علي ؟؟ ويرفضون الحاقي حتى لو طلعت على حسابي انا جدأ قلقه
    والسؤال الثاني هل دراستي في جامعة الملك عبد العزيز تساعدني في الابتعاث ؟؟
    ارجو عدم تهميشي والرد علي الله يجزاكم جناته ونعيمه

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحـsosoـابة
    السلام عليكم ورحمته وبركاته
    يارب افتح على الي يرد علي
    انا معاي بكالريوس احياء من كلية التربويه ومعدلي متدني وهو 78 بالميه
    وحاليا ادرس دبلوم عالي في جامعة الملك عبد العزيز مسار موهبة وتفوق عقلي ومعدلي 4.73 من 5 وباقي لي فصل دراسي واحد الي هو الي قادم ذا
    وابي اطلع اكمل في كندا تحديدآ لأن محرمي متواجد هناك
    وجازفت وقدمت على المرحله الثامنه وذكرت نسبتي للبكالريوس كماهي
    قد يكون لي نصيب محد يدري
    واذا تم رفضي قررت اطلع على حسابي بحول الله وقوته
    سؤالي اذا انا مقدمه وبهذي النسبه هل يحطوني على القائمه السوداء ويكون في ضرر علي ؟؟ ويرفضون الحاقي حتى لو طلعت على حسابي انا جدأ قلقه
    والسؤال الثاني هل دراستي في جامعة الملك عبد العزيز تساعدني في الابتعاث ؟؟
    ارجو عدم تهميشي والرد علي الله يجزاكم جناته ونعيمه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخت الفاضلة
    ليس لرفض البرنامج علاقة في الحاقك،،،الألحاق شأن آخر..ولا يؤثر رفض البرنامج في الالحاق.
    بالنسبة للدراسة على حسب تخصصك, والأفضل أنه تكملي على تخصصك الللي بالبكالوريوس بحكم انه التخصص اللي تدرسيه في جامعة الملك عبد العزيز دبلوم..
    7 "
  3. اهلين يا حلويين الله يوفقكم جميعا يارب

تسجيلي تمام والحمد الله عندي رسالتين عالبريد الاولى حقت الرابط والثاني اهلا بك عزيزي الطالب ورقم الطلب والرقم السري

افهم من كذا اني ok بحول الله

السؤال ان مرافقي اخوي وهو اخر سنه بالجامعه ويخلص الترم الاول من ذي السنه يعني تقريبا شهر 2 هجري. هل فيه مشكله بالتدقيق ولا لا

وايقونه الطباعه طلعت ولا لا.

ولكم جزيل الشكر
    وعلى فكره ترا والله دعيتلكم بالفطور وربي شاهد وخص بنيه دعيتلها حيل الله يفرحكم يارب كلكم ويجزاكم خير

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلين يا حلويين الله يوفقكم جميعا يارب

تسجيلي تمام والحمد الله عندي رسالتين عالبريد الاولى حقت الرابط والثاني اهلا بك عزيزي الطالب ورقم الطلب والرقم السري
    ولما ادخل يقول اهلن بك وكتوب اسمي ومكتوب ان الطلب تحت التدقيق

السؤال ان مرافقي اخوي وهو اخر سنه بالجامعه ويخلص الترم الاول من ذي السنه يعني تقريبا شهر 2 هجري. هل فيه مشكله بالتدقيق ولا لا

ولكم جزيل الشكر
    وعلى فكره ترا والله دعيتلكم بالفطور وربي شاهد وخص بنيه دعيتلها حيل الله يفرحكم يارب كلكم ويجزاكم خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز احمر

ولكم جزيل الشكر
    ايو تمام
    مافي مشكله على اخوك لان يبدا اصدار القرار بشهر 2 ان شاء الله اذا كان مثل المرحله السابقه وبالتدقيق مايسالون الا فقط عن جوازه وصك الوكاله بس
    لا ماطلعت
    تسلمين والله والله يجزاك خير يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز احمر

ولكم جزيل الشكر
    أنا كمان رسالتين وطلبنا تحت التدقيق إن شاء الله وعقبال القبول
    بالنسبة للمرافق ما ادري والله ان شاء الله احد يفيدك
    الله يسعدك يارب وتستاهل بنيه كل خير الله يوفقها ويفرحها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز احمر

ولكم جزيل الشكر
    الأخت الكريمة
    بالنسبة للتسجيل اذا اكملتي بياناتك واستلمتي الرسالة معناه امورك تمام, ولعل الردود في هذا الموضوع تأكد ذلك عن بعض المتقدمين.
    بالنسبة لأخوك المرافق, لا مشكلة فهناك متسع من الوقت.
    ايقونة الطباعة لا تعمل حتى الآن, الوزارة تعمل على وضعها قريباً.
    7 "
75 من 105 صفحة 75 من 105 ... 257074757680 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.